شرح عمل بريد الكتروني مؤقت للتسجيل في المواقع – هذه افضل خدمات عمل بريد الكتروني مزيف

0 1٬467

تعرف من خلال هذا الموضوع على مجموعة من الخدمات المجانية للتسجيل فى المواقع المختلفة بشكل مجهول عن طريق عمل بريد الكتروني مؤقت ومزيف ولكن صالح للإستخدام بشكل طبيعي لإستقبال الرسائل الإلكترونية والرد عليها ومشاركته مع الآخرين بكل سلاسة.

كما نعلم، فإن عنوان البريد الإلكتروني هو نوع من أنواع تحديد هوية المُستخدمين على الإنترنت من أجل التواصل وإستقبال رسائل البريد عليه أو للتسجيل فى المواقع المختلفة. لذلك، عند إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد، يلزمك إدخال بياناتك الشخصية التى يجب أن تكون صحيحة وحقيقية.  ومع ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون البقاء والتعامل على الانترنت بشكل مجهول، هؤلاء لا يروق لهم استعمال بريد إلكتروني حقيقي (Gmail, Yahoo, Outlook) بل استعمال بريد إلكتروني وهمي مؤقت يتم حذفه تلقائيًا بعد مرور فترة محددة، الرائع انه يمُكنك استخدام هذا البريد بشكل طبيعي تمامًا وكذلك خفي، كما أن إنشاء بريد إلكتروني مؤقت لا يتطلب أي بيانات شخصية، لذلك ستبقِ مجهولًا.

إقرأ ايضًا: إنشاء حسابات متعددة علي الفيسبوك بإستخدام بريد الكتروني واحد

أفضل 6 خدمات مجانية لـ عمل بريد الكتروني مؤقت

إن طريقة عمل بريد الكتروني مؤقت بسيطة وسهلة للغاية لأنها تستند إلى مواقع إلكترونية مجانية تقوم بتوفير عنوان بريد إلكتروني لك دون أخذ أي بيانات شخصية منك وبشكل فوري. فيما يلي، سوف نتطرق إلى إستعراض أبرز هذه المواقع المتميزة في المجال:

1- خدمة 10 Minute Mail

موقع 10 Minute Mail

سيوفر لك 10 Minute Mail عنوان بريد إلكتروني وهمي مؤقت للتسجيل فى المواقع او استخدامه من أجل غرض مُعين. أي رسائل إلكترونية سيتم إرسالها إلى هذا البريد ستظهر بشكل تلقائي على الموقع، ويستطيع المُستخدم قراءتها وفتح الروابط المتضمنة وحتى الرد عليها بدون أي مشاكل. لكن ضع فى اعتبارك أن صلاحية عنوان البريد الإلكتروني تنتهي تلقائيًا بعد 10 دقائق وسيتم إنشاء بريد إلكتروني جديد وحذف القديم نهائيًا.

2- خدمة GuerrillaMail

موقع GuerrillaMail

يعتبر GuerrillaMail من أكثر المواقع سهولة فى الاستخدام لـ عمل بريد الكتروني مؤقت قابل للاستخدام من أجل إستقبال الرسائل وإنشاء الحسابات. بمجرد زيارة الموقع سيتم تزويدك بعنوان بريد إلكتروني مزيف يمُكنك استخدامه لإرسال الرسائل مع إمكانية تضمين مرفقات يصل حجمها إلى 150 ميجابايت. وتستطيع من خلال الموقع ايضًا تخصيص اسم البريد كما تشاء لاستعماله فى التحقق من بعض مواقع الويب التي تتطلب عنوان بريد إلكتروني شخصي.

3- خدمة MailDrop

موقع MailDrop

يعتبر MailDrop أفضل موقع فعليًا للحصول على بريد إلكتروني سريع ومؤقت وآمن بشكل مجاني تمامًا. يوفر لك الموقع عنوان بريد إلكتروني عادي لا يتبين انه مزيف، ولذلك تستطيع ان تتعامل به أثناء إنشاء حساب جديد أو إستقبال الرسائل دون الحاجة لإدخال بياناتك الشخصية وبدون القلق بشأن الخصوصية. المميز ايضًا فى MailDrop انه يقوم بفلترة الرسائل المزعجة والغير مرغوب فيها Spam من أن تصل حتى إلى البريد.

4- خدمة AirMail

موقع Get Air Mail

AirMail هي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة ومجانية، تمنحك الخدمة عنوان بريد إلكتروني عشوائي يمُكنك استخدامه عند التسجيل في المواقع وإنشاء الحسابات الجديدة أو اختبار الخدمات غير الموثوقة. يتم عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تلقتها تلقائيًا في صندوق الوارد الخاص بالمتصفح عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تحديث الصفحة بالكامل.

5- خدمة Temp Mail

موقع Temp Mail

Temp Mail هي خدمة تقديم عنوان بريد إلكتروني مزيف يمُكن التخلص منه بعد فترة، والذي يسمح للمُستخدم باستلام الرسائل الإلكترونية وعرض محتواها بشكل طبيعي. ويعتبر Temp Mail خيارًا ممتازًا لهؤلاء الذين يريدون التسجيل فى المنتديات والمواقع الإلكترونية والمدونات التى تطلب من المُستخدمين التسجيل اولًا لعرض محتوياتها. بمجرد زيارة الموقع ستجد في الجزء العلوي البريد الإلكتروني العشوائي الذي يمُكنك استخدامه، وتستطيع تغييره بالضغط على Change أو إعادة تحديث الصفحة بالضغط على Refresh.

6- خدمة My Temp Mail

موقع My Temp Mail

موقع My Temp Mail هو موقع آخر يمكنك زيارته إذا كنت ترغب في الحصول على بريد إلكتروني مؤقت. يتميز الموقع بواجهة نظيفة وبسيطة لجعل استخدامه أمر سهل وسلس. يحتاج المُستخدمون فقط إلى النقر على زر “Start Here” للحصول على بريد إلكتروني عشوائي متاح للاستخدام لمدة 24 ساعة من وقت إنشائه. ولكن إذا كنت تريد الاحتفاظ بعنوان البريد الإلكتروني بصفة دائمة، فأنت بحاجة إلى حفظ عنوان URL الخاص بالإيميل.