Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية استخدام برنامج iSkysoft Toolbox لـ نقل البيانات من هاتف الى اخر

538

عند الترقية إلى هاتف ذكي جديد، لن تضطر إلى ترك جميع رسائلك، وجهات إتصالك، وصورك..إلخ فى الهاتف القديم. تمكنك خاصية Switch فى برنامج iSkysoft Toolbox من نقل البيانات من هاتف الى اخر بسهولة متناهية. الأهم من ذلك، أنه بإمكانك تحديد أنواع الملفات التي تحتاج إلى نقلها ببساطة من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد. وهي تعمل على كل من هواتف Android و iOS الذكية. فدعونا نلقي عليها نظرة فى هذا المقال.


إذا كنت تبحث عن أدوات مثالية تجعل هاتفك الذكي في مأمن من المشاكل المختلفة، أو للتغلب على العقبات التي من الوارد مواجهتها في أي وقت، فإن برنامج iSkysoft Toolbox يعُد من أفضل الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. إنه في الواقع، حل شامل لجميع المشاكل، سواء أكان الأمر يتعلق باستعادة البيانات، او نقل البيانات، أو النسخ الاحتياطي للبيانات واستعادتها، أو إصلاح العيوب البرمجية للهاتف، أو إلغاء القفل، وما إلى ذلك. كل هذه الأمور يستطيع برنامج iSkysoft Toolbox القيام بها بكل سهولة وسلاسة للوصول بأداء هاتفك إلى القمة.

واحدة من أفضل الأشياء عن هذا البرنامج الممتاز هو التوافق. تم تصميم وتطوير أدوات هذا البرنامج بشكل مثالي للعمل على كل من أجهزة أندرويد و iOS بدون أي خلل أو مشاكل. ومن ضمن أبرز الخواص فى البرنامج خاصية Switch التى تجعل الترقية إلى هاتف جديد أمر بسيط جدًا، بحيث تساعد فى نقل البيانات من هاتف الى اخر بشكل سريع. وبما أننا فى أيام أصبح فيها الإنتقال من جوّال ذكي قديم إلى جديد أمر اعتيادي وتكراري، ستكون هذه الخاصية موفرة للوقت بشكل كبير. إذن، سوف نسلط عليها الضوء في السطور القادمة.


لماذا يجب استخدام خاصية Switch عند شراء هاتف جديد ؟

واجهة برنامج iSkysoft Toolbox

إن خاصية Switch تُعد جزء من أدوات برنامج iSkysoft Toolbox والتى تساهم فى جعل الانتقال من هاتف قديم إلى جديد سهل جدًا ولا يهدر الكثير من وقتك. الخاصية تقوم بوظيفة نقل البيانات من هاتف الى اخر سواء كنت تريد نقل البيانات من هاتف اندرويد إلى أندرويد أو من أندرويد إلى iOS أو العكس أو من آيفون إلى آيفون آخر. بغض النظر عن العلامة التجارية للجوّال، فهي تعمل بشكل مثالي مع جميع اجهزة آبل وسامسونج وإل جي، وجوجل، وسوني، وهواوي والمزيد من الهواتف والأجهزة اللوحية. نقصد بالبيانات هنا كل شيء تعلق بك على هذا الهاتف القديم، بدءًا من جهات الإتصال إلى الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو إلى الموسيقى وسجل المكالمات وبيانات التطبيقات…إلخ، بشكل عام يساعدك البرنامج على نقل جميع البيانات المهمة إلى هاتفك الجديد بسلاسة وبنقرة زر واحدة. يعمل البرنامج على كل من أجهزة ويندوز وماك، كما يدعم جميع إصدارات أندرويد و iOS بما في ذلك iOS 12.

تعريب برنامج iSkysoft Toolbox

يمكنك توقع الكثير من هذه الخاصية، حيث نقل البيانات بسرعة، إذ لا يستغرق الأمر بضع دقائق وكل ما تحتاجه من بيانات سيكون على هاتفك الجديد. أيضًا العملية بديهية، حيث تحتاج أن تقوم فقط بثلاثة خُطوات. الأهم من ذلك، أن البرنامج لن يتسبب في فقد البيانات أثناء عملية النقل. لا تقلق بشأن تسرب البيانات، فالبرنامج آمن 100%. وبعيدًا عن كل ذلك، بالنظر إلى واجهة مُستخدم iSkysoft Toolbox سنجد أنها بسيطة بشكل لا يصدق، بحيث ان جميع الادوات مرتبة وواضحة ولا يوجد هناك الكثير من الخيارات المربكة. ضيف إلى ذلك أن البرنامج يدعم الواجهة العربية، فمن خلال قائمة “لغة” من الإعدادات تستطيع تعريب البرنامج لاستخدام أسهل.


شرح كيفية نقل البيانات من هاتف الى اخر

خاصية Switch فى برنامج iSkysoft Toolbox

فى البداية، من أجل نقل البيانات من هاتف الى اخر ستقوم بتحميل النسخة التجريبية المجانية من برنامج iSkysoft Toolbox على الكمبيوتر الخاص بك، أو شراء النسخة المدفوعة لتتمكن من الاستفادة من جميع خصائص البرنامج. ثم بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك، قم بتشغيله حتى تظهر لك الواجهة الرسومية البسيطة التي تحتوي على جميع الادوات المتضمنة. سوف تحتاج هنا أن تضغط على Switch للإنتقال إلى الخاصية التى تساعدك على الترقية من الهاتف القديم إلى الجديد بسهولة. ستظهر لك نافذة جديدة على الشاشة تطالب بتوصيل كلًا من الهاتف القديم والجديد بالكمبيوتر عبر كابل الـ USB. لاحظ أنه بإمكانك توصيل آيفون وأندرويد، أو أندرويد وأندرويد، أو آيفون وآيفون. لا يهم نوع الهاتف، فقط قم بتوصيل الاثنين بالحاسوب.

تفعيل مصحح الاخطاء USB

لاحظ أنه فى حالة قيامك بتوصيل هاتفين اندرويد او هاتف واحد (تنتقل من أندرويد إلى آيفون أو العكس) فإن برنامج iSkysoft Toolbox سوف يطالب بتفعيل خاصية تصحيح أخطاء USB أو USB Debugging في النظام. والأمر سهل جدًا، فقط توجه إلى الإعدادات Settings ثم قم بالتمرير إلى الأسفل حتى تتوجه إلى قسم حول الهاتف About Phone وتضغط 5 مرات متتالية على “رقم الإصدار – Build number” حتى تظهر لك رسالة “أصبحت مُطور الآنّ”. بعد ذلك، قم بالعودة خُطوة إلى الخلف لتجد قسم جديد ظهر فى الإعدادات ألا وهو “خيارات المطور – Developer options” اضغط عليه وفعل خيار “USB Debugging” ثم اضغط على زر Ok من نافذة التأكيد.

توصيل الاجهزة بالكمبيوتر

بمجرد أن يتم إتصال الهاتفين بنجاح بالكمبيوتر وتظهر كلمة “Connected” أسفل كل هاتف. يمكنك النقر على زر “Flip” بالأعلى لتغيير وضع جهاز المصدر والجهاز الموجهة له البيانات، مع الأخذ فى الإعتبار أنه يتم نقل البيانات من الجهاز المتواجد أمام Source إلى الجهاز المتواجد أمام Destination على اليمين. إذا كان كل شيء على ما يرام، قم بتحديد البيانات من النافذة المتوسطة، فيمكنك تحديد نقل جهات الإتصال، والرسائل النصية، والتقويم، وسجلات الاتصال، والصور، وما إلى ذلك. لاحظ أن هناك بعض البيانات لا يمكن نقلها بسبب اختلاف الصيغ. عمومًا، بعد الإنتهاء من تحديد كافة البيانات اضغط على زر Start Transfer بالأسفل.

نقل البيانات إلى الهاتف الجديد

بعد ذلك، سوف يبدأ برنامج iSkysoft Toolbox فى عملية نقل البيانات من الجوّال الذكي القديم الخاص بك إلى الجوّال الجديد سواء أندرويد أو آيفون، عادًة لا تستغرق العملية كثير من الوقت استنادًا إلى حجم البيانات التي يتم نقلها. لكن أحرص على بقاء الاجهزة متصلة جيدًا بالكمبيوتر أثناء عملية نقل البيانات، أي قطع فى الإتصال سيؤدي إلى إنهاء العملية فورًا. وعند الإنتهاء من نقل البيانات بنجاح، ستظهر لك نافذة منبثقة تخبرك أن الهاتف الجديد جاهز للاستخدام دون فقدان بيانات. هذا هو كل ما في الأمر، لا تحتاج إلى إهدار المزيد من وقتك مع خاصية Swtich المقدمة من برنامج iSkysoft Toolbox.


تخفيضات تصل إلى 50% على أدوات iSkysoft Toolbox

تخفيضات برنامج iSkysoft Toolbox

إحتفالًا بعيد الكريسماس، يستطيع المُستخدمين وعن طريق هذا الرابط toolbox.iskysoft.com/christmas2018 بالحصول على أيًا من أدوات iSkysoft Toolbox بنصف الثمن، حيث أن هناك تخفيضات على أسعار منتجات الشركة بنسبة 50% مما يعني أنه يمكنك إتمام صفقة رائعة والاستفادة من هذه الأدوات لمساعدتك على التغلب على معظم العقبات التى تواجهك أثناء استخدام الهاتف بأقل سعر ممكن. إنطلاقًا من هذا الرابط، سترى بنفسك أسعار كل أداة والتى تبدأ من 10 دولار سواء الموجهة لأجهزة ويندوز أو ماك. إذن، يجب أن تنتهز الفرصة الآن لتحصل على برنامج iSkysoft Toolbox – Switch بسعر 15 دولار بدلًا من 30 دولار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.