مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

مراجعة برنامج XNSPY – لمراقبة الأطفال والتجسس على أنشطتهم عبر اندرويد

هل تريد مراقبة أطفالك ومعرفة كيف يستخدمون هواتفهم الذكية؟ في الواقع يمكنك القيام بذلك بنفسك من خلال إمساك الهاتف وفحص البيانات والتطبيقات الموجودة عليه إلا أن هذا الأمر قد لا يكون هو الخيار الأمثل دائمًا كما أنه يحتاج منك الكثير من الوقت، لذلك بدلًا من القيام بهذا الأمر بشكل يدوي يمكنك الإعتماد على أحد برامج الرقابة الأبوية والتي تمكنك من التجسس على جوال اندرويد من أجل تتبع أنشطة أطفالك وما يقومون به على هواتفهم.

ويعتبر برنامج XNSPY من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لمراقبة الأطفال على هواتف الآيفون حيث يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات التي لا حصر لها والتي تمكنك من تتبع أطفالك بدقة ومعرفة كافة ما يقومون به بكل سهولة، ويشمل ذلك مراقبة ملفات الوسائط والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية ومعرفة الموقع الحالي للهاتف وغير ذلك الكثير من الأمور الأخرى، لذلك بدون مزيد من الإطالة دعونا نوضح لكم فيما يلي مميزات برنامج XNSPY وطريقة استخدامه بالتفصيل.

برنامج XNSPY – التجسس على هاتف اندرويد 

برنامج XNSPY لمراقبة الأطفال

تطبيق XNSPY يعتبر أحد أفضل تطبيقات التجسس للاندرويد و المراقبة الأبوية للأطفال هو عبارة عن أداة مميزة جدًا للرقابة الأبوية حيث تتيح للأباء إمكانية مراقبة هواتف الأطفال، ويحتوي هذا البرنامج على الكثير من المميزات الهامة والمفيدة جدًا للمستخدمين، ومن أهم ما يميزه هو أنه سهل جدًا في الاستخدام والتثبيت كما أنه يتيح لك مراقبة الهاتف بشكل شامل سواء فيما يتعلق بالملفات الموجودة عليه أو التطبيقات المثبتة.

هو برنامج إحترافي مصمم ليعمل على كل جوال اندرويد ويقدم كل أدوات التجسس والمراقبة سواء لطفلك أو لأجهزة الموظفين في الشركة ويركز على دعم مراقبة جميع تطبيقات الشات والتعارف والمحادثة مع تقديم تقارير للإستخدام بها كل المعلومات المطلوب معرفتها من قبلك.

يدعم كذلك مراقبة سجل المكالمات وتتبع موقع GPS لهاتف الطفل وعرض ملفات الميديا الملتقطة عبر الكاميرا أو متواجدة في الجاليري والعديد من المميزات الإحترافية التي تجعله من أهم تطبيقات مراقبة الجوال والتجسس عليه.

 

برنامج XNSPY مراقبة الجوال

كيف يعمل برنامج XNSPY؟

برنامج XNSPY لمراقبة الأطفال

يعتبر استخدام البرنامج سهل جدًا، فبمجرد إعداد برنامج XNSPY للعمل سوف يستغرق 24 ساعة حتى يتم نقل البيانات من هاتف الاندرويد الى حساب الويب الخاص بك على برنامج XNSPY ويمكنك بعد ذلك تسجيل الدخول إلى حساب الويب في أي وقت من أجل مراقبة وتتبع البيانات الخاص بالهاتف بما في ذلك الصور والمكالمات والرسائل النصية وما إلى ذلك حيث يقوم البرنامج بإنشاء نسخة احتياطية من كافة البيانات الموجودة على هاتف الآيفون، وإليك فيما يلي طريقة استخدام البرنامج من أجل مراقبة رسائل SMS للهاتف المستهدف:

  • في البداية قم بالتوجه إلى الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج Xnspy ثم قم باختيار علامة التبويب Messenger ومن القائمة المنسدلة التي تظهر لك قم بالنقر على خيار iMessages.
  • الآن سوف تفتح لك نافذة جديدة تعرض لك قائمة جهات الاتصال على الهاتف الذي تقوم بمراقبته.
  • قم بالنقر على أي جهة اتصال وسوف تظهر لك المحادثة بين هذا الهاتف وجهة الاتصال التي قمت باختيارها.
  • سوف تجد العديد من المعلومات المفيدة أيضًا مع كل رسالة بما في ذلك الوقت والتاريخ بجانب كل محادثة.

أنواع البيانات المتوفرة في البرنامج

برنامج تجسس للاندرويد XNSPY

برنامج XNSPY ليس مجرد أداة لتتبع نوع واحد من البيانات على هاتف طفلك وإنما يتيح لك البرنامج مراقبة كافة البيانات الموجودة على الهاتف والتحكم بها ومن ضمن هذه البيانات ما يلي:

  • تتبع الموقع الجغرافي: من خلال برنامج XNSPY يمكنك تتبع الموقع الحالي للهاتف الخاص بطفلك هذا بالإضافة إلى مراقبة سجل المواقع الخاص به.
  • عرض سجل المكالمات: من خلال برنامج XNSPY يمكنك عرض قائمة جهات الاتصال على هاتفك طفلك ومعرفة سجل المكالمات الخاص به بالتفصيل.
  • مراقبة تطبيقات التواصل: يتيح لك XNSPY مراقبة تطبيقات التواصل والمراسلة التي يستخدمها طفلك وذلك من أجل قراءة محادثات الطفل مع أصدقائه، يشمل ذلك تطبيق ماسنجر وسكايب وواتساب وغير ذلك الكثير.
  • مراقبة البريد الإلكتروني: من ضمن المميزات المتوفرة في هذا البرنامج هو إمكانية مراقبة كافة رسائل البريد الإلكتروني وقراءتها من خلال الموقع الإلكتروني، كما يمكنك معرفة المواقع التي يتصفحها أطفالك بشكل مستمر أيضًا.
  • عرض ملفات الوسائط: يمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم أطفالك بتحميلها، وليس ذلك فحسب بل إن البرنامج يتيح لك عرض إدخالات التقويم والكثير من البيانات الأخرى على جوال الاندرويد الخاص بطفلك.

مميزات برنامج XNSPY

مميزات برنامج XNSPY

يتمتع برنامج XNSPY بالكثير من المميزات الأخرى التي لا حصر لها وبالتأكيد سوف تساعدك تلك المميزات على مراقبة وتتبع هاتف طفلك بكل سهولة ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  • التحكم في الهاتف: من خلال البرنامج يمكنك مراقبة هاتف طفلك والتحكم به أيضًا حيث يمكنك حظر أحد التطبيقات أو قفل الهاتف تمامًا كما يمكنك أخذ لقطة شاشة أو حتى حذف جميع البيانات من الهاتف.
  • الحصول على التنبيهات: من خلال برنامج XNSPY يمكنك ضبط التنبيهات لجهات اتصال ومواقع معينة وذلك من أجل البقاء مطلعًا على كل أنشطة طفلك باستمرار.
  • تطبيق آمن وموثوق: بالتأكيد لن ترغب في استخدام برنامج غير آمن لمراقبة طفلك، ولحسن الحظ يعتبر برنامج XNSPY من أفضل برامج الرقابة الأبوية وأكثرها موثوقية حيث أنه يوفر مستوى عالي جدًا من الأمان والخصوصية لبياناتك وبيانات طفلك.

ما هي أهمية الرقابة الأبوية للأطفال؟

ما هي أهمية الرقابة الأبوية للأطفال؟

تعتبر الرقابة الأبوية على الأطفال هامة جدًا حيث أن الطفولة تعتبر من أهم المراحل في حياة الإنسان إذ أنها تؤثر على بقية حياته بشكل كبير، ولذلك ينبغي أن تحسن تربية طفلك جدًا وتهتم به إلى حد كبير، ومن الأساليب التي تساعدك على ذلك هو مراقبة الهاتف الخاص به ومعرفة كل ما يقوم به من أجل توجيهه ومساعدته على استخدام وقته فيما ينفعه ويفيده وإبعاده عن كل ما يضره.

على سبيل المثال يمكنك معرفة الأصدقاء الذين يراسلهم طفلك ويتحدث معهم بشكل مستمر، كذلك يمكنك الإستفادة من تطبيقات المراقبة الأبوية في منع الأطفال من استخدام تطبيقات وألعاب معينة وذلك من أجل التركيز على الدراسة كما يمكنك معرفة مواقع الويب التي يقومون بتصفحها والوسائط التي يقومون بتحميلها وغير ذلك الكثير ولا شك أن هذا الأمر سوف يكون له فائدة كبيرة بالنسبة لك كولي أمر.

برنامج تجسس للايفون XNSPY 

من الجيد أن برنامج XNSPY يدعم نظام Ios كذلك و لا يحتاج إلى كسر حماية الايفون (جيلبريك) من أجل استخدامه حيث يمكنك استخدامه على نظام التشغيل iOS من خلال إعداد نسخة احتياطية في iCloud على جهاز الايفون المراد مراقبته وبعد ذلك كل ما عليك القيام به هو تسجيل الدخول إلى حساب الويب من الموقع الرسمي للبرنامج وكذلك سوف تحتاج إلى إدخال بيانات اعتماد أبل لهاتف الايفون الذي ترغب في مراقبته ويمكنك الآن بكل سهولة تتبع نشاطات الهاتف ومعرفة كافة الإجراءات التي تم القيام بها، ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يدعم هواتف الآيفون التي تعمل بنظام التشغيل (iOS 7.x و 8.x حتى 11.1.2.)

أما إذا كنت تفكر في مراقبة هاتف آيفون تم كسر حمايته بالفعل أي تم عمل جيلبريك له ففي هذه الحالة يمكنك مراقبة الهاتف أيضًا حيث يوفر برنامج XNSPY إصدار للهواتف مكسورة الحماية ومن الجيد أن هذا الإصدار يعتبر أكثر قوة واحترافية، حيث أنه يمكنك تثبيت برنامج XNSPY على هاتف الآيفون الذي ترغب في تتبعه، ويعمل هذا الإصدار على نظام التشغيل iOS بدءًا من الإصدار 6.x و 7.x و 8.x وحتى الإصدار 9.0.2.

الملخص

ولحسن الحظ إذا فكرت في استخدام برنامج XNSPY فلن يعرف طفلك أبدًا أنك تراقب الهاتف الخاص به، سواء قمت بتثبيت التطبيق على الهاتف أم لا فإنه لا يظهر للمستخدم تمامًا ولا يمكن له معرفة أن هناك برنامج تجسس للاندرويد أو برامج مراقبة مثبته على هاتفته، ومن الجيد أيضًا أن التطبيق يقوم بنقل كافة البيانات والمعلومات من الهاتف ويمكنك الوصول إليها وتصفحها من خلال موقع الويب الخاص بك.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More