مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

10 نصائح لاختيار برامج التسويق بالعمولة الذي يناسبك

مع وجود الكثير من الخيارات وشبكات التسويق بالعمولة للاختيار من بينها، قد تبدو البداية في هذا المجال. ولكن مع بعض التوجيه، قد لا يصبح اختيار الشبكة الأفضل والعالية الجودة أمرا صعبا كما تظن.

كيف اختار برنامج التسويق بالعمولة المناسب للبدء به ؟

على قدر ما تجد عدة خيارات محيرة وأرباح مذهلة هنا وهناك فلا تنسى أن تعمل في مجال تحبه او قادر على فهمه وتريد التطور به حتى تتمكن من إتقان ما ستتعلمه. فيما يلي أهم 10 نصائح لتكتشف برنامج التسويق بالعمولة الأفضل للعمل معه سواء من اختيار المنتجات أو إختيار منصة التسويق التي ستختار أن تشتغل بها. 

1_ كنت أنت العميل

على برنامج التسويق بالعمولة الذي تختار العمل معه أن يوفر لك المنتجات والعروض التي تناسب وتؤمن بها والتي أنت مستعد لشرائها.

لا يجب عليك أن تشعر بالعاطفة اتجاه أي منتج تصادفه، لأن معرفة المنتج بشكل كبير هي الطريقة الأفضل التي ستأتي لك بالمبيعات والأرباح.

2_ منتجات وعروض تناسبك

قد تبدو هذه النقطة واضحة جدا، لكنها نقطة وجب علينا التأكيد عليها. يعتبر إيجاد المنتجات التي تناسب مدونتك أمرا ضروريا جدا لتحقيق النجاح.

ومع ذلك، عليك أن تفكر بشكل إبداعي خارج الصندوق. مثلا، إذا كانت مدونتك مخصصة للعناية بالسيارات، فلا داعي لأن تقتصر على بيع منتجات العناية بها فقط، بل يمكنك أيضا تعزيز أرباحك من خلال إضافة تأمينات السيارات، أحداث السيارات وأي شيء ذي صلة. 

اقرأ أيضاً: افضل 5 مواقع تعليم الربح والإستثمار الشخصي

3_ راقب المنافسين

بين الحين والآخر، قم بإلقاء نظرة على برامج التسويق بالعمولة المنافسة للشبكة التي تعمل معها لمعرفة إذا ما كان لديهم عروض مشابهة.

حيث أن تزيد جمهورك بمنتجات إضافية وعروض في فئات متشابهة، سيزيد من فرص التحويل ومزيد من العمولات.

4_ عروض مرغوبة من جمهورك المستهدف

يعتبر فهم جمهورك الخطوة الأولى التي يجب التركيز عليها جيدا في سبيل اختيار شبكة التسويق بالعمولة المناسبة لك.

من أحسن الطرق التي ندعوك لفعلها، هي إنشاء ملف تعريف محتمل للعميل. كن أكثر تحديدا قدر الإمكان.

بمجرد أن تحدد جمهورك المستهدف، سيكون بمقدورك تحديد برنامج التسويق بالعمولة المناسب لك وله.

5_ مستوى العمولة لكل تحويل

كيف اختار برنامج تسويق بالعمولة مناسب

بعد تحديد جمهورك، جاء الوقت ليكون لديك فكرة جيدة بخصوص العمولات التي ستحصل عليها لقاء المنتجات والعروض التي ستقوم بالترويج لها.

قد تصادف في بعض الأحيان عمولات جد مغرية وكبيرة، لكن للأسف قد يتم تقديمها على المنتجات والخدمات المنخفضة المبيعات، في حين أن المنتج عالي البيع قد يكون له معدل بيع أقل.

هذا المشكل غير موجود في شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة العربية، لأن كل عروضها والمتاجر التي تتعامل معها لديها منتجات مطلوبة في السوق وعمولاتها جيدة جدا.

6_ فكر في المنتجات العالية السعر

قد يتجاهل الكثير من المسوقين المنتجات والخدمات العالية العمولة بدعوى أنه يصعب الترويج لها أو شراؤها من قبل العملاء، وهذا اعتقاد خاطئ.

إذا كنت تتطلع لجني 1000 دولار شهريا من التسويق بالعمولة، فيمكنك بيع 1000 منتج لقاء دولار واحد كعمولة أو 100 منتج لقاء 10 دولارات عمولة أو 20 منتج فقط لقاء 50 دولار عمولة.

إذا كنت تؤمن حقا بالمنتج الذي اخترته، وتعلم أنه يقوم بحل المشكلة التي يواجهها الكثير من الأشخاص، فعليك بكل تأكيد الترويج للخدمات والمنتجات العالية العمولة.

7_ روابط ذكية للتتبع

من أجل ربح المزيد من العمولة، اختر برنامج التسويق بالعمولة الذي لديه كوكيز وروابط تتبع جيدة من أجل احتساب العمولة على أي منتجات يقوم العميل بإضافتها لسلة التسوق من خلال رابطك.

على سبيل المثال، قد ينقر المستهلك على الرابط ويشتري جهاز كمبيوتر محمول جديد، وعند الدفع يضيف حقيبة الحاسوب وكرسي صغير وفأرة وطابعة، وهكذا تكون عمولتك قد ارتفعت.

8_ جودة المنتجات

يجب أن تكون الخدمات والمنتجات جيدة جدا وعالية الجودة لجعل عملائك سعداء، وهذه هي أفضل طريقة لتحقيق النجاح والمزيد من العمولات على المدى الطويل.

9_ دعم المسوقين بالعمولة

يمكن لدعم المسوقين من قبل برنامج العمولة أن يشكل فرقا كبيرا من ناحية التحويل ورضا العملاء.

يمكن أن تحدث المشاكل بين الفينة والأخرى وستحتاج لدعم. الأمر الذي تركز عليه شبكة عرب كليكس للتسويق بالعمولة من خلال فريق دعم مكون ومستعد في أي وقت لمساعدتك من خلال الدردشة أو البريد الالكتروني باللغتين الانجليزية والعربية.

ليس هذا فحسب، بل هناك أكاديمية عرب كليكس التي يتم من خلالها دعم المسوقين بالمحتوى التعليمي الذي ينمي مهاراتهم.  

ماذا تنتظر، سجل في برنامج عرب كليكس للتسويق بالعمولة واستفد من هذه المميزات وأكثر.

10_ سمعة البائعين أو العارضين

لتحقيق أفضل النتائج ونيل رضا العملاء، عليك بشبكة عرب كليكس للتسويق عبر العمولة لأنها تتعامل مع العلامات التجارية والمتاجر التي لديها سمعة كبيرة في السوق.

علامات تجارية من قبيل سوق وت كوم، جوميا، نمشي، هوم بوكس، طيران الإمارات، سيفي وغيرها من المتاجر.

لا تنسى أنه يمكنك أيضا ربح المزيد من المال من هذه الشركة لقاء الترويج للعروض من خلال هاتفك عبر تطبيق عرب كليكس وتحويل الوقت الذي يقضيه الناس في اللعب وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي إلى وقت منتج للمال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More