Take a fresh look at your lifestyle.

اتاحة لعبة مودرن وارفير Call Off Duty بتقنية RTX – تجربة واقعية برسوميات معززة 

أُعلن رسمياً عن خبر رائع يرضي عشاق العاب الأكشن خلال الأيام الماضية بإصدار لعبة مودرن وارفير Call of Duty: Modern Warfare مدعومة بأحدث تقنيات الألعاب والرسوميات المعززة عبر تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى Ansel و Highlights والمزيد. تفاصيل كثيرة سنتناولها هنا لنتحدث عن أقوى تجربة رسوميات ستشهدها ألعاب المعارك خلال العام الجاري.

تجربة مثيرة في لعبة مودرن وارفير COD 

تقدم اللعبة نمط اللعب الفردي (  single-player ) والمهمات الجماعية ( co-op ) نمط اللعب المفضل الذي يجمع اللاعبون من حول العالم في تجربة مميزة اعتدنا عليها ولكن هذه المرة تأتي الشركة بطور لعب جديد وهو ( 2v2 multiplayer ) بالإضافة إلى معركة حربية ضخمة تضم 64 لاعباً بعديد الأسلحة والمعدات الحربية الفريدة مما يمنحك عدة اختيارات للاستمتاع بالنسخة الجديدة من مودرن وارفير. 

تأتي اللعبة بميزات هائلة مع بطاقات نفيديا GeForce RTX إعتماداً على تقنية تتبع الأشعة ومحسنة خصيصاً داخل لعبة مودرن وارفير لعرض أفضل جودة رسوميات من حيث الظلال والإضاءة وإضفاء المزيد من الواقعية والحركية في مشاهد الأكشن مع تعزيز عرض التفاصيل بواسطة الذكاء الاصطناعي داخل بطاقات نفيديا. 

Particle Lighting & Particle Quality

تجربة الإضاءة المثيرة في لعبة COD MW تعود إلى تعزيز ميزات خاصية Particle Lighting بالتركيز على إضاءة الجسيمات بمهارة من على الأسطح وعلى الأشياء المحيطة في المشهد كما ستحصل على تجارب مختلفة في مشاهد الأكشن حسب الأحداث.
بينما تختص اعدادات Particle Quality بتقديم صورة أكثر نعومة وغامرة بالألوان والتفاصيل الدقيقة في كل بكسل وتعمل بشكل متناغم مع تقنية RTX لتقديم مشاهد الإنفجارات وتطاير الرصاص وتحرك السيارات بشكل واقعي مجسم.

تجربة اللعبة المميزة تأتي مدعومة بكافة التقنيات عبر بطاقات نفيديا RTX بأداء قوي عند تشغيل دقة عرض من 1080p الى 4K حسب فئة البطاقة، وسوف يحصل اللاعبون على عرض إطار 60FPS ثابت على أعلى دقة  1440p مع تنشيط تقنية Ray Tracing وهذا عبر بطاقات RTX 2060. بينما يمكنك أن تحصل على امكانيات اعلى مع بطاقات RTX 2080 لعرض 60FPS إطار ثابت على دقة عرض 4K  مع تشغيل تقنيات نفيديا الرسومية وتتبع الأشعة في الوقت الفعلي. 

تقنية RTX تتبع الأشعة في لعبة COD MW 

Call of Duty: Modern Warfare - DirectX Raytracing Interactive Comparison #001 - On vs. Off

تسمح تقنية Ray Tracing بمرونة أكثر في مشاهد الحركة مع تتمدد الظلال حسب المشهد وحسب أبعاد الشخصيات بصورة مقاربة للنسخة الحقيقية لهذه المشاهد وحتى في عرض الخرائط حتى لا تشعر بالفرق في أي لحظة أثناء اللعب والتنقل بين كل إطار ومشهد مختلف. كما يمكنك تفعيل كل تقنية وخاصية داخل اللعبة عبر الاعدادات الخاصة بها وعبر برنامج إدارة الرسوميات Geforce Game Ready. 

Call of Duty: Modern Warfare - Bullet Impacts Interactive Comparison #001 - On vs. Off

تعاون كبير هذه المرة بين شركة نفيديا وActivision و Infinity Ward لتعزيز ميزات RTX داخل لعبة كول اوف ديوتي مودرن وارفير عبر إستخدام المصابيح وتفاصيل المشهد لتقديم إضاءة أكثر واقعية مع إنعكاسات مضبوطة وتأثيرات هائلة في مشاهد الرصاص وأثاره على الحائط أو عند اختراق جسد المُقاتل وذلك عبر خاصية Bullet Impacts.

كما يتم طمس التفاصيل السينمائية الخلفية لعرض مشهد غامر عميق أثناء اللعب حتى تبدو المشاهد حقيقية بشكل لا يصدق.

Call of Duty: Modern Warfare - Depth of Field Interactive Comparison #001 - On vs. Off

اقرأ: دليل إرشادي من نفيديا لضبط اعدادات الرسوميات في لعبة COD MW للحصول على أفضل تجربة غامرة بالرسوميات الواقعية. 

كيفية تفعيل خاصية RTX في لعبة مودرن وارفير

  • يتطلب الحصول على هذا الدعم داخل لعبة مودرن وارفير COD, قم بتحديث نظام ويندوز 10 الى اصدار Windows 10 May 2019 Update وتحميل اخر اصدار من تعريف البطاقة الرسومية game Ready ثم تشغيل خيار RTX ON من الإعدادات. 
  • لتفعيل تقنية تتبع الأشعة مع لعبة كول اوف ديوتي، ابحث عن اعدادات Ray tracing في برنامج Geforce Game Ready ثم اضغط على زر RTX ON أو من إعدادات اللعبة نفسها في ملفات الإعدادات المجهزة لكل لعبة داخل البرنامج.  
  • تعمل خاصية تتبع الأشعة RTX في لعبة مودرن وارفير في نمط اللعب الفردي Single Player ومهمات اللعب الجماعي multiplayer mode بينما لا تعمل في المعركة الحربية الضخمة المتكونة من 64 لاعب وبعض مهمات  Ops co-op الخاصة. 

تمتلك اللعبة حوالي 17 إختيار GFX Option لتعديل الجرافكس حتى يلائمك عبر تقنية RTX وDirectX Raytracing لتمكين تتبع الأشعة للظلال وإنتاج المشهد بصورة واقعية ودقة. كما يمكنك استخدام تقنية ANSEL واعداداتها لإضفاء الفلاتر والمؤثرات اللازمة لتعزيز الرسوميات.

التقاط صور وفيديوهات داخل اللعبة عبر Highlight & Nvidia Ansel 

مع تواجد برنامج كارت الشاشة Game Ready تحصل على العديد من الميزات بجانب RTX وبإمكانك تعديل المشهد واضافة العديد من الفلاتر المختلفة كما يمنك التقاط صور الشاشة من داخل اللعبة عبر تقنية نفيديا Ansel ويمكنك الوصول اليها عبر الضغط على اختصار لوحة المفاتيح Alt+F3  أثناء اللعب. 

كما يمكنك التقاط فيديوهات وملخصات من اللعبة ومراحل اللعب المختلفة عبر خاصية Nvidia Highlight ومن خلالها تستطع تعديل المشهد واضفاء الفلاتر على الفيديوهات والصور ومشاركتها عبر منصة الفيديوهات ShotWithGeForce  والعديد من مواقع بث الألعاب الشهيرة.

Call of Duty: Modern Warfare NVIDIA Ansel Support

ألعاب RTX وثورة تقنية تتبع الأشعة 

أحدثت تقنية Ray Tracing لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي ضجة كبيرة ستستمر لمدة سنوات مقبلة وتعتبر هي الحدث المميز في 2019 مع توالي دعم الشركات لهذه التقنية وتطوير ألعابها بناء على تقنيات نفيديا RTX الحديثة لجلب صورة معززة مطورة ومحسنة عبر تقنيات الذكاء الإصطناعي لتجربة غامرة لا يمل منها اللاعبون.

ليست فقط لعبة كول اوف ديوتي مودرن وارفير ولكن هناك مئات الألعاب الجديدة التي يتم الإعلان عنها بشكل أسبوعي تدعم تقنية تتبع الأشعة مثل لعبة Battlefield V المنافسة ولعبة Tomb Raider RTX والمزيد ( Metro Exodus، Control RTX، Quake II RTX). 

ابحث عن العاب تدعم تقنية تتبع الأشعة عبر متاجر الألعاب أو عبر جوجل ( search: RTX Games, RTX laptop Bundle ). 

تعمل تقنية تتبع الأشعة بدعم حصري داخل هاردوير نفيديا RTX مع دعم السوفت وير Game Ready Driver  لتقديم صورة حية إبداعية مليئة بالتفاصيل الصحيحة والواضحة مثل تعزيز الألوان وإظهار الظل Shadows والإنعكاسات بدقة صحيحة ومحسنة بالوقت الفعلي عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي DLSS. 

الحصول على لعبة مودرن وارفير كول اوف ديوتي مجاناً

فيديو لعبة COD MW RTX يظهر ميزات التقنية على الحواسيب pc التي تعمل ببطاقات نفيديا RTX. 

على الرغم من تواجد لعبة COD MW بسعر 100$ إلا أنه يمكنك الحصول عليها مجاناً عند شراء لابتوب جديد ببطاقات نفيديا RTX حيث يُتاح  COD MW Bundle متميز من المتاجر والموزعين الرسميين في كل بلد عند شراء لابتوب او شراء بطاقة RTX GPU خلال الفترة الحالية مع الحصول على خصم مميز. 

اسأل في المتاجر القريبة منك (اوفلاين/اونلاين) كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل عن الألعاب المتاحة مجاناً مع بطاقات RTX عبر قنوات نفيديا الرسمية في المنطقة العربية وحساباتها المختلفة عبر ( @NVIDIAgeforceME). 

أيضاً، هناك العديد من اللابتوبات المتاحة مع العاب RTX بشكل حصري ومجاني من نفيديا و الشركات المصنعة للابتوب وستجد أسماء شهيرة من الألعاب تتاح مجاناً لكل الأجهزة في مختلف الفئات السعرية التي تناسب بطاقات RTX 2060/2070/2080.

اقرأ أيضاً: افضل 5 لابتوبات للالعاب وصناع الفيديو ببطاقة نفيديا RTX

صور داخل لعبة Call Of Duty MW

تشغيل RTX في لعبة COD MW

اذا أردت مشاهدة المزيد والمزيد من الصور الرائعة داخل لعبة مودرن وارفير تظهر ميزة تشغيل خاصية RTX مع لعبة كول اوف ديوتي MW فيمكننا البدأ بالمرحلة الأولى “Fog of War” حيث تظهر التفاصيل عند تشغيل او تعطيل RTX في صندوق القنابل بالإضافة لتأثير الظلال Shadows يكون اكثر واقعية.

تشغيل RTX في لعبة COD MW

يليها مرحلة اللعب “Piccadilly Square” ابحث عن منطقة متجر الكتب “bookstore” بعد انفجار القنابل ثم انظر الى اسفل السلم والدرابزين ولاحظ الوضوح ونعومة الصورة في اظهار الظلال عند تشغيل RTX.

متطلبات تشغيل لعبة مودرن وارفير COD

للحصول على افضل تجربة داخل لعبة كول اوف ديوتي مودرن وارفير للحاسوب بدون تقطيع، يتطلب تواجد احد بطاقات نفيديا RTX واخر اصدار من نظام ويندوز 10 مع تحديث Game Ready.

  1. أعلى أداء في دقة عرض 4K 60FPS مع تشغيل تقنية RTX يتطلب بطاقات RTX 2080 Super
  2. للحصول على افضل أداء في دقة عرض عرض 1080p 60FPS مع تفعيل RTX يتطلب الحصول على بطاقة RTX 2060 متوسطة السعر

اليك متطلبات تشغيل لعبة مودرن وارفير الأخرى للحصول على اقوى واسرع اداء.

  • البطاقة الرسومية : نفيديا RTX 2060, RTX 2070, RTX 2080 أو بطاقات نفيديا RTX Super 
  • المعالج: Core i5-2500K/Ryzen R5 1600X لدقة 1080P بينما معالح Intel i7-9700K/AMD Ryzen 2700X لدقة 4k
  • الذاكرة العشوائية: 12/16GB

شاركنا برأيك عن هذه التجربة وهل قمت بشراء اللعبة والاستمتاع بها حتى الآن؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.