مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تعرف على موقع TrafficJunky – شبكة إعلانات بديلة ادسنس مُربحة للناشر والمُعلن

0 76

يُقدّم موقع TrafficJunky فرصة رائعة للحصول على شبكة إعلانات بديلة ادسنس تسمح للناشرين بالربح شهرياً عبر الإعلانات المعروضة على موقعهم وهي شبكة تعمل بنظام التكلفة لكل ألف ظهور “CPM-based”. كما تسمح   للمُعلنين بالحصول على ترافيك وزيارات كبيرة في مواقعهم الإلكترونية مما يعزز فرصتهم لبيع المُنتجات بشكل أكبر.

في هذا المقال سنجيب عن أهم الأسئلة حول شبكة الإعلانات TrafficJunky وكيفية الإستفادة منها لكل الناشرين والمُعلنين.

1- شبكة TrafficJunky للناشرين

شرح موقع trafficjunky للناشرين

يعتبر موقع TrafficJunky من أشهر مواقع الربح من الانترنت وتعمل مع الناشرين بطريقة CPM-based حيث سيحصل الناشر على الأرباح مقابل الانطباعات impression التي يحصل عليها أسبوعياً في الموقع الإلكتروني المستخدم. كما تقدم TrafficJunky نظام رائع لتقييم المواقع حتى تحصل على أعلى تقييم وربح ممكن من خلال الضغطات والتحويلات على موقعك.

يمكنك متابعة كافة التحاليل والإحصاءات العميقة in-depth المتعلقة بأداء الإعلانات عبر موقعك عبر لوحة تحكّم رائعة سهلة الإستخدام وكلما زاد نشاط موقعك كلما حصلت على ربح أكبر مقابل الـ Impressions التي وصلت إليك كما تقدم عدة خدمات دفع متاحة ويمكنك الإستلام أسبوعياً بحد أدنى للأرباح 50$ مما يعني أنه يمكنك التجربة لمدة أسبوع وربما تربح أول 50$ بسهولة تامة أثناء فترة الاختبار!

تذكر، يتم حساب الأرباح والقيمة الخاصة بموقعك الإلكتروني حسب الزيارات والتفاعل والـ Clicks التي تتوصل في النهاية إلى Impressions بنسبة ربح 60% للناشر و40% للشركة، وإليكم هذه الاحصائيات البسيطة عن أداء الشركة خلال السنوات الأخيرة.

  • 65.5 مليون زائر من الحواسيب المكتبية وهو ما يمثل 481 مليون مشاهدة الصفحة اليومية.
  • 41.2 مليون زائر من الجوال يوميا يمثلون 285 مليون مشاهدة الصفحة.
  • 12.2 مليون زائر يومي من التابلت يمثلون 70 مليون مشاهدة الصفحة.
  • كل هذه الأمور تؤدي للحصول على معدّل 2.2 مليار impressions شهرياً!

2- شبكة TrafficJunky للمُعلنين

شرح موقع trafficjunky للمعلنين

اذا كنت تُريد الإعلان عن منتجك او الخدمات التي تقدمها عبر مساحات إعلانية عبر أكبر مواقع النشر الإلكترونية، سيقدم لك TrafficJunky فرصة عرض الإعلان للمهتمين فقط ويمكنك الإختيار وتخصيص بيانات الإعلانات داخل الشبكة التي تحصل على 150 مليون زائر يومي يمكنهم رؤية هذه الإعلانات والتفاعل معها.

يمكنك استهداف مشاهدين الإعلانات من عدة دول حول العالم وتحديد الاهتمامات والكلمة المفتاحية وحتى تحديد الموقع والجهاز المستخدم في تصفح الإنترنت ولذلك تعتبر من أقوى شركات الإعلانات في الحصول على نتائج رائعة من خلال استهداف دقيق للمهتمين بخدماتك.

المميزات والعيوب

مراجعة وشرح موقع trafficjunky

قبل أن نسرد المميزات والعيوب في نقاط، لنتحدّث عن سر نجاح شبكة الإعلانات TrafficJunky الأساسي وهو الاستهداف الصحيح حيث تتخصص الشبكة في فئات معينة للإعلانات قد تحقق لك أرباحاً ضخمة إذا كان موقعك مُلائماً على الرغم أن القبول في الشبكة سهل ولا يتطلب خطوات معقدة، فقط قم بالتسجيل ووضع الاكواد في موقعك وراقب كل شيء من لوحة التحكّم.

تتخصص TrafficJunky في إعلانات CPM فقط وهو ما يميزها ويجعلها تحصل على نسبة تحويل Conversion رائعة تناسب الناشر والمُعلن وتتخصص في أقسام المنتجات والخدمات الصحية ومجالات الصحة الجنسية ومنتجات البالغين وعالم التجميل.

وتدعم مقاسات بانر (315×300, 300×250, 950×250,)  للديسكتوب/التابلت أما الجوال، تدعم مقاسات (305×99, 300×250).

اليكم أهم المميزات والعيوب في نقاط.

مميزات موقع TrafficJunky

  • لوحة تحكّم نظيفة وسهلة تدعم عرض إحصاءات دقيقة عن أداء الإعلانات
  • نظام CPM مرن مع عمولة 10% إضافية عند الحصول على تحويلات مُلائمة
  • استلام الدفعات أسبوعياً من الشبكة (الحد الأدنى:50$)
  • طرق الدفع عبر بايبال، بايونير، حوالة عالمية، Paxum، المزيد

العيوب

  • الشبكة تدعم إعلانات بانر فقط ولا تدعم إعلانات منبثقة أو طرق أخرى
  • صعوبة استهداف شركة ISP معينة أو بعض المناطق في إحدى الحملات الإعلانية

إذا كان موقعك يستهدف مجال الصحة والعلاج والأقسام الأخرى التي تحدثنا عنها هنا، ستستمع بفرصة لإستغلال المساحات الإعلانية في موقعك دون جهد وتحقيق دخل إضافي بديل لجوجل أدسنس خاصة أنها تدعم تقنية Auto Optimization لعرض الإعلانات الأكثر مُلائمة لمحتوى موقعك.

مقال تسويقي لصالح TrafficJunky.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.