مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

كيف تحصل على رقم اجنبي مجاني

العشرات من الخدمات المتوافرة على الإنترنت قد يحتاج اليها المستخدم وربما هذه الخدمات لا يمكن الحصول عليها الا اذا كنت شخص اجنبي ولديك رقم امريكي مثل خدمة الباي بال تحتاج الى رقم اجنبي لتفعيل 

لذلك سأشرح لكم كيف تحصل على ارقام امريكية واجنبية عن طريق مواقع تعطيك رقم سريع لن تحتاج الى تنصيب برنامج سوف تحصل على رقم بشكل لحظي تستخدمه وتتركه ويمكنك استخدامه فيما بعد بعد مغادرة الموقع .

افضل موقع يقدم ارقام اجنبية 

الان سنشرح لكم موقع يعطيك عشرات الأرقام لارسال رسائل لها وسوف تصل الرسائل في الموقع مثل اكواد التأكيد في الباي بال مثلا سوف تصل في الموقع ويمكنك تفعيل الباي بال حينها .

رابط الموقع سوف تحصل عليه هنا فقط قم بالدخول اليه من الرابط التالي : 

receive-sms-online.info

وسوف تظهر لك الواجهة التالية في الموقع  

احصل على رقم اجنبي مجاني

الان كما تلاحظ الموقع يحتوي على العديد من الارقام من مختلف البلدان الاجنبية هذه الأرقام يمكنك استخدامها مباشرة يعني خذ هذه الارقام الظاهرة امامك وضعها في التطبيقات التي تطلب تفعيل منك بأرقام اجنبية .

سأختار مثلا احد الارقام الظاهرة امامك .

موقع رسائل برقم اجنبي

بعد اختيار الرقم سوف يدخل الى واجهة التحكم في الرقم كما تلاحظ الرقم الذي يمكنك استخدامه موجود في الاعلى في واجهة الموقع 

موقع للحصول على رقم اجنبي

خذ هذا الرقم ويمكنك الان ارسال رسائل له الان كيف ستظهر هذه الرسائل ؟ اذا انتقلت الى الأسفل في نفس الصفحة سوف تلاحظ التالي في الموقع :

موقع للحصول على رقم اجنبي 2

الشرح في الصورة كما تلاحظ الرسائل التي يرسلها غيرك لهذا الرقم فهذا الرقم عام يمكن لأي شخص استخدامه وليس انت فقط فهو موقع ارقام اون لاين عام للجميع اذا قمت بوضع الرقم في الباي بال مثلا للتأكيد سوف تظهر رسالتك هنا ضمن هذه الرسائل ويمكنك اخذ الكود .

طبعا انا اضرب مثال في الباي بال فقط يمكنك استخدام الأرقام في جميع التطبيقات والمواقع التي تحتاج الى ارقام اجنبية .

كيف تحصل على رقم اجنبي خاص بك انت فقط

اذا اردت الان الحصول على رقم خاص بك انت فقط لا يمكن لأي شخص استخدامه ابدا غيرك سوف تحتاج الى تنصيب احد البرامج على هاتفك من اجل هذا الامر .

تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على ارقام اجنبية خاصة بك انت فقط اسم التطبيق ورابطه هنا :

موقع Textnow

هذا الموقع خاص بهذا التطبيق يمكنك الحصول على التطبيق للايفون والاندرويد وايضا للحاسوب ولكن لا يمكنك استخدام الارقام بدون تنصيب البرنامج بعد الدخول لموقع تذخل الى الأسفل وتختار جهازك لتحميل التطبيق لجهازك كما في الصورة :

تختار جهاز الاندرويد او الايفون او الحاسوب وسوف يوجهك الى المتجر يمكنك تحميل التطبيق وتشغيله والتسجيل به وسوف يعطيك رقم هاتف أجنبي بشكل مباشر لكن يجب استخدام الرقم باستمرار لان اذا تركت الرقم لمدة اسبوع او عشر ايام بدون استخدام سوف يختفي الرقم ويظهر لشخص غيرك حتى لو تدخل الى التطبيق كل ثلاث ايام مثلا وترسل رساله انت لأي شخص لن يختفي الرقم وسوف يظل معك المقال مقدم من موقع : تيك تاو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More