مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

كيفية إلغاء قفل الشاشة هواوي إذا نسيت كلمة السر عبر Tenorshare 4uKey

يعد Tenorshare 4uKey لنظام أندرويد من بين البرامج الأكثر شيوعًا لإزالة أقفال شاشة Android وتجاوز قفل FRP بسرعة وأمان. تمامًا مثل أي برنامج آخر، هناك عدد قليل من المستخدمين لديهم مخاوف بشأن استخدام هذه الأداة القوية متعددة الميزات – ونحن نتفهم ذلك تمامًا ولكن ما سنسرده عليك في مراجعة تلك الأداة المميزة اليوم سيُبدد أي مخاوف لك وسيُطمئنك بصورة أكبر.

عالم الإنترنت مليء بأدوات إزالة قفل أندرويد المزيفة التي لا يمكنها فقط إصابة جهازك ببرامج ضارة ولكن أيضًا اختراق والوصول إلى بياناتك الخاصة المخزنة على هاتفك المحمول. لهذا السبب، نهدف من هذه المقالة إلى تقديم مراجعة صادقة لـ 4ukey لنظام Android لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير فيما يتعلق بشراء هذا المنتج واستخدامه.

هل تقوم أداة Tenorshare 4ukey بإلغاء قفل شاشة هاتف هواوي إذا نسيت كلمة السر؟

 

الجواب نعم. أثبت Tenorshare 4ukey لنظام أندرويد أنه أكثر برامج الجهات الخارجية كفاءة لإزالة كل أنواع قفل الشاشة وأيضاً إلغاء قفل الشاشة هواوي وأجهزة أخرى..

بغض النظر عما إذا نسيت Pin أو Face ID أو النمط أو واجهتك أي مشكلة في شاشة القفل، يمكنك دائمًا الرجوع إلى هذه الأداة والاعتماد عليها لاستعادة الوصول إلى جهاز أندرويد الخاص بك على الفور.

الأسباب التالية تبرر لماذا Tenorshare Android Unlocker هو أداة إزالة قفل Android رقم 1 في العالم:

تقييمات رائعة من العملاء: في عصر الإنترنت هذا، ربما تكون ملاحظات العملاء والمراجعات عبر الإنترنت هي المعايير الأكثر أهمية لتقييم كفاءة وموثوقية أي أداة أو منتج. نظرًا لتصنيفه المرتفع للغاية ووجود الآلاف من العملاء الراضين حول العالم ، فقد كان 4ukey لنظام Android هو الخيار الأفضل للمستخدمين منذ بعض الوقت. يدعم البرنامج اللغة العربية بشكل كامل مما يساعدك على تنفيذ الأوامر بكل سهولة. 

سهولة الاستخدام والتوافق الشامل والإجراءات فائقة السرعة والدليل المدمج الشامل هي بعض من صفاته التي يُشيد بها كل عميل تقريبًا.

نسبة نجاح مثالية: لقد أثبت هذا البرنامج القوي أنه الحل الوحيد لإصلاح الكل لتجاوز كل نوع من أنواع قفل شاشة هواوي وباقي هواتف الأندرويد وهو ما لاحظنا بأنفسنا عند تجربة البرنامج لمدة طويلة واستخدامه لفك الكثير من هواتف الأندرويد المقفولة وتخطي قفل الحماية بنجاح وفي غضون دقائق معدودة، وهو ما لم نكن نجده في أي أداة أخرى منافسة مُسبقًا.

تصدر مُحركات البحث بسبب الإقبال الهائل: بالنظر إلى الميزات الممتازة التي يقدمها، يأتي هذا البرنامج الفريد من نوعه بسعر منخفض؛ وهو ما ساهم في تحقيق زيادة هائلة في الطلب عليه مؤخرًا. يمكن التحقق من هذه الحقيقة من خلال مؤشر البحث الخاص به على Google Trends ومحركات البحث الأخرى حيث يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن هذه الأداة لإزالة قفل هواتف الأندرويد وتخطي قفل الحماية.

البحث عن Tenorshare 4ukeyحماية بيانات وخصوصية المستخدمين: من المحتمل أن الميزة الأكثر تميزًا لـ 4ukey هي أنه لم يتم الإبلاغ عن حالة واحدة لاختراق البيانات أو السرقة أو الضياع من قبل أي عميل. وضع مطورو 4ukey بروتوكولات صارمة لضمان خصوصية أجهزة المستخدمين وبياناتهم – نظرًا للتهديد الذي تشكله أدوات إزالة قفل أندرويد المزيفة المتاحة عبر الإنترنت.

مميزات Tenorshare 4ukey للأندرويد:

عندما يتعلق الأمر بتقديم أكثر الميزات تميزًا وإثارة، فإن 4ukey لنظام أندرويد لا يُعلى عليه. لقد اكتسب اسمًا مشهورًا في السوق نظرًا لمجموعة واسعة من الميزات المفيدة التي يوفرها للمستخدمين.

تتضمن بعض الميزات الرئيسية لـ 4ukey Android ما يلي:

إزالة رمز مرور شاشة أندرويد: الميزة الأكثر شيوعًا لـ 4ukey هي قدرته على إزالة كل نوع واحد من قفل شاشة أندرويد – سواء كان نمطًا أو رمز PIN أو قفل بصمة الإصبع. بغض النظر عن جهاز أندرويد أو الطراز الذي تستخدمه، يمكنك دائمًا الوثوق بهذه الأداة لتجاوز قفل الشاشة. ومع ذلك، ستفقد البيانات بعد إزالة قفل الشاشة باستخدام هذه الميزة.

  • المساعدة في إزالة حساب Google من أي جهاز هواوي أو سامسونج: يمكن للمستخدمين الاعتماد على 4ukey لإنهاء أي مشكلة يسببها قفل FRP. إذا واجهتك مشكلة في Google Verification Lock، فثبّت هذه الأداة وأزل هذا القفل بدون كلمة مرور. هذه الميزة متاحة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows فقط حتى الآن.
  • نظام الكشف التلقائي المتقدم: يستبعد 4ukey فرص اختراق جهازك أثناء عملية فتح القفل. يحتوي على أحدث نظام اكتشاف تلقائي في مكانه والذي يعد ملفات تعريف الاختبار المقابلة ويتحقق مما إذا كان جهازك جاهزًا للعملية التالية أم لا.
  • توافق واسع: ميزة أخرى ترضي العين في 4ukey هي أنها تدعم بشكل فعال 99٪ من أجهزة هواوي وسامسونج بما في ذلك أحدثها. توجه إلى هذا الرابط للتحقق من القائمة الكاملة للأجهزة المحمولة التي يدعمها.

سعر Tenorshare Android Unlocker (احصل على خصم 30٪ مع رمز القسيمة: PF007B)

تسعير سعر Tenorshare Android Unlocker

كما ذكرنا سابقًا، لا تقدم أداة 4ukey خدماتها مجانًا ويحتاج المستخدمون إلى شراء الإصدار المتميز لاستخدام ميزاته. يأتي في ثلاث باقات مختلفة، وهي:

باقة (5 أجهزة و 1 كمبيوتر) السعر:

  • ترخيص لمدة شهر 29.95 دولار
  • ترخيص لمدة عام 39.95 دولار 
  • ترخيص مدى الحياة 49.95 دولار

اتبع الخطوات التالية للاستمتاع بخصم 30٪:

الخطوة 1 – توجه إلى موقع 4ukey الرسمي لنظام أندرويد واضغط على اشتر الآن. الآن، حدد حزمة من اختيارك وانقر فوق “اشتري الآن” على الباقة المُختارة.

الخطوة 2 – في الواجهة التالية، انقر فوق Redeem Coupon Code واكتب PF007B واضغط على Enter للحصول على خصم ثابت بنسبة 30٪.

الخطوة 3 – أخيرًا، أدخل معلومات الفوترة واضغط على “شراء الآن” لإكمال عملية الشراء.

الخطوة 4 – الآن، سوف ترسل لك Tenorshare مفتاح تسجيل 4ukey لنظام Android في بريدك الإلكتروني في غضون يوم إلى يومين. 

الخطوة 5 – الآن، قم بتنزيل Tenorshare 4ukey من الموقع الرسمي وقم بتشغيله. على واجهته الرئيسية في قائمة الإعدادات اليمنى العلوية ، انقر فوق تسجيل واكتب عنوان بريدك الإلكتروني ورمز التسجيل الذي استلمته في البريد الإلكتروني الخاص بك في المربعات المقابلة واضغط على تسجيل.

الخطوة 6 – ستظهر نافذة منبثقة على شاشتك تؤكد أنك قد سجلت بنجاح 4ukey لنظام أندرويد ويمكنك الآن الاستمتاع بتجربته والاستفادة من جميع مميزاته.

كيفية فتح هاتف أندرويد مقفل عبر 4uKey 

تم تصميم 4uKey لنظام أندرويد خصيصًا لمساعدة المستخدمين في استعادة الوصول إلى هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد عندما ينسون كلمة مرور هواتفهم أو يصبحون مقفلين بشكل غير متوقع.

ستوفر هذه الميزات الرئيسية فهمًا واضحًا لكيفية عمل الأداة:

  • يمكنه إلغاء قفل أي قفل شاشة يعمل بنظام Android بسرعة، مثل أقفال بصمة الإصبع والنمط وكلمة المرور.
  • Tenorshare 4uKey آمن ومضمون لمستخدمي Android لإصلاح مشكلاتهم.
  • يوفر ضمانًا بنسبة 100٪ أنه سيكون من الممكن الوصول إلى جهازك مرة أخرى.
  • مجموعة واسعة من الدعم للعديد من أجهزة Android وإصدارات أنظمة التشغيل.

ما هي خطوات إزالة قفل الشاشة بواسطة 4uKey؟

خطوات استخدام 4uKey لنظام أندرويد لإلغاء قفل هاتفك الهواوي أوالسامسونج الخاص بك بطريقة واضحة ومباشرة.

برنامج Tenorshare 4uKey

  • الخطوة – 1: كل ما عليك فعله أولاً هو تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عندما يتم تثبيته، قم بتوصيل جهاز أندرويد الخاص بك باستخدام كابل USB.
  • الخطوة – 2: للمضي قدمًا في إزالة كلمة المرور، حدد “ابدأ”. قد تفقد البيانات الحالية للجهاز عند إزالة كلمة المرور. اضغط على زر “موافق” وتابع العملية.

فتح شاشة القفل من الجوال 4ukey

  • الخطوة – 3: اتبع التعليمات التالية التي تظهر على الشاشة للسماح لهاتف أندرويد بالدخول في وضع الاسترداد. أخيرًا، سيفتح البرنامج جهاز Android الخاص بك بنجاح.

الغاء قفل الشاشة Tenorshare 4ukey

ختامًا

لقد ثبت يقينًا أنه يمكن استخدام 4uKey لنظام أندرويد لإلغاء قفل الأجهزة المختلفة وتخطي الحماية، إنه البرنامج الأكثر موثوقية وسهولة في الاستخدام لتجاوز جميع أنواع الأقفال على أجهزة أندرويد الخاصة بك، وفي نفس الوقت أنت أيضًا مطمئن إلى أمان خصوصيتك، دون خوف من الفيروسات أو البرامج الضارة. لذلك في أي وقت يتم قفل جهازك بسبب نسيان رمز المرور، فإن Tenorshare 4uKey هو أفضل رهان لك، ومع الخصم الرائع الذي نجلبه لك، فستقوم بتوفير الكثير من المال بجانب حل مشكلة تؤرق بال جميع المستخدمين تقريبًا.

مقال متعلق: نسيت الرمز السري لهاتفي، كيف افرمت الايفون؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More