مراجعة برنامج iMyFone LockWiper المتخصص في فك قفل الايفون عند نسيان الباسورد

0 5٬614

سوف نقوم من خلال هذا المقال بتقديم مراجعة عن برنامج iMyFone LockWiper الذي يعُد أفضل برنامج لمُستخدمي هواتف الآيفون أو أجهزة الآيباد المتخصص فى فك وتخطي قفل الهاتف أو رمز القفل في حالة نسيانه بكل سهولة.

يلجأ مُستخدمي الهواتف إلى وضع رمز حمايه او قفل لمنع المتطفلين من العبث به والوصول إلى المحتوى من صور وفيديوهات ورسائل. ولكن فى بعض الأحيان تنسى كلمة السر هذه وبالتالي سوف يعتبرك الهاتف واحدًا من هؤلاء المتطفلين ما لم تعرف كلمة السر، أي لن تستطيع الولوج إلى الهاتف واستخدامه إلا بعد فك القفل. بل واحيانًا ايضًا لا يتعرف الهاتف على بصمة الإصبع أو على ملامح الوجه عند استعمال تقنية Face ID فى أجهزة الآيفون.

إقرأ ايضًا: مراجعة برنامج IMyFone TunesFix المتخصص فى حل جميع مشاكل ايتونز

وعلى الرغم من أن نظام iOS يعتبر من أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية حماية وأمان بل ويصعب على المحترفين حتى تخطي شاشة Screen Passcode إلا أن برنامج iMyFone LockWiper يستطيع وبسهولة أن يساعدك على فك رمز القفل فى أي جهاز iOS من ابل وبنقرات زر قليلة، لذلك يستحق أن نقوم بمراجعته وتسليط الضوء عليه، وهذا ما سوف نفعله إنطلاقًا من سطور هذا الموضوع.


لماذا برنامج iMyFone LockWiper ؟

خطوات برنامج iMyFone LockWiper

عندما نقول أنه يجب عليك استخدام برنامج iMyFone LockWiper، فهذا يعود لعدة أسباب منها أن البرنامج سيتيح لك فى غضون 3 خطوات تخطي شاشة قفل الهاتف عند نسيان كلمة السر وبدون الحاجة إلى كتابته، كما ان البرنامج فعال ويقدم نتائج حقيقية. علاوة على ذلك، فإن البرنامج يستطيع أن يقوم بفك جميع أنواع حماية الآيفون سواء كان الرمز المكون من 4 أرقام 4-digit passcode أو المكون من 6 أرقام 6-digit passcode أو حتى القفل عبر البصمة أو تقنية التعرف على الوجه Face ID، فالبرنامج بمقدوره التعامل مع جميع أساليب الحماية المختلفة لنظام iOS. جنبًا إلى جنب، يتميز البرنامج بواجهة مُستخدم بسيطة وسهلة جدًا ولن تحتاج إلى فعل الكثير من اجل فك قفل الهاتف عند نسيان الباسورد، فدعونا الآن نلقِ نظرة على كيفية استخدام iMyFone LockWiper بالخطوات.


كيفية استخدام برنامج iMyFone LockWiper

كل ما عليك فى البداية هو تشغيل برنامج iMyFone LockWiper على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يجب ان يعمل بنظام ويندوز إلى حين قيام الشركة المطورة بإصدار نسخة تعمل على نظام ماك. ثم تقوم بعد ذلك بتوصيل جوالك الايفون أو جهاز الآيباد بالكمبيوتر حتى يتعرف عليه البرنامج تلقائيًا.

بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر، سوف يُطلب منك الإقلاع إلى وضع DFU فى الآيفون وذلك يتم عن طريق إغلاق الهاتف تمامًا بالضغط على زر الـ Power مطولًا ثم السحب لإغلاق الهاتف، بعد ذلك تضغط بشكل مطول على زر خفض الصوت وزر الـ Power معًا فى نفس الوقت لمدة 10 ثواني بعد ذلك قم بنزع إصبعك من فوق زر الـ Power مع الإستمرار فى الضغط على زر خفض الصوت حتى يتم الإقلاع إلى وضع DFU بنجاح.

تحميل حزمة الفريموير

بعد ان تقوم بالخطوات السابقة والإقلاع إلى وضع DFU سيقوم  برنامج iMyFone LockWiper بالتعرف على معلومات الهاتف مثل نوع الجهاز iPhone أو iPad وايضًا موديل الهاتف بالإضافة إلى رقم إصدار نظام iOS المُثبت. والآن سوف يطلب منك تحميل حزمة ملفات النظام firmware المتوافقة مع جهازك وذلك بالضغط على زر Download حيث تبدأ عملية التحميل فورًا لذلك يجب التأكد من الإتصال بالإنترنت جيدًا.

التحقق من الهاتف الايفون

ثم بعد أن يتم تحميل حزمة الملفات، سوف يحتاج البرنامج إلى أن يقوم بتأكيد حزمة ملفات النظام firmware المحملة وذلك عن طريق الضغط على زر Start to Verify. ثم بعد ذلك تضغط على زر Start Unlock حيث تظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك تأكيد عملية إلغاء القفل بكتابة “000000” فى الحقل المخصص لذلك فى النافذة والضغط على زر Unlock.

تم فك قفل حماية الايفون

بمجرد إتمام الخطوات السابقة، كل ما عليك هو الإنتظار فقط بضع دقائق حتى ينتهي البرنامج من فك قفل الحماية، حيث تظهر لك رسالة Unlock Is Complete وبذلك يمكنك فصل الهاتف عن الكمبيوتر  وإلغاء قفل هاتف iPhone الخاص بك بنجاح وتخطي كلمة المرور.


كيفية الحصول على برنامج iMyFone LockWiper

شراء برنامج iMyFone LockWiper

كما نلاحظ، البرنامج سهل جدًا الاستخدام، حيث من خلال نقرات قليلة تم حل المشكلة وتخطي الحماية الخاصة بنظام iOS الخاص بالآيفون أو الآيباد. ولكن لاحظ أن البرنامج بنسخته المجانية والتى يمكنك تحميلها من هنا لن تقدم لك الكثير، بل لن يتم إنتهاء خطوات فك القفل بنجاح، لذلك ننصح بالتوجه إلى صفحة الشراء حيث يمكن شراء البرنامج بسعر معقول مع إمكانية استخدام الكوبون “W1E-BZ4-YCY” للحصول على خصم 30% على أي ترخيص سواء لمدة عام أو العائلي أو للعمل.