Take a fresh look at your lifestyle.

بدون الايتونز: نقل موسيقى ايفون الى الحاسوب بكل سهولة وتفعيل المزامنة الفورية

إذا كنت بحاجة إلى نقل موسيقى ايفون الى الحاسوب ، فإن الآيتونز ليس هو الحل المثالي للقيام بهذه العملية، هناك بدائل عديدة تؤدي المهمة بطريقة سهلة جدًا وأفضل من الآيتونز، فدعونا نلقى نظرة على برنامج WinX MediaTrans أفضل بديل للأيتونز.

ما هو برنامج WinX MediaTrans .. وكيفية استخدامه ؟

بديل ايتون للويندوز

برنامج WinX MediaTrans يٌعد بديل الآيتونز للويندوز والذي يُمكن لأصحاب هواتف وأجهزة iOS استخدامه للقيام بأشياء لن يستطيعوا أن يقوموا بها بواسطة iTunes ، فإن سهولة الاستخدام احد أهم ما يميز البرنامج. حيث أن واجهة البرنامج بتصميم بسيط للغاية ويساعدك على إدارة جوالك الآيفون بطريقة عملية خالية من أي مشاكل كنت تواجهها مع الآيتونز. جنبًا إلى جنب، البرنامج لا يحتاج إلى الـ Apple ID لإثبات الهوية، فقط تقوم بتوصيل الجوال بالكمبيوتر وتبدأ مباشرةً. ومع الوقت، ستدرك أن WinX MediaTrans يعتبر أفضل بديل حقًا لـ iTunes.


كيفية الاستخدام لـ نقل موسيقى ايفون الى الحاسوب ؟

برنامج MediaTrans

هل تريد نقل موسيقى ايفون الى الحاسوب ؟ إذاً، يمكنك استخدام برنامج WinX MediaTrans ليؤدي المهمة بدلاً من iTunes. فكل ما عليك عقب تثبيته على الجهاز ثم تشغيله، هو أن تقوم بتوصيل الايفون بالحاسوب عبر كابل الـ USB وعندما يكتمل الإتصال، تري أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج والتي تشمل كافة وحدات التحكم لمزامنة البيانات بين الكمبيوتر وهاتفك بسهولة.

برنامج MediaTrans

و بضغطة على زر Music Manager ثم على زر Sync سيتم عمل مزامنة فورية لمكتبة الموسيقى في هاتفك وعرضها أمامك بالترتيب على الكمبيوتر، حيث يمكنك إدارتها بكل سهولة. ويمكنك تحديد ايًا منها/تحديد الكل ثم النقر على زر Export بالأعلى لإستخراج الموسيقى من الهاتف ونقلها إلى أي مكان تقوم بتحديده على الكمبيوتر. تري! الأمر سهل جدًا.

برنامج MediaTrans

وعلى ذكر الموسيقى، يتيح لك برنامج WinX MediaTrans ايضًا إضافة وتعيين نغمات رنين لجوالك الايفون فى خطوات بسيطة جدًا وغير معقدة كما هو الحال مع iTunes. إذ كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر Voice & Ringtone من الواجهة الرئيسية للبرنامج، ثم تضغط على زر Add Ringtone بالأعلى لتحديد الموسيقى ثم تقوم بتحديد جزءًا منها بحيث لا تتعدى النغمة 40 ثانية، ثم بالضغط على زر Ok يتم حفظ النغمة داخل القائمة.


احصل على رخصة برنامج WinX MediaTrans مجانًا (عرض خاص)

برنامج WinX MediaTrans

يُمكنك تحميل برنامج WinX MediaTrans على ايًا من إصدارات نظام ويندوز وتجربته، ولحسن الحظ، هناك عرض خاص – Giveaway هذه الأيام على البرنامج

1- يمكنك الحصول على البرنامج كامل مجاناً بنسخته الحالية ولكن بدون إمكانية عمل ترقية عند صدور تحديث آخر جديد مجاناً.

2- يمكنك الحصول على رخصة مدى الحياة ( Lifetime License ) عندما تشتري البرنامج بخصم 50% وبسعر $29.95 فقط!

يمكنك الحصول على النسخة الكاملة من البرنامج برخصة مدى الحياةواستخدامها على حاسوبك للأبد، هذا العرض محدود ومتاح لزوار الموقع خلال هذه الأيام علماً أن برنامج WinX MediaTrans يعتبر أحد أفضل بدائل الآيتونز من حيث نقل الموسيقى والفيديو لأجهزة IOS بكل سهولة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.