مدونة مجنون كمبيوتر
مدونة مجنون كمبيوتر تقدم شروحات تقنية ومقالات متخصصة

كيفية إلغاء قفل آيفون بدون مُعرف Apple iD

يتساءل ملايين المستخدمين التابعين لـ آبل عن كيفية إلغاء قفل آيفون قفل الهاتف وتجاوزه ولكن بدون مُعرف آبل. يعد الشعور بالحيرة فيما يتعلق بشاشة قفل iPhone أمرًا شائعًا جدًا بين المستخدمين. يحدث ذلك عند نسيان كلمة مرور معرف Apple أو عند شراء المستخدم لجهاز آيفون تمت مزامنته بالفعل مع البيانات الخاصة بمُعرف Apple الخاص بمالك الجهاز السابق.

إذا كنت تواجه هذا المشكلة المُزعجة وتريد حلًا فعالًا، فلا داعي لمزيد من البحث. حيث نأتي اليوم إليك بعدة طرق بسيطة حول كيفية إلغاء قفل جهاز iOS بدون معرف Apple بسرعة وأمان.

الجزء الأول: كيفية إلغاء قفل آيفون بدون الحاجة إلى مُعرف آبل

إلغاء قفل آيفون

عندما يتعلق الأمر بأسهل حل لتخطي قفل الهاتف، فإن تطبيق iMyFone iBypasser هي الحل المثالي. تم تطوير هذا البرنامج من أجل غرض واحد فقط خصيصًا وهو إزالة قفل الهاتف من أي طراز هاتف آيفون.

مقارنةً بالتطبيقات الأخرى المنافسة، يوفر iBypasser حل فعالًا لكسر حماية الجهاز بأمان. بالإضافة إلى ذلك، فهو يقدم دعمًا على مدار الساعة بدون انقطاع للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة كافية في مجال التكنولوجيا. بصرف النظر عن قفل التنشيط، يمكنك بسهولة إزالة قفل شاشة هاتف آيفون دون تجنب قفل التنشيط وما إلى ذلك.

أبرز المميزات والخصائص:

من أجل إتمام المهمة بنجاح، اتبع الخطوات التالية لإزالة قفل التنشيط الخاص بهاتفك بدون مُعرف آبل:

  1. قم بتحميل وتثبيت برنامج iMyFone iBypasser على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. على واجهة المستخدم الرئيسية، انقر فوق الخيار “Bypass iCloud Activation Lock Screen”.

تخطي قفل ايفون

انقر فوق ابدأ وقم بتوصيل جهاز الآيفون المُقفل به.

برنامج الغاء قفل ايفون iMyFone iBypasser l

  1. في هذه الخطوة، تحتاج إلى كسر حماية الجهاز.

لمُستخدمي ماك:

كسر حماية الايفون 1

سيقوم البرنامج تلقائيًا بتنزيل حزمة الجيلبريك المناسبة.

انقر فوق Start Jailbreak واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.

نجاح الجيلبريك iMyFone iBypasser

ملحوظة:  يجب أن تعرف أولاً ما هو الجيلبريك وما ينتج عن كسر حماية الايفون قبل تنفيذ هذه العملية على أحد اجهزتك.

لمُستخدمي ويندوز:

انقر فوق برنامج Jailbreak التعليمي واتبع الخطوات وفقًا لذلك لكسر الحماية الخاصة بالجهاز.

عمل جيلبريك للايفون ببرنامج iMyFone iBypasser

  1. في الشاشة التالية، سيعرض البرنامج جميع المعلومات الخاصة بجهاز آيفون الخاص بك. فقط اضغط على Start Bypass لبدء العملية.

عمل جيلبريك للايفون ببرنامج iMyFone iBypasser

  1. انتظر بصبر حتى اكتمال العملية. ثم اضغط على Done وافصل جهاز آيفون وابدأ في استخدامه.

عمل جيلبريك للايفون ببرنامج iMyFone iBypasser

الأجهزة المدعومة:

تتمثل إحدى المميزات القوية لبرنامج iBypasser في توافقه مع العديد من طرازات وإصدارات آيفون. اعتبارًا من وقت قراءتك لتلك المقالة، يمكنك إزالة قفل التنشيط من iPhone 6s إلى iPhone X الذي يعمل على نظام التشغيل iOS 12 أو أي إصدار أحدث بعد ذلك. ناهيك عن أن البرنامج متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل على كل من نظامي التشغيل Mac وWindows.

 

 

الجزء الثاني: طريقتان إضافيتان من أجل إزالة قفل التنشيط بدون مُعرف آبل

فيما يلي حلان آخران للتخلص من قفل التنشيط الخاص بهاتف آيفون بدون مُعرف Apple. لاحظ أن هذه الطُرق تعمل في حالات محددة فقط.

.1 تواصل مع شركة Apple لإلغاء قفل التنشيط

تواصل مع شركة Apple

تسمح آبل للمستخدمين بالتواصل مع خدمة العملاء وطلب إزالة قفل التنشيط. إذا كنت قادرًا على إقناعهم بأنك المالك الحقيقي للجهاز، فهناك فرصة جيدة بأن آبل ستقوم بمساعدك في إلغاء قفل آيفون والوصول لبياناتك من جديد عند التأكد من هويتك.

قبل الاتصال بدعم آبل، تأكد من أن تجهيز الأورق والمستندات التالية:

  • الرقم التسلسلي لجهاز آيفون الخاص بك.
  • فاتورة الشراء الأصلية الخاصة بالهاتف
  • إذا كنت قد ورثت الجهاز من أحد أفراد الأسرة أو صديق ما، فقم بتقديم شهادة وفاة تخص ذلك الشخص مع إثبات علاقتك به.

ملحوظة: قد يستغرق الأمر من آبل عدة ساعات وصولًا إلى أيام للتحقق من طلبك الذي قمت بتقديمه وإزالة القفل. لكن لاحظ أن الشركة الأمريكية هي صاحبة السلطة الوحيدة لرفض طلبك لأي سبب من الأسباب.

خدمات فتح iCloud أونلاين

برامج الغاء قفل الايفون

الإنترنت يعج بخدمات إزالة قفل التنشيط عبر الإنترنت. بينما يمكنك استخدام أي منهم وتحمل عواقب أي شيء يحدث، ألا أننا وجدنا أن UnlockMaker هي خدمة موثوقة للغاية فيما يخص إتمام ذلك الأمر وما يجعله مُرشحًا مثاليًا هو أنه يدّعي أنه يزيل قفل التنشيط نهائيًا من جهاز آيفون أو آيباد مجانًا.

 

ومع ذلك، لا ينبغي أن تختار هذه الخدمات على الإطلاق لأن المخاطر المُتعلقة بتلف الجهاز مرتفعة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يشكو العديد من المستخدمين من تسلل الملفات الضارة لأجهزتهم وحدوث عملية اختراق للبيانات وفقدانها بعد استخدام هذه الخدمة. ولكن إذا كنت على استعداد للمخاطرة بذلك الأمر، فجرّب ذلك الخيار.

ختامًا

هذا كل شيء، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إزالة قفل التنشيط الخاص بجهاز آيفون بدون مُعرف آبل. جميع الطرق الثلاث التي قمنا بشرحها في المقالة فعالة بالتأكيد ويمكن أن تساعدك على استعادة الوصول إلى جهاز آيفون الخاص بك المُغلق.

نُوصيك في النهاية بالاعتماد على iMyFone iBypasser لإزالة قفل الهاتف بأمان وسرعة. بفضل واجهته الأنيقة، يمكن لأي شخص استخدامه دون أي متاعب.

مقال متعلق: الايفون لا يعمل عند التشغيل؟ حل مشاكل IOS بدون فقدان البيانات