مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

مسابقة Global Game Jam 2024 تكرم الفريق الفائز بلعبة Crash and Cash برعاية إنفيديا ومعهد SAE

الفريق الفائز اختير من بين 18 لعبة تم تصميمها خلال يومين

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 6 فبراير 2024: أعلنت NVIDIA الشرق الأوسط، بالتعاون مع أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية ومعهد SAE دبي، عن الفائزين في مسابقة Global Game Jam 2024 في الإمارات، والتي استضافتها مؤسسة twofour54 في مجمع ياس للإبداع في أبوظبي مؤخرًا. شارك في الفعالية العالمية أكثر من 60 مطور ألعاب من مختلف أنحاء البلاد، وتحدوا فيها لإنشاء لعبة حول موضوع معين خلال 48 ساعة. وكان الموضوع الذي اختير لهذا العام هو “اجعلني اضحك”، ونال الفريق الفائز جائزته عن لعبة Crash and Cash، والتي تتحدى فيها اللاعبون بعضهم البعض للحصول على أعلى قيمة من تعويضات التأمين بعد تعرضهم لحوادث سيارات.

وضم الفريق الفائز جيف تايلر (مصمم اللعبة) وفيشنو رافيندران (مطور اللعبة)، وحصل كل منهما على جهاز حاسوب محمول GeForce RTX 40 Series، وهي الجائزة الرئيسية التي قدمتها NVIDIA الشرق الأوسط.

وعبر الفريق عن سعادته بالفوز قائلًا: “استفدنا من استخدام وحدات معالجة الرسوم NVIDIA RTX في حواسيبنا لتسريع عملية تطوير النسخة التجريبية من لعبتنا Crash and Cash، ولإضفاء مظهر رائع عليها. كان من السهل جدًا تنفيذ واختبار تقنية DLSS، والتي أضافت لمسة فريدة للعبة، بالإضافة إلى استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لمساعدتنا في ابتكار اللعبة.”

“تمثل مسابقة Global Game Jam فرصة ممتعة للتواصل مع أشخاص يشاركوننا نفس الاهتمامات، وتساهم في تنمية مجتمعنا ودعم مطوري الألعاب في الشرق الأوسط لتحقيق التقدم والابتكار. ونحن بحاجة إلى المزيد من المبادرات التي قامت بها أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية ومعهد SAE و NVIDIA لتنظيم هذه الفعالية وتوفير مساحة مميزة لعرض مواهبنا.”

نفيديا تكرم الفائزين Global Game Jam 2024

يذكر أن أجهزة الحاسوب المحمولة RTX Studio توفر تقنيات NVIDIA التي تساعد كثيرًا في تطوير الألعاب في كل مرحلة من مراحل العملية. وتعمل أقراص NVIDIA Studio والتطبيقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي على وحدات الرسوم RTX، بالإضافة إلى NVIDIA Streamline، على مساعدة مطوري الألعاب في تسريع سير العمل وإنشاء عوالم ثلاثية الأبعاد بمساعدة الذكاء الاصطناعي، وتدمج تقنيات NVIDIA والعديد من المزايا في التطبيقات والألعاب.

وقالت شانتال تافيد، مدير التسويق لدى NVIDIA في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “نحن سعداء بالمشاركة مرة أخرى في Global Game Jam 2024 لنبرز مطوري الألعاب والمصممين ذوي المواهب الرائعة. تعتبر أجهزة الحاسوب المحمول NVIDIA RTX Studio أدوات ضرورية لأي مطور ألعاب لأنها تحسن من قدراتهم في ابتكار الأصول والعوالم ثلاثية الأبعاد، وتمكنهم من تصميم وتطوير ألعاب أكثر طموحًا في وقت أقل. ونحن مسرورون لرؤية كيف ساعدت تقنيات NVIDIA الفريق الفائز في إنجاز وتحسين اللعبة، ونأمل أن يتعرف جميع المطورين الآخرين على دور هذه التقنيات الرائدة في تعزيز مسيرتهم في تطوير الألعاب.

تجدر الإشارة إلى أن الفعالية جمعت نخبة من مطوري ومصممي الألعاب الموهوبين لإظهار مهاراتهم وموهبتهم في إنشاء الألعاب المميزة، وحققت Game Jam نجاحًا كبيرًا هذا العام، وأظهرت التزامها بتشجيع النمو المستمر في قطاع الألعاب بالمنطقة. كما ساعدت الفعالية المشاركين في التواصل مع بعضهم البعض وتبادل خبراتهم ومهاراتهم في بيئة تعاونية مؤيدة.

المصدر: منشور دعائي بواسطة نفيديا Nvidia

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More