مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

4 مواقع اون لاين لـ تعليم اللغة الانجليزية مجانا

تعليم اللغة الانجليزية هي واحدة من أفضل القرارات التي تساهم في تحسين مهارات التعامل مع الآخرين، فهناك اكثر من 300 مليون شخص في العالم يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، لذلك إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية انطلاقاً من الكمبيوتر فدعني اخبرك بافضل 4 مواقع من شأنها تعليم اللغة الانجليزية للمُستخدمين على الانترنت مجاناً بذلك يصبح الامر أسهل!.

اقرأ أيضاً: افضل تطبيقات تعليم الانجليزية للأطفال وتطوير مهارات اللغة

افضل مواقع تهدف إلي تعليم اللغة الانجليزية بجدية

تعليم اللغة الانجليزية

فيما يلي نستعرض قائمة مكونة من 4 مصادر اون لاين موثوق بها لـ تعليم اللغة الانجليزية وتحسين المهارات الخاصة بك.

1- موقع Duolingo

duolingo

من افضل الموقع التي دائماً أنصح بها إذا كنت ترغب في تعليم آي لغة مجاناً وليس اللغة الانجليزية فقط بل هناك لغات آخري يُمكنك تعلمها، فضلاً عن البساطة في طريقة التعليم حيث يبدأ الموقع بجعل المُستخدم يتعلم اساسيات اللغة ومن ثم يقدم اختبارات لمعرفة المستوي وإذا كان جيد ينتقل لإختبارات اصعب ..وهكذا وإذا كان غير جيد فيقوم بإعادة الاختبار مجدداً ولكن بصورة أبسط.

2- موقع English Central

englishcentral

هذا الموقع يُمكنك من خلال إنشاء حساب مجاني او مدفوع لتعليم اللغة الانجليزية عن طريق مقاطع الفيديو، حيث يقوم المُستخدم بتشغيل فيديو ليجد أن هناك ترجمة يجب الاستماع إليها جيداً وبعد ذلك يتحدث باستخدام المايكروفون لما جاء في ترجمة الفيديو كنموذج، ستفهم ماذا اقصد عند تجربة استخدام الموقع!.

إقرأ ايضاً افضل 3 تطبيقات لتعليم اللغات بإحترافية علي اندرويد

3- موقع Memrise

memrise

هو موقع مميز لتعليم اللغة الانجليزية اون لاين من الكمبيوتر ويفعل ذلك من خلال مقاطع الفيديو تحتوي علي كلمات باللغة الانجليزية والدورات اليومية الذي يقدمها للمُستخدم، المميز بالموقع أن أغلب المقاطع الذي يقدمها متاحه للترجمة باللغة العربية، كل ما عليك هو إنشاء حساب مجاني وتحديد اللغة التي تريد تعلمها ليبدأ الموقع في عرض الدورات بدء من السهل حتي الصعب.

4- موقع Busuu

Busuu

هو موقع يضم أكثر من 50 مليون شخص يتعلمون اللغة الانجليزية من خلاله، ولكن ليس فقط الانجليزية فهناك 11 لغة آخري مختلفة يُمكن أن تتعلمها، يهتم الموقع في البداية أن يجعل المُستخدم يتعرف علي اساسيات اللغة من خلال عرض الكلمات مع الترجمة ومن ثم يطلب من المُستخدم إعادة ترجمتها مرة آخري، يُمكنك الدخول إلي التمارين والاختبارات لتحسين مستواك في إتقان اللغة.

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More