Take a fresh look at your lifestyle.

كيف تلعب البلاك جاك ؟ إليك شرح وافي عن لعبة بلاك جاك اون لاين

146

نتناول في هذا المقال دليل شامل عن لعبة بلاك جاك اون لاين، سواء كنت تبحث عن كيف تلعب البلاك جاك ؟ وما هي أسباب نجاح لعبة بلاك جاك ؟ وما انواع العاب البلاك جاك اون لاين الأكثر شهرة ؟ وكيفية الاستفادة من هذه الألعاب لتحقيق ثروة كبيرة من الأرباح ؟ فهُنا ستجد الإجابة، حيث هذا ما دفعنا إلى إعداد المقال لأجله.


غاية البلاك جاك بسيطة إلى حد ما – التغلب على موزع الورق. يحاول اللاعبون الحصول على أعلى قيمة ممكنة من كف أوراقهم ، بحد أقصى يصل إلى 21. كل كف يصل تقييمه إلى 22 أو أكثر يعتبر خاسرا تلقائيا، هذا يعرف ب”Bust”. الكف ذو قيمة 21 هو الأمثل ، واللاعبون يمكن أن يقفوا(عدم المطالبة بالمزيد من الأوراق) عادة عندما تكون قيمة كفهم 17 أو أعلى. في المملكة المتحدة يجب أن يقف موزع الورق في حال حصوله على 17 لينة.

كيف تلعب البلاك جاك ؟

العاب بلاك جاك

إذا كنت ترغب في تعلم كيفية لعب البلاك جاك، فأنت بحاجة أولاً إلى معرفة قيمة كل بطاقة. يتم تحديد قيمة الكف من خلال القيمة الرقمية للبطاقات في يدك. يتم تعيين قيمة البطاقات المرقمه حسب الأرقام الموجودة عليها مسبقا، البطاقة 7 تساوي 7 نقاط ،البطاقة 3 تساوي 3 نقاط ، وهلم جرا. تبلغ قيمة البطاقات العالية 10 نقاط ، في حين تبلغ قيمة الرقم “1”، المعروف بالآس (Ace) ، 1 أو 11 ، اعتمادًا على قيمة كفك في أي وقت.

في حين أنه من الشائع لعب ألعاب البلاك جاك مع العديد من اللاعبين حول الطاولة ، فإن كل لعبة تتم بين الموزع واللاعب فقط. لذلك إذا كان لدى الشخص الذي إلى يسارك كف أفضل منك ، فذلك ليس مهما – كل ما يهم هو أن كفك ذو قيمة أعلى من كف الموزّع ، دون تجاوز عتبة ال21 نقطة ، كما يشار في كازينو اون لاين.

وتتحرك اللعبة بالتناوب، إذ يدعى اللاعبون للمراهنة حسب قوة الورقتين اللتين تم توزيعهم على كل منهم. يمكن للاعبين اختيار “الضرب “أو “الوقوف” مع كل دوران حتى تكتمل اللعبة ، اعتمادًا على كف أوراقهم – سحب بطاقة أخرى أو التمسك بما لديهم. يمتلك الموزع مساحة أقل للمناورة ، ويلعب بطريقة أكثر مباشرة ، وغالباً ما يتمسك بأوراقه أن كانت قيمتها 17 وما فوق.

جني الأموال من العاب بلاك جاك

لك حرية الاختيار لتقرر ما إذا كنت تريد التقدم للحصول على قيمة أعلى عبر سحب بطاقة إضافية ، أو التمسك بما لديك على أمل الفوز. عندما يتم وضع الرهانات و تسحب عدد البطاقات الذي تراه ضروريًا ، سيلعب الموزع كفه لتحديد القيمة المراد التغلب عليها.   إذا تغلبت على كف موزع الورق   من حيث القيمة (مع شرط أن تبقى أقل من 21) ، فستفوز. أفضل كف أوراق ممكن هو بلاك جاك طبيعي – بطاقة Ace وبطاقة ذات 10 نقاط. كف الأوراق هذا لا يهزم عادة ، وأسوأ نتيجة يمكن أن تتحصل عليها هي “دفع” إذا كان موزع الورق يحمل أيضا بلاك جاك.

وبالمثل ، إذا تجاوزت قيمة كف الموزع 21 نقطة (Bust) ، فستفوز تلقائيا (على افتراض أن كف أوراقك لا يزال في اللعبة). إذا كان كف أوراق الموزّع أقوى ، فستخسر. إذا تعادل الكفان ، يتم دفع الرهانات – أي أن كل طرف يسترجع قيمة أمواله.

كفوف الأوراق “اللينة” هي تلك التي ربما تفسح لحاملها المجال لسحب بطاقة أخرى دون تجاوز حاجز 21 نقطة. هذه الكفوف تحتوي على الآس ، الذي تتغير قيمته بين 1 و 11 حسب الحاجة. كفوف الأوراق “الصلبة” هي تلك التي يتحصل فيها اللاعب على أوراق ذات قيمة عالية ، حيث في العديد من الحالات ، أي ورقة تضاف الى كفه تؤدي إلى تجاوزه للحد الأقصى من النقاط. في حين أن لديك الحرية في الضرب إلى أن يكون لديك كف أوراق تنافسي ، فإن فن لعبة البلاك جاك يأتي في معرفة متى تضرب أو تقف أو تضاعف أو تقتسم أو تتصرف بأي شكل من الأشكال خلال جميع أطوار اللعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.