مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

Easygetinsta: موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا والحصول على لايكات حقيقية

لعل من أهم الأمور التي تساعدنا على طرق أبواب عالم الشهرة في موقع الانستقرام هو عدد المتابعين واللايكات الذي نمتلكه في الموقع، ولذلك سنعرفكم اليوم على موقع لزيادة متابعين انستقرام مميز على كما تحصل علىى لايكات لحساب انستقرام مجاناً في 2020، وبخطوات سهلة وبسيطة ونتيجة ستذهلكم بلا شك، لأن موقع اليوم يمنح عدد كبير من المتابعين واللايكات بدون أي مقابل، وجميعهم متابعين حقيقيين وذلك من أجل تفاعل أكبر.

منصة الانستقرام هي واحدة من المواقع العالمية المشهورة والخاصة بمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة، حيث أن ملايين الأشخاص حول العالم لديهم حسابات في هذا الموقع، ويقومون بالنشر شبه اليومي على حساباتهم، ويشاركون أصدقائهم ومتابعيهم الكثير من اللحظات الجميلة التي يمرون بها على مدار اليوم، من خلال الصور والفيديوهات المختصرة التي يتم التقاطها عبر كاميرا الهاتف.

موقع easygetinsta

هو عبارة عن موقع لزيادة متابعين انستقرام مجاني يساعد مستخدمي موقع انستقرام في زيادة متابعين ولايكات انستقرام حقيقيين بشكل سهل وسريع وآلي. كما ويقوم الموقع على نظام حماية كبير وآمن جدًا على الحسابات وبدون أي خطر أو اختراق لحساباتكم الخاصة، كما وان فكرة عمل الموقع تتجلى في أن يتابع الأشخاص داخل الموقع بعضهم البعض، وكذلك تبادل الاعجابات على المنشورات التي ترغبون في أن تزيدوا عليها عدد القلوب.

كما ويوفر موقع easygetinsta ميزة أخرى وهي تجميع النقاط، ومن ثم استبدال هذه النقاط بمتابعين ولايكات حقيقية، وبدون دفع أي أموال من أجل الحصول على هذه النقاط، فيكفي فقط أن تقوموا بمتابعة أشخاص آخرين داخل الموقع وعمل اعجابات على المنشورات، حيث سيمنحكم الموقع عدد معين من النقاط على كل مهمة اعجاب ومتابعة تقومون بها، ومن ثم تقوموا باستبدال هذه النقاط بقلوب أو متابعين لحسابكم الرسمي على موقع انستقرام.

  • مزايا موقع easygetinsta

الكثير من الميزات يشملها هذا الموقع وتجعله أفضل من المواقع التركية الأخرى التي تؤدي نفس المهمة وهي زيادة عدد المتابعين واللايكات في الانستقرام، ولكن ليست بالجودة الكبيرة التي تنال اهتمامنا وتجعلنا نعتمد عليها في تكبير حسابات الانستقرام التي نديرها.

يضم موقع easygetinsta العديد من المزايا المهمة وهي كالتالي

  • آمن 100% على حسابات الانستقرام ولا يحتوي على برامج خبيثة.
  • مجاني بشكل كامل ولا يحتاج الى انفاق الأموال
  • لا يحتاج منكم الى إدخال كلمة المرور، أو إكمال أي استطلاعات لكسب النقاط
  • متابعون حقيقيون ومتفاعلون 100% وبجودة عالية
  • السرعة والدقة في ارسال المتابعين واللايكات وفي ظرف دقائق قليلة
  • يدعم الموقع لغات عديدة لتسهيل التعامل معه
  • يوفر الموقع ميزة العمل بشكل آلي على زيادة النقاط، وذلك لتسهيل آلية تجميع النقاط.
  • آلية عمل موقع easygetinsta

يكفي فقط متابعة هذه الخطوات التي سنستعرضها معكم وستحصلون على متابعين ولايكات بالآلاف وبدون أي مشاكل أو حظر في حسابكم الرئيسي لأن هؤلاء المتابعين حقيقيين وليسوا وهميين

  • في البداية نحن بحاجة الى زيارة موقع easygetinsta وهذا بهدف انشاء حساب في الموقع والبدء بجني عدد مشتركين كبير

موقع مميز وحصري للحصول على متابعين ولايكات انستقرام مجاناً لعام 2020

رابط التسجيل في الموقع

  • نقوم بإنشاء حساب في الموقع عبر البريد الالكتروني وكلمة مرور مثله مثل أي موقع آخر

التسجيل في الموقع

  • بعد انشاء الحساب سيقوم الموقع بمنحنا 500 نقطة من أجل استخدامها في الموقع

500 نقطة مجانية

  • سيطلب منك الموقع تثبيت تطبيقه الرسمي من أجل بدء تجميع النقاط فيه، حيث أن فكرة الموقع كما ذكرنا سابقاً تقوم على تبادل المتابعات والاعجابات كما ويمنحكم التطبيق أيضاً 500 نقطة اضافية وبهذا سيصبح لديك 1000 نقطة

تطبيق

  • من أجل تجميع النقط ننقر في التطبيق على علامة $  كما هو موضح في الصورة ونبدأ في تبادل المتابعات واللايكات

تجميع نقاط في التطبيق

  • اذا كنت ترغب في الحصول على متابعين فننقر على الخيار رقم 2 كما في الصورة، ومن أجل الحصول على لايكات او قلوب ننقر على الخيار رقم 1

الحصول على متابعين ولايكات

خلاصة الموضوع

لا حاجة لدفع الأموال بعد اليوم للحصول على متابعين ولايكات انستقرام مع موقع easygetinsta لأنه يوفر لكم فرصة الحصول على أكبر عدد من المتابعين والقلوب بدون دفع حتى سنت واحد. الجميل في هذا الموقع أنه آمن جداً ولا يحمل أي خطورة على حسابكم الأساسي من خطر الإغلاق والحظر لأن فكرة عمل الموقع والتطبيق قانونية تماماً.

سارعوا الأن للاستفادة من الموقع والانتقال الى عالم الشهرة وكذلك ربح المال حتى من خلال الترويج للمنتجات في الموقع من خلال تكبير حسابكم بعدد المتابعين فيه وسترون أن الكثير من المعلنين سيتواصلون معك من أجل العمل معهم من خلال الاعلانات الممولة على حسابك. فلا تفوتوا هذه الفرصة المتاحة بين أيديكم واحصوا على أول 1000 نقطة في الموقع.

شاركونا تجربتكم للموقع، وكم حجم الاستفادة التي اكتسبتموها من استخدامكم للشرح في هذه التدوينة….

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More