مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

لاعبوا GeForce جاهزون للعب هذا الأسبوع: “God of War” و “Rainbow Six Extraction” مع NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex و المزيد!

يتضمن برنامج تشغيل NVIDIA GeForce Game Ready القادم الذي سيتم إصداره في 14 يناير تحسينات لـ God of War، والتي يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل ألعاب الحركة على الإطلاق، ولا يحصل إلا لاعبو GeForce RTX على دعم يوم الإطلاق لـ NVIDIA DLSS و NVIDIA Reflex عندما تصل اللعبة إلى الكمبيوتر الشخصي في 14 يناير.

يدعم برنامج التشغيل القادم أيضًا Rainbow Six Extraction، والذي يتم إطلاقها في 20 يناير مع DLSS جنبًا إلى جنب مع NVIDIA Reflex. سيرغب اللاعبون الذين يلعبون Hitman III و The Anacrusis و GRIT و Monster Hunter Rise في تنزيل برنامج التشغيل هذا للحصول على أفضل تجربة في تلك الألعاب ايضاً. هناك أيضًا دعم لثمانية شاشات ألعاب متوافقة مع G-SYNC.

يتوفر إصدار من بطاقة الرسومات GeForce RTX 3080 مع ذاكرة GDDR6X سعة 12 جيجابايت من الشركاء لدينا بدءًا من اليوم، مع دعم برنامج التشغيل المتاح من خلال GeForce Experience وعلى صفحة تنزيل برنامج التشغيل من NVIDIA. يرجى الاتصال بشركائنا للحصول على أسعار محددة ومعلومات إضافية عن المنتج.

إطلاق God of War و Rainbow Six Extraction مع DLSS و Reflex

أثبت كل من NVIDIA DLSS و Reflex أنهما من التقنيات التي يحرص مطورو الألعاب على إضافتها إلى ألعابهم ويحب اللاعبون استخدامها. هذا الشهر، سيتم إطلاق زوج من الألعاب الرائجة، God of War و Rainbow Six Extraction، وسيدعم كلاهما هاتين التقنيتين عند الإطلاق.

بدعم من تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجات Tensor Core المخصصة والموجودة حصريًا في وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX ، تعمل DLSS على تسريع معدلات الإطارات في God of War و Rainbow Six Extraction مع الحفاظ على التفاصيل الرسومية المذهلة للألعاب لتوفير جودة صورة مماثلة للدقة الأصلية.

 

المصدر: خبر صحفى منشوار بواسطة Nvidia

روابط ذات علاقة:

مقال God of War  على : GeForce.com

https://www.nvidia.com/en-us/geforce/news/god-of-war-game-ready-driver

المقطع الدعائي لـ Anacrusis DLSS على موقع: YouTube

https://youtu.be/IX-2JlQi-Is

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More