مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

احصل على ترخيص Office 2021 و Windows 10/11 مدى الحياة من 7 دولارات – تخفيضات Keysoff الخاصة!

هل تواجه مشكلة في العثور على مجموعات مايكروسوفت أوفيس مكتبية وشرائها عبر الإنترنت؟ هل تعرف كيف تميز بين البرامج الأصلية والمقرصنة؟ لهذا السبب يوجد Keysoff. يوفر Keysoff برامج أصلية منخفضة التكلفة. سواء كنت مساعدا إداريا أو محاسبا ، سواء كنت طالبا أو رائد أعمال ، فإن إتقان ما يقدمه MS Office أمر لا يقاس. من خدمات الرسائل البسيطة إلى إنشاء جداول البيانات المعقدة ، ورسائل البريد الإلكتروني الروتينية إلى العروض التقديمية المذهلة ، يمكن أن يساعدك MS Office في القيام بكل ذلك. Office 2021 Pro Plus هو أحدث إصدار من مجموعة MS Office ويبلغ سعره 439.99 دولارا على الموقع الرسمي. ومع ذلك ، يمكنك شراء Office 2021 Pro Plus الأصلي مقابل 26.25 دولارا في عرض برامج Keysoff Office. 

شراء لمرة واحدة للاستخدام مدى الحياة. علاوة على ذلك ، فإن أفضل بيع – Windows 10 Pro مقابل 7.35 دولار هو أيضا بخصم كبير. يمكن تحديث Windows 10 Pro إلى Windows 11 Pro. تتوفر أيضا في المتجر إصدارات مختلفة من أنظمة التشغيل ، مثل أحدث إصدارات Windows 11 وحزم Microsoft Office وأفضل برامج مكافحة الفيروسات في السوق.

كموقع ويب ذي خبرة للتراخيص الأصلية ، يحقق Keysoff نسبة رضا 97٪ على Trustpilot. يمكنك الوثوق ب Keysoff بالكامل. بالطبع ، ستوفر لك Keysoff إرشادات احترافية 24 / 7 طوال فترة الشراء والتركيب. بمساعدتهم ، يمكنك شراء المنتجات التي تحتاجها بثقة.

عروض خصم ضخمة! من الصعب تخيل!

حزمة من ويندوز ومايكروسوفت أوفيس توفر أكثر! (كود الخصم: SGL62)

اشتر حزمة مفاتيح متعددة مع العائلة والأصدقاء للاستمتاع بخصومات أكبر!

خصم 50٪ على المزيد من أنظمة التشغيل Windows و Office (رمز الخصم: SGL50)

اعرض المزيد>>

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من برامج وأدوات الكمبيوتر ، فقد قمت بتغطية Keysoff أيضا! على سبيل المثال ، يمكن شراء أدوات وبرامج لتنظيف النظام وضغط الملفات وتحرير الصور وتحسين النظام ومكتب الإنتاجية والحماية من الفيروسات من Keysoff.

أدوات الكمبيوتر (بدون رمز خصم)

اعرض المزيد>>>

تضمن Keysoff أن التراخيص التي تبيعها أصلية بنسبة 100٪ ، دون أي مخاوف أمنية. لا تقتصر التراخيص التي تشتريها من Keysoff على الاشتراك ، لذا فإن تراخيص Keysoff “مدى الحياة” ولديك وصول غير محدود: سيتم تحديث نظام التشغيل ودعمه خلال فترة حياته. أثناء التثبيت والاستخدام ، إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني في Keysoff 24/7. يوفر Keysoff خدمة ما بعد البيع مدى الحياة ، أي إذا كان لديك أي أسئلة عند استخدام هذا البرنامج ، فلا تتردد في الاتصال ب Keysoff. الآن هي الفرصة المثالية لتوفير المال أثناء إكمال ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هذا العرض الخاص!

24/7 الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع مدى الحياة

الاتصال Keysoff: service@keysoff.com

كيف تدفع؟

Keysoff

أضف المنتج إلى عربة التسوق ، انقر فوق “متابعة الخروج” بعد التأكيد

Keysoff

بعد ملء المعلومات اللازمة ، انقر فوق “cwalletco” لتحديد طريقة الدفع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More