مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

موقع تقارير فراس أنطون – متابعة خاصة لأهم الأحداث العالمية في التقنية والأعمال

0 67

هناك العديد من المواقع والمدونات لمتابعة التقنية والأعمال ولكن ما يميز موقع تقارير فراس أنطون هو التخصص في تقديم نوعية مقالات مميزة تتحدث عن أهم الإبداعات الجديدة والمواكبة لعالم التقنية والأعمال وسنتحدث عن أهم ما يميز الموقع من خلال هذا المقال.

تم تأسيس موقع “ferasantoonreports.com” بواسطة رائد الأعمال “فراس أنطون” الذي بدأ حياته المهنية كمدون يهتم بطرح الجديد عن الأعمال والتكنولوجيا والأخبار العالمية ويأتي هذا الموقع لتقديم محتوى مميز و مواكب للتقنيات الحديثة.

تقارير فراس أنطون

موقع تقارير فراس أنطون

يعتمد الموقع على تقديم 3 أقسام رئيسية وهي:

قسم الأعمال business: العديد من المقالات المتنوعة المختصة بمجال المشاريع الناشئة وكيفية تحقيق النجاح والنمو بشكل فعّال وهذا الأمر ينطبق على العديد من الوظائف في حقل التكنولوجيا وريادة الأعمال كما ستجد بعض التوصيات لـ أدوات تساعد رواد الأعمال و الـ Geeks على تطوير مهاراتهم بشكل فعال.

مقال موصّى: WHY GEEKS ARE TAKING OVER THE ENTREPRENEUR WORLD

قسم التقنية Tech: طرح جديد التقارير التقنية الخاصة بعالم الواقع الافتراضي وتقنيات الذكاء الاصطناعي واستثمارات الشركات في تقنيات المستقبل وكيفية استغلالها في الأعمال وإدارة الشركات.

مقال موصّى: ELON MUSK WANTS TO MERGE HUMAN BRAIN AND AI

قسم العالم World: يعرض الموقع بعض التقارير العالمية في شتى المجالات سواء الاجتماعية أو الإكتشافات الحديثة والمميزة، كما يتم عرض بعض التقارير السياسية المؤثرة في الأحداث العالمية وكيف ستؤثر على حياة الفرد.

مقال موصّى: DOCTOR WHO OFFICIALLY BRINGING BACK CYBERMEN

 تقارير فراس أنطون ferasantoonreports

تتميز مقالات الموقع بالسرد البسيط باللغة الإنجليزية مع توضيح رائع بالصور ليست فقط البيانية والانفوجرافيك ولكن أيضاً مع إستخدام الكوميك في شرح بعض المقالات والأفكار بطريقة سلسة وذكية جداً ستدفعك للعودة إلى الموقع مرة أخرى في كل يوم حيث يطرح مقالات جديدة يومياً بشكل ثابت ومستمر طبقاً لخطة المحتوى.

يُقدّم الموقع إمكانية الحصول على جديد الأخبار والمقالات عبر بريدك الإلكتروني للإشتراك في قائمة الموقع البريدية كما يمكنك متابعة الصفحات الاجتماعية حيث يتواجد حساب الموقع عبر انستجرام وتويتر أيضاً.

مقال ترويجي لصالح: ferasantoonreports.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.