مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعرف على موقع ملك الالعاب – موقع العاب فلاش اون لاين سريع وخفيف ( هدايا مجانية )

0 226

نستكشف موقع العاب فلاش اون لاين عربي جديد بميزت رائعة. معظمنا يقضي الكثير من الوقت عبر الإنترنت ربما على الفيسبوك أو عبر تطبيقات أخرى ولكن قد تمل بعد دقائق من التصفّح العشوائي وتبحث عن شيء جديد مسلّى لتفعله. ومن الرائع أن الإنترنت مليء بمواقع العاب الأونلاين الخفيفة التي تقدّم متعة كبيرة وأقسام متنوعة للإستمتاع بألعاب جديدة.

موقع ملك الالعاب

نستعرض معكم في هذا المقال موقع جديد ( ملك الالعاب ) وهو موقع العاب فلاش اون لاين عربي يُقدّم واجهة إستخدام سهلة وسريعة جداً مع الألعاب التي يمكنك أن تلعبها عبر المتصفّح وعبر ضغطات سريعة دون تحميل أو تثبيت على حاسوبك. سنتحدّث عن أقسام موقع الالعاب واشهر العاب الاونلاين التي يستضيفها الآن.

يعرض الموقع أقسام الألعاب باللغة العربية وتحمل أشهر الألعاب التي يبحث عنها أغلب المستخدمين حيث يحتوي على قسم العاب اكشن فلاش مقسم بداخله عدة أجزاء وهو نفس الحال مع الأقسام الأخرى حيث يتضمن قسم العاب بنات وبداخله عدة أقسام فرعية مثل ألعاب قص الشعر والعاب المكياج والمزيد.

موقع العاب فلاش اون لاين

موقع العاب فلاش اونلاين

يعرض الموقع المئات من العاب الفلاش التي لا تحتاج إلا اتصال إنترنت وهي العاب مجانية لا تحتاج تسجيل ولكن يُقدّم الموقع ميزة رائعة للاعضاء المسجلين حيث يمنحهم هدايا ونقاط مجانية للحصول على ميزات إضافية عبارة نظام ( مسابقة ) مميزة يعتمد عليه موقع ملك الالعاب في جذب متابعيه.

قسم ألعاب سباق سيارات اونلاين

يحتوي القسم على العديد من ألعاب السباق والرياضة وليست فقط سباقات السيارات حيث يستضيف الموقع ألعاب سباق اونلاين شهيرة أخرى مثل: لعبة “سبايدرمان هيلز راسر” ولعبة “سباق السيارات” ولعبة “نقل معدات عسكرية” كما تحتوي بعض هذه الألعاب على مهمات عديدة وليست للسباق فقط.

قسم العاب بنات اونلاين

من أكثر العاب الاونلاين المطلوبة الآن في العالم العربي هي العاب البنات ويهتم موقع ملك الالعاب بتقديم 10 اقسام العاب بنات متنوعة مثل: “باباس سوشيريا” ولعبة التسوّق “إمبراطورية المتاجر 2” ويمكنكم اكتشاف عدة أقسام مثل العاب باربي والعاب المكياج والتلبيس.

قسم العاب حرب فلاش

يحتوي قسم العاب الحرب على قسمين فرعيين لألعاب الدبابات والعاب استراتيجية اونلاين ولكنها ليست ألعاب كبيرة الحجم وتكون فكرتها بسيطة ومسلية جداً ويعتبر من أكثر الأقسام الممتعة للمشاهدة عبر الموقع يتضمن ألعاب شهيرة مثل: لعبة “زومبوترون 2” واللعبة الاستراتيجية “جزر المحاربين”.

قسم العاب اكشن اونلاين

يقدم قسم العاب اكشن اونلاين 6 أقسام متنوعة تتضمن العاب الزومبي والقتال والمغامرات كما يحتوي على قسم فرعي مخصص لألعاب ماريو فلاش سريعة التشغيل ولعبة قتال النينجا العاب القفز.

مسابقة موقع ملك الالعاب

موقع العاب فلاش اون لاين

يُقدّم الموقع 3 جوائز كبيرة لأول ثلاث مراكز تمكنك من الحصول على هاتف آيفون 6 مجاناً أو نسختين من هاتف Huwaei Y5II حسب عدد النقاط لأصحاب المراكز الأولى، لنستكشف بعض المميزات عند التسجيل في موقع ملك الالعاب ونشرح نظام النقاط.

1- عند التسجيل تحصل على 100 نقطة ويسمح لك الموقع بالدخول إلى المسابقة ومتابعة ترتيب المستخدمين وتقييم الألعاب عبر الموقع.

2- كل مباراة/مرحلة تلعبها في الموقع وفي أي قسم تمكنك من الحصول على نقاط جديدة وتحصل على 20 نقطة في كل مباراة تربحها

3- يمكنك ارسال دعوات تسجيل للأصدقاء عبر رابط يتواجد في ملفك الشخصي للحصول على 400 نقطة إضافية عند تسجيل صديق جديد من طرفك

4- كتابة تعليق أو تقييم الألعاب عبر الموقع يمنحك 10 نقاط على كل تعليق أو تقييم جديد تكتبه

مسابقة موقع ملك الالعاب

في النهاية، يعتبر ملك الالعاب موقع العاب فلاش اون لاين مميز من حيث السرعة وواجهة الاستخدام النظيفة بدون إعلانات مزعجة أو إعلانات منبثقة ويمكنكم الوصول السريع للموقع عبر حفظه في مفضلة المتصفح للاستمتاع بألعاب الفلاش السريعة في أوقات الفراغ.

المقال ترويجي لصالح موقع “ملك الألعاب”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.