Take a fresh look at your lifestyle.
Souq AE SA EG

افضل مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية أو العربية Online دون القلق بسبب المخاطر القانونية

0 1٬608

نستعرض معكم في هذه المقالة قائمة بأفضل مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية أو العربية بدقة عالية اون لاين، ولكن ليست أي مواقع على الإنترنت، بل المواقع التى تفعل ذلك بشكل قانوني وآمن، لذا فلا داعي للقلق بشأن المخاطر القانونية.


أخمن أنك شخص يعشق مشاهدة الأفلام أون لاين! ببساطة لأنك تقرأ هذه المقالة. حسنًا، جميعنا نحب مشاهدة الأفلام سواء الأجنبية أو العربية أليس كذلك ؟ فبالتأكيد هذه واحدة من أكثر الطرق التي يمكننا فيها قضاء وقت فراغنا وفى نفس الوقت تعلم شيئًا جديدًا بطريقة ممتعة ومسلية.

ولكن عندما تقرر مشاهدة فيلم اون لاين، فأنت بذلك تغوص فى حالة من الارتباك الشديد، حيث أن هناك الكثير من المواقع المتوفرة على الإنترنت لمشاهدة الأفلام الأجنبية أو العربية، لكن عددًا قليلًا منها فقط هو القانوني. ومع أخذ ذلك فى الإعتبار، سنقوم في هذه المقالة بتسليط الضوء على 5 مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية أو العربية اونلاين بشكل آمن تمامًا ودون القلق بسبب المخاطر القانونية.


5 مواقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية بشكل قانوني

الموقع الأول: Crackle

موقع Crackle

موقع Crackle | هو واحد من أفضل المواقع المتوفرة اليوم لبث الأفلام على الإنترنت. يتيح لك الموقع مشاهدة أفلامك المفضلة أونلاين، كما انه يدعم المشاهدة عبر جميع الشاشات سواء الأجهزة اللوحية أو أجهزة البث، أو التلفاز الذكي وبالتأكيد الهواتف الذكية ايضًا. كل ما تحتاج إليه هو إنشاء حساب على Crackle وبعدها سوف تتمكن من تحميل الافلام الاجنبية على جهازك أو مشاهدتها اون لاين بدون تحميل.

معلومة: الموقع محجوب فى معظم الدول العربية، لذا يمُكنك استخدام إحدى خدمات الـ VPN حتى تستفاد منه.

الموقع الثاني: Pluto TV

المقالات المُتعلقة

موقع Pluto TV

موقع Pluto TV | هو ايضًا من أفضل مواقع بث الأفلام الأجنبية بشكل قانوني. وأظن أن الكثير من الناس لا يعرفون جميع مميزات هذا الموقع حتى الآن. ومع ذلك، فهو أحد أفضل الخيارات المتاحة، على الرغم من أنه متاح فقط فى الولايات المتحدة، لكن كلما شعرت بالملل عند استخدامك للمواقع الاخرى، فيمُكنك الاعتماد على هذا الموقع باستخدام VPN او بروكسي. المميز حقًا فى الموقع انه يقدم الافلام بجودة عالية جدًا – بل مذهلة من شأنها أن تعطيك شعورًا بالجلوس فى مسرح.

الموقع الثالث: Popcorn Flix

موقع Popcorn Flix

موقع Popcorn Flix | يمُكن القول أنه أفضل مصدر قانوني يسمح للمُستخدمين بمشاهدة الأفلام كاملة اونلاين، لا يقتصر الموقع على توفير الأفلام الكلاسيكية القديمة، بل يضم ايضًا أفلام أجنبية معروفة ولها شعبية وحديثة. جنبًا إلى جنب، هو موطن ايضًا لعدة أفلام قصيرة، والأفلام التعليمية والإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الملهمة. الموقع شامل كل شيء، لذلك يجب عليك تجربته بدون تردد.

الموقع الرابع: OpenCulture

موقع OpenCulture

موقع OpenCulture | هو مستودع أفلام مثالي، يشمل الموقع واجهة مُستخدم بسيطة وسهلة التصفح. بالإضافة إلى ذلك، يمُكن أن تحصل منه على سلسلة جيدة من الكتب الصوتية والدورات التعليمية اون لاين بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الرائعة جدًا وهي أفلام حديثة وكاملة وبدقة عالية تمنحك مشاهدة ممتعة. يمُكنك تصفح الأفلام وقراءة نبذة مختصرة عنه ثم تقرر ما إذا كنت تريد مشاهدته اون لاين ام لا. ولا يتطلب الأمر أن تكون سرعة الإنترنت لديك خارقة – بل تستطيع مشاهدة الأفلام على أدنى جودة إنترنت بدون مشاكل.

الموقع الخامس: YouTube

موقع يوتيوب

موقع YouTube ا لا داعي للدهشة هنا! يمُكنك بالفعل العثور على أفلام أجنبية وعربية ومشاهدتها بشكل قانوني عبر اليوتيوب، ليس ذلك فقط، بل ايضًا افلام كاملة وبأعلى جودة ممكنة. لكنني لا أعدك أنك ستعثر على أي فيلم تبحث عنه هنا. على أي حال، يمُكنك التجربة. كل ما عليك هو فتح موقع يوتيوب وكتابة اسم الفيلم فى حقل البحث بالاعلى ثم اضغط على زر البحث حتى يتم عرض النتائج، بعد ذلك اضغط على زر “Filter” حتى تقوم بتحديد معايير البحث، فيمُكنك تحديد Long من أسفل قسم “DURATION” وتحديد Movie من قسم “TYPE” وسيتم تصفية النتائج وفقًا للمعايير المحددة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.