مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

استكشف اداة مدقق الإنتحال لفحص المقالات المنسوخة على مواقع الويب

كثير من الناس في كثير من الأحيان يجادلون بأن المحتوى النصي ليس أكثر أهمية في العالم الرقمي. من المرجح أن يتقدم الأشخاص نحو الفيديو والمحتوى المرئي. وهذا لن يكون سوى جانب واحد من الصورة، في حين أن الجانب الآخر لا يزال يطرح وجهة النظر القائلة بأن المحتوى أصبح أكثر من أساسي في عالمنا اليوم.

قبل بضع سنوات ، كانت الفقرات الطويلة ، مع اثنين من الكلمات الرئيسية ، المفتاح لرتبة عالية في SERP. ومع ذلك ، الآن يحتاج المرء إلى كتابة محتوى أكثر تفصيلا مع الفقرات القصيرة استخدام الكلمات الرئيسية LSI كما أصبح عاملا أساسيا. جنبا إلى جنب مع ذلك، لإنتاج محتوى الأصلي والفريد هو الآن الحاجة إلى الساعة.

مدقق الإنتحال

لا يمكنك التنازل عن الجودة والأصالة. لذلك ، قبل نشر أي محتوى على الإنترنت ، تأكد من فحصه من خلال كاشف الانتحال عبر الإنترنت. الإنترنت غارق في أدوات التحقق من الانتحال؛ يمكنك الذهاب لأكثر من موقع مناسب. DupliChecker هو أيضا واحد من الأداة المساعدة على الانترنت موثوق بها التي تقدم مدقق الانتحال مجانا لمستخدميها.

يتم انتحال المحتوى النصي الرقمي هذه الأيام أكثر من أي وقت مضى لأنك ستجد مجموعة واسعة من المحتوى على كل مكان آخر. إذا كنت مسوقًا رقميًا أو مدونًا ، فيجب عليك التحقق من إساءة استخدام المحتوى الفكري على مدقق حقوق النشر المكتوب على الويب. لا شك، وحماية نفسك من هؤلاء اللصوص على الانترنت في نهاية المطاف تعزيز حسن النية الخاص بك في السوق.

خوارزمية متقدمة لحماية المحتوى

وقد نشرت جميع الداما الانتحال خوارزميات متقدمة للعثور على عبارات مماثلة ومقاطع في المحتوى. لقد قاموا بإنشاء قاعدة بياناتهم وتشغيل فحص فوق المحتوى للعثور على عبارات مماثلة. وعلاوة على ذلك، يتم مقارنة المحتوى أيضا مع المليارات من صفحات الويب على الانترنت. من خلال اعتماد هذه الطريقة ، فإنها تضمن تقديم تقارير مفصلة ودقيقة للمستخدمين. يعمل علماء الكمبيوتر بجد بما فيه الكفاية لإخراج المزيد من الميزات المتقدمة لسهولة المستخدمين.

إذا كنت تستخدم أداة مقارنة النص، هل يمكن أن نفهم بسهولة وظيفة المدقق الانتحال – المقارنة النص يتحقق من الكلمات المماثلة وحتى العبارات في الوثائق. أداة التحقق من الانتحال يتحقق العبارات والكلمات متطابقة على شبكة الإنترنت بأكملها. لذلك، معظم الأدوات عبر الإنترنت موثوقة وموثوق بها ومشتركة أكثر أو أقل من التقارير الأصيلة.

تطبيقات المحمول للكشف عن الانتحال

يمكنك العثور على تطبيقات الهاتف المحمول للتحقق من الانتحال. هناك الكثير من التطبيقات على متجر Play. هذه التطبيقات كبيرة لاستخدام إذا كنت تجد أنه من المريح للعمل من الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. وعلاوة على ذلك،هذه التطبيقات أيضا استخدام نفس المنهجية للبحث عن الازدواجية مماثلة لبوابات الإنترنت. أفضل جزء من التطبيق المحمول هو أنك تحتاج فقط إلى تثبيته على هاتفك الذكي ، وسيكون مرفق فحص الانتحال أمامك. لذلك، يمكنك اختيار تطبيق الهاتف المحمول كتفضيل ثاني.

المرافق المجانية والمدفوعة

وعلاوة على ذلك،يمكنك أن تأتي عبر الداما الانتحال الحرة والقسط. ولكن ، والأدوات المجانية تقدم أيضا نفس المرفق الذي يقدم من واحد المدفوع. أفضل جزء من المدقق الانتحال الحر هو أنه لا يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب. انها تحتاج فقط إلى الخروج مع المحتوى الخاص بك وأداء تحليل المدقق الانتحال على الانترنت.

لذلك، إذا كانت تلك المجانية متاحة ، فلا حاجة لاختيار تلك المدفوعة. إذا كنت قلقا بشأن سياسة الخصوصية ، ثم تلك المجانية هي أيضا بيانات المستخدم المحمية لعدم الدخول في أيدي مصادر غير مصرح بها. لهذا السبب،يمكنك الذهاب لأحد مجانا عن طريق بالفرشاة بعيدا كل الإجهاد.

الخلاصة

لتلخيص ، لا شك أن المدققين حق المؤلف قد أحدثت فرقا كبيرا في حياتنا. لقد أصبح حقا أداة الويب الأساسية والمعجز ويساعد المستخدمين على مكافحة ازدواجية المحتوى. وعلاوة على ذلك، هذه الأدوات المستخدمة أيضا في المجال الأكاديمي.

كما أدى نمو السوق الرقمية إلى الأشخاص الذين يبحثون دائمًا عن طرق مختصرة إلى الاختراق. ويحاول هؤلاء الأشخاص تكرار عمل الآخرين، مما يضر بالجانبين. ومع ذلك، فإن توافر هذه الأدوات يساعدنا الآن على العثور على الجناة. إذا كان لديك كتاب على متن الطائرة معك لإنتاج المحتوى ، ثم تحتاج أيضا إلى تشغيل تحليل المحتوى التي تخلق من خلال كاشف الانتحال على الانترنت.

وأخيرا ، بغض النظر عن لديك محتوى قوي التسويق حملة أو مجرد تشغيل بلوق ، تحتاج إلى استخدام هذه الأداة على الانترنت. جنبا إلى جنب مع المدقق النحوي ، وأجهزة الكشف عن الانتحال تصبح جزءا أساسيا من أدوات إدارة المحتوى.

برعاية: duplichecker