مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

جيف اواي: تحميل برنامج تحويل فيديوهات Acethinker Video Master مجاناً بمناسبة الكريسماس

تعودنا دائماً من شركة Acethinker على أن تقدم لنا أفضل البرامج المفيدة, والتي يحتاجها الكثير من الأشخاص صانعي المحتوى, ومن ضمنها برنامج تحويل فيديوهات Acethinker Video Master, حيث يعتبر هذا البرنامج هو أحد البرامج المميزة في تحويل صيغ الفيديو والصوتيات والتعديل عليها, كما ان البرنامج يضم تشكيلة كبيرة من المزايا الرائعة سنتعرف عليها في هذا المقال.

يتوفر البرنامج مجاناً ولفترة محدودة من خلال صفحة احتفال الشركة بعيد الميلاد المجيد ( الكريسماس ) الرابط موجود بنهاية المقال.

كثيرة هي البرامج والخدمات التي توفر لنا امكانية تحويل صيغة فيديو ما الى صيغة أخرى لكن الجودة والسرعة والدقة في التحويل ليست هي كما متوقع, ولكن مع برنامج Acethinker Video Master لن تقوموا بالانتظار سوى ثواني قليلة حتى يتم تغيير صيغة الفيديو والصوت الذي تريدونه الى صيغة أخرى, وليس هذا فحسب بل يوفر إمكانيات كبيرة في التعديل على الفيديوهات الخاصة بكم كالمحترفين.

برنامج تحويل فيديوهات Acethinker Video Master

برنامج Acethinker Video Master

هو أحد البرامج المميزة التي أشرف على تطويرها شركة Acethinker, وهي شركة متخصصة في تطوير برامج الصناعة الرقمية بشكل عام, حيث ان برنامج Acethinker Video Master يمنح مستخدميه امكانية التحويل بين صيغ الفيديوهات والأصوات المختلفة حيث يضم هذا البرنامج على ما يزيد من 180 صيغة فيديو مختلفة وبالكاد تكون هي بالمجمل كافة الصيغ المتعارف عليها بين محترفي الصناعة الرقمية.

كما ان البرنامج يمكنكم أيضاً من تحميل الفيديوهات المختلفة من العديد من المواقع مثل يوتيوب وغيرها من المواقع ذات البثوث الخاصة بالفيديوهات وليس ذلك فقط بل يمكنكم تحميل بجودات مختلفة. كما انه باستطاعتكم عمل تسجيل فيديو لشاشة الحاسوب الخاصة بكم وبجودة عالية, كما انكم تستطيعون التعديل على هذا التسجيل وغيره من الفيديوهات بشكل احترافي ومميز من خلال استخدام العديد من الأدوات الخاصة بالتعديل على الفيديوهات في الموقع.

يمكنكم شراء البرنامج من الموقع الرسمي بسعر رمزي جداً ومدى الحياة مقارنة بالمهام والوظائف التي يقدمها هذا البرنامج, فهو عبارة عن استديو متكامل خاص بإنشاء الفيديوهات كما البرامج الاحترافية.

مزايا برنامج Acethinker Video Master

كافة مزايا برنامج Acethinker Video Master للويندوز والماك

يمنح برنامج آيس ثينكر فيديو ماستر لمستخدميه تجربة سلسة جداً في التعامل مع كافة أدوات البرنامج, كما وانه يضم عدد كبير من المزايا التي ينفرد بها البرنامج كونه أكثر من برنامج لتحويل صيغ الفيديو والصوتيات, وهذه المزايا هي كالتالي:

  • تحويل صيغ الفيديو والصوت من أي صيغة الى أخرى وبكل سهولة.
  • الدقة والسرعة كالبرق في التحويل, حيث ان عملية التحويل لن تأخذ الا ثواني قليلة.
  • تحويل صيغة الفيديو والصوت بالشكل الذي يناسب أي جهاز حاسوب أو هاتف
  • التعديل على الفيديوهات والأصوات من خلال الدمج والقص واضافة الصور والصوت وغيرها من الامكانيات الأخرى في التعديل, وبشكل أشبه الى برامج التعديل الاحترافية.
  • يوفر البرنامج امكانية دمج أكثر من مقطع فيديو في شاشة واحدة وذلك من خلال اختيار القالب المناسب, حيث يوفر لبرنامج عدد كبير من القوالب الخاصة بهذه الميزة, وذلك حتى تكون على شكل ألبوم.
  • امكانية تسجيل شاشة الحاسوب بشكل مميز جداً وبجودة عالية وبدون أي تقطيعات في البث, كما ان يمكنكم من تصوير جزء محدد فقط من الشاشة, وهذا مناسب جداً للأشخاص صانعي المحتوى في المنصات المختلفة كاليوتيوب وفيس بوك.
  • امكانية التعديل على فيديوهات ووسائط موجودة ومخزنة مسبقاً في الجهاز.
  • العمل كمشغل للصوتيات والفيديوهات بمختلف الصيغ.

خصومات وجيف اوي على برامج شركة Acethinker

خصومات تصل لنصف الثمن وجيف اوي على برامج شركة Acethinker

وبمناسبة حلول الكريسماس, ها هي شركة آيس ثينكر تطل علينا بعروض وخصومات وجوائز قوية وجبارة, وذلك للاحتفال مع مستخدمي برامج الشركة بهذه المناسبة, حيث انها تقدم اليوم خصومات واشتراكات سنوية على البرامج التي طورتها الشركة ومن ضمنها برنامج  Acethinker Video Master, حيث هنالك عرض في الصفحة الخاصة بالعروض والتابعة للشركة المطورة بالحصول على كود اشتراك سنوي مجاني Vip لهذا البرنامج المميز الذي قمنا بطرحه في هذه المقالة.

يمكنكم زيارة صفحة العروض والهدايا لبرامج شركة Acethinker والتعرف على الخصومات والاشتراكات المجانية التي يمكنكم الحصول عليها من خلال هذه الصفحة. سارعوا لاستغلال هذه الهدايا والتنزيلات المميزة من الشركة على مختلف البرامج, حيث ان هذه العروض ستبقى مستمرة حتى تاريخ 3/1 من العام القادم 2020, فلا تفوتوا هذه الفرصة فاغتنموها قبل هذا التاريخ.

ملخص الموضوع

الشركة الرائدة Acethinker عودتنا دائماً ببرامجها القوية في مجال الصناعة الرقمية, وكان من أفضل البرامج هو برنامج Acethinker Video Master الذي يعتبر هو من أبرز ما أنتجته الشركة في مجال صناعة الفيديوهات وتحويل صيغة أي فيديو وصوت من صيغة الى أخرى وكذلك التعديل عليها وإنشاء محتوى إبداعي من خلال هذا البرنامج المتكامل الصفات.

يمكنكم التمتع بعروض الشركة الأن وشراء التطبيق بسعر منخفض جداً بمناسبة العام الجديد الكريسماس وكذلك الفوز بفرصة استخدام برنامج آيس ثينكر فيديو ماستر باشتراك سنوي وبشكل مجاني.

شاركونا آرائكم وتجاربكم لهذا البرنامج من خلال التعليقات… وهل هذا البرنامج هو مثالي بالنسبة لكم؟