مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

هاتف لامبورجيني الفاخر Lamborghini ALPHA ONE يصل الإمارات قريباً بسعر 2000$

0 418

ربما يصبح هاتف لامبورجيني Alpha One من الخيارات الرائعة لعشاق الفئة الفاخرة من الهواتف الذكية حيث كشفت شركة لامبورجيني عن هاتفها الجديد Lamborghini ALPHA ONE من فئة “Luxury” وهو ما يتضح بمجرد معرفة سعر الجوال الذي سيُطرح بسعر 2110$ تقريباً ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0.

إهتمت الشركة في هاتف لامبورجيني Alpha One بتصميم فاخر مصنوع يدوياً بإستخدام مواد عالية الجودة كما لم تنسى التفاصيل التقنية وأضافت قدرات جيدة لإدارة مهام الجوال بسرعة وبكفاءة تُلائم الفئة الفاخرة من عشاق الهواتف الذكية.

مواصفات هاتف لامبورجيني Aplha One

ولكن ماذا عن ميزات هاتف لامبورجيني وماذا يُقدم للمستخدمين؟ سنتحدث عن الهاتف بشكل سريع هنا وسنذكر بعض التفاصيل المتعلقة به علماً بأن الهاتف سيُطرح في روسيا أولاً ثم سيُتاح لبقية الدول لاحقاً مثل كوريا والإمارات وبريطانيا.

مواصفات هاتف لامبورجيني ALPHA ONE

هاتف لامبورجيني Aplha One

يأتي الهاتف بشاشة Quad HD حجمها 5.5 بوصة بدقة عرض 2560×1440بكسل ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 820 الثماني وهو جيد جداً من حيث الآداء ولكن كان من المتوقّع أن يأتي بمعالج أكبر مثل S835  وعلى كل حال، يأتي الهاتف ببطارية قدرتها 3250 mAh ستقدّم وقتاً وفيراً في مرة الشحن الواحدة.

اقرأ أيضا: تعرف على هواتف نوكيا 2017 الجديدة بنظام اندرويد 

يعمل هاتف لامبورجيني ALPHA ONE بذاكرة عشوائية 4Gb ومساحة تخزين داخلية 64GB كما يأتي بمنفذ microSD لزيادة مساحة التخزين كما تحب، ويدعم شريحتين لشبكات الاتصال dual SIM.

الهاتف مصنوع من سائل معدني أقوى من التيتانيوم وهو نفس المستخدم في صناعة سيارات لامبورجيني كما يقدم لك فترة حياة أطول من حيث قدرة التحمّل وهو هاتف مغطى بالجلّد الإيطالي من الخلف مصنوعاً يدوياً ويحتوي على خطوط ذهبية أنيقة.

يأتي هاتف لامبورجيني Alpha One بكاميرا خلفية F1,8 بقدرة 20ميجابكسل تدعم خاصية optical stabilization في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بقدرة 8ميجابكسل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.