مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

مهرجان الألعاب الصيفي: سيتم إطلاق “Warhammer 40,000: Darktide” مع NVIDIA  DLSS و NVIDIA Reflex و Ray Tracing

اليوم في Summer Game Fest 2022 ، أعلنت NVIDIA و Fatshark أن لعبة Warhammer 40,000: Darktide المرتقبة للغاية  سيتم إطلاقها بدعم من العديد من تقنيات الألعاب من الجيل التالي. وتشمل القائمة DLSS و NVIDIA Reflex و تقنية تتبع الأشعة.

يحصل لاعبو GeForce RTX على تجربة لعب  Warhammer المطلقة !

سيوفر تتبع الأشعة دقة بصرية معززة، وستوفر NVIDIA DLSS أقصى أداء وجودة للصورة، وستضمن NVIDIA Reflex أقصى قدر من الاستجابة وأقل زمن ممكن ، بينما تقاتل الأعداء المتعطشين للدماء.

إن دعم NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex وتتبع الأشعة في اللعبة يعني أن بطاقة الرسومات GeForce RTX ستوفر تجربة اللعب المطلقة لـ Warhammer 40,000: Darktide،  مع أعلى مستويات الأداء ، و تجربة اللعب الأكثر سلاسة ، والرسومات عالية الدقة.

تقنية DLSS في أكثر من 180 لعبة!

تواصل NVIDIA DLSS وضع معيار الدقة الفائقة. DLSS هي تقنية NVIDIA التي تحظى بتقدير كبير والتي تعمل بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي والتي تعزز الأداء دون المساس بجودة الصورة. يستخدم NVIDIA DLSS في أكثر من 180 لعبة وتطبيقا ، حيث يسرع الأداء بنسبة تصل إلى 3X.

تقنية NVIDIA Reflex تحسن زمن استجابة النظام

تقلل NVIDIA Reflex من زمن استجابة النظام لتحسين القدرة التنافسية للاعبين ، مما يسمح لهم بالتصويب على الأهداف بشكل أسرع ، والاستجابة بشكل أسرع ، وزيادة دقة التصويب ببساطة عن طريق تمكين NVIDIA Reflex في إعدادات اللعبة. Reflex هي تقنية NVIDIA جديدة نسبيا ، ولكنها بالفعل واحدة من أسرع التقنيات التي يتم تبنيها ، مع توفر عمليات الدمج بالفعل في أكبر الألعاب والامتيازات.

المصدرخبر صحفى منشوار بواسطة Nvidia

روابط ذات صلة:

مقالة GeForce.com عن Warhammer 40,000: Darktide

https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/warhammer-40k-darktide-dlss-reflex-ray-tracing