مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على موقع تأجير السيارات في دبي قبل احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات 2020

تحتفل كل دولة بيومها الوطني بحماس وحماس لا مثيل لهما. كما يحتفل شعب الإمارات باليوم الوطني. تحظى دبي بشعبية كبيرة من حيث أساليب وأنشطة الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. تم البدء في عدد من الترتيبات للاحتفال باليوم الوطني 49. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالاحتفالات في أماكن مختلفة ، فيجب عليك استئجار سيارة من أي شركة متخصصة في تأجير السيارات في دبي للتنقل في المدينة.

ما هو اليوم الوطني لدولة الإمارات؟

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني في الثاني من ديسمبر من كل عام. يتم الاحتفال بهذا اليوم إحياءً لذكرى وطنية سبع إمارات تأسست في عام 1971. ومن بين هذه الإمارات السبع ، تم توحيد ست إمارات (دبي والفجيرة وأبو ظبي وأم القيوين والشارقة وعجمان) في الثاني من ديسمبر عام 1971. تأسست الخيمة كإمارة في فبراير. في عام 2020 ، ستكون هناك عطلات في جميع القطاعات في 2 ديسمبر و 3 للاحتفالات.

كيف ستحتفل دبي باليوم الوطني 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2020؟

لدى دبي العديد من الخطط للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2020. يمكنك الاستمتاع بهذا اليوم المرموق من خلال اختيار أي من الأنشطة والفعاليات والمواقع للاحتفال بوحدة الإمارات الست. إذا كنت تخطط لرحلة عائلية إلى دبي هذا العام ، حدد موعدًا لرحلتك بحيث يمكنك حضور الاحتفالات السنوية لدبي في اليوم الوطني.

ستكون تجربة مشاهدة الألعاب النارية والاستعراضات وبرج خليفة المكسو باللون الأحمر والأخضر والأبيض والأزرق رائعة خلال رحلتك إلى دبي في يوم الاحتفالات الكبرى. فيما يلي الفعاليات والأنشطة المتوقع ترتيبها للاحتفال باليوم الوطني لهذا العام.

عرض ليزر تحت عنوان

أحد الأحداث البارزة في اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة هو عرض الضوء تحت عنوان في دبي فستيفال سيتي. سيكون هناك عرض لألوان شعاع جديدة تمامًا لعلم الإمارات العربية المتحدة فوق مياه فيستيفال باي. يمكنك الاستمتاع بهذه الألوان الشعاعية الآسرة بخصم 100٪ فقط في اليوم الوطني لهذا العام.

نافورة دبي وبرج خليفة

يجب على الناس الذهاب إلى نافورة دبي وبرج خليفة كلما زاروا دبي. إذا سنحت لك فرصة القيام برحلة إلى دبي خلال هذه الأيام الخاصة ، فلا تفوت فرصة السفر إلى هذه المعالم السياحية. يمكنك الاستمتاع بالمنظر الخلاب لبرج خليفة المضاء بألوان جميلة مختلفة. في الوقت نفسه ، يمكنك الاستمتاع بعرض على نافورة دبي مصحوبًا بالنشيد الوطني.

عرض الألعاب النارية

يتم عرض الألعاب النارية في جميع مناطق دبي تقريبًا. إنه الجزء الأهم من مهرجانات واحتفالات العيد الوطني. يتم عرض الألعاب النارية الرائعة في نخلة جميرا وبرج خليفة ودبي فستيفال سيتي والملكة إليزابيث 2 والعديد من الأماكن الأخرى. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالألعاب النارية المتعددة في ليلة خاصة ، فاستأجر سيارة رخيصة في دبي من تأجير السيارات في الإمارات للخدمات الاحترافية.

خصومات التسوق

عادة ما يقوم بعض المسافرين التجاريين والسياح بالكثير من التسوق من دبي. إذا كان عليك التسوق ، فستكون الأيام الأولى من ديسمبر 2020 هي الأفضل لك. يقدم كل مركز تسوق تقريبًا صفقة مخفضة في هذا اليوم الوطني. تقدم Pointe خصومات على جميع العناصر. لذلك ، لا تفوت فرصة زيارة مراكز التسوق في نخلة جميرا هذه الأيام وتكون جزءًا من الاحتفال.

العروض الثقافية ورقصات العلم

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالعروض والمذاقات الثقافية في أماكن مختلفة في دبي. يعبر الناس عن حبهم وتقاليدهم من خلال ارتداء الثياب الثقافية والرقص بالأساليب التقليدية. علاوة على ذلك ، يمكنك الترفيه عن أطفالك من خلال مطالبتهم بالمشاركة في أنشطة مثل رقصات العلم وقارعي الطبول وركوب الجمال وغيرها الكثير.

احتفل باليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة في دبي باختيار عجلات أحلامك الغريبة من Car Rental Dubai لزيارة الأماكن المفضلة لديك في هذا اليوم خلال رحلتك إلى دبي.

برعاية: rentalcarsuae