Take a fresh look at your lifestyle.

نفيديا تجلب شاشة RTX Greenscreen والذكاء الاصطناعي الى منصة Twitch لبث الفيديو بدون خلفية

خبر صحفي: نفيديا

: شاشة خضراء مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، عنوان خاصية نفيديا الجديدة شاشة RTX Greenscreen حيث أصبح بإمكان اللاعبين والمحترفين عمل بث فيديو عبر الانترنت بدون ظهور خلفية ورائهم مع إمكانية تحديد خلفية تظهر دون مجهود.

تمكنك تقنية شاشة RTX Greenscreen أو ( شاشة نفيديا الخضراء ) من حذف الخلفية أثناء تصوير الفيديو عبر الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتواجد في كروت الشاشة الجديدة نفيديا RTX التي تعتمد على مُحرك RTX Broadcast Engine للبث الرقمي بأعلى جودة.

 شاشة RTX Greenscreen

تفاصيل الخبر الصحفي

مع وصولنا إلى TwitchCon – أكبر تجمع في العالم لأعضاء البث المباشر – نعلن عن RTX Broadcast Engine، وهي مجموعة جديدة من مجموعات تطوير البرامج التي تم تسريعها بواسطة RTX والتي تستخدم إمكانات AI الخاصة بوحدات معالجة الرسومات GeForce RTX لتحويل عمليات البث المباشر.

مدعومة بمعالجات AI مخصصة تسمى Tensor Cores على وحدات معالجة الرسومات RTX، تتيح SDKs الجديدة الشاشة الخضراء الافتراضية والمرشحات الأنيقة وتأثيرات الواقع المعزز – وهي نوع من التقنيات التي تستخدمها شبكات البث الرئيسية – وكلها تستخدم AI ودون الحاجة إلى معدات خاصة.

أصبح بث ألعاب الفيديو ظاهرة ثقافية. أكثر من 750 مليون شخص حول العالم يشاركون في مشاهدة الناس يلعبون ألعاب الفيديو. TwitchCon هو المكان الذي تلتقي فيه هذه الحركة العالمية. سيجتمع أكثر من 50000 من صناع المحتوى والمشجعين في سان دييغو في نهاية هذا الأسبوع للقاء اللاعبين المفضلين لديهم والتعرف على مستقبل البث المباشر.

RTX يجلب تقنية الذكاء الاصطناعي للبث المباشر 

تعد بطاقات معالجة الرسومات NVIDIA بالفعل الخيار الأكثر شعبية لتشغيل ألعاب الكمبيوتر التي يلعبها صناع المحتوى. كما أنها تستخدم لتشفير الفيديو وبثه بشكل حي على منصات مثل Twitch وYouTube وMixer و Huya و Douyu.

من خلال إمكانيات RTX التي تعمل بنظام RTX Broadcast Engine، تعلن NVIDIA عن طريقة جديدة تمكن بطاقات معالجة الرسومات RTX من تمكين المزيد من البثوث الحية – كل ذلك بدون كاميرات خاصة أو دعائم مادية.

تتضمن SDKs الجديدة:

  • شاشة RTX Greenscreen  لتوفير إزالة الخلفية في الوقت الحقيقي لكاميرا الويب ، بحيث يظهر وجهك وجسمك فقط في البث المباشر. يتفهم طراز RTX Greenscreen AI أي جزء من الصورة ما هو بإنساني وأي خلفية، لذلك يحصل اللاعبون على فوائد الشاشة الخضراء دون الحاجة إلى شراء واحدة.
  • RTX AR، الذي يمكنه اكتشاف الوجوه، وتتبع ملامح الوجه مثل العينين والفم ، وحتى تصميم سطح الوجه ، مما يتيح تأثيرات الواقع المعزز في الوقت الحقيقي باستخدام كاميرا ويب قياسية. يمكن للمطورين استخدامها لإنشاء تأثيرات AR ممتعة وجذابة ، مثل تراكب المحتوى ثلاثي الأبعاد على الوجه أو السماح لشخص بالتحكم في الأحرف ثلاثية الأبعاد مع وجوههم.
  • RTX Style Filters، والتي تستخدم تقنية AI تسمى نقل النمط لتحويل شكل ومظهر تغذية كاميرا الويب استنادًا إلى نمط صورة أخرى. من خلال الضغط على مفتاح الاختصار، يمكنك تصميم بث الفيديو الخاص بك باستخدام اللوحة المفضلة لديك أو فن اللعبة.

NVIDIA و OBS يجلبان شاشة RTX Greenscreen للاعبين

شاشة RTX GreenScreen

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نعمل مع OBS ، أحد تطبيقات البث المباشر الرائدة ، لدمج RTX Greenscreen. مع ذلك، سيتمكن رواد البث المباشر من إزالة بيئتهم الخلفية أو نقل أنفسهم على الفور في أي مكان – في هذا العالم أو في مناطق افتراضية. سيتم عرض هذه الميزة في TwitchCon لأول مرة ومتاحة في الأشهر المقبلة.

“لقد كانت NVIDIA على رأس قائمتي عندما يتعلق الأمر بمعدات البث والتسجيل. قال هيو بيلي من OBS: “إنني معجب باستمرار بما يفعلونه”. “وتقنيتها رائعة مع ميزات RTX مثل RTX Greenscreen.”

 

النظام البيئي للبث المباشر يدعم برامج SDK NVIDIA Broadcast

سيمكن RTX Broadcast Engine تطبيقات البث في كامل النظام البيئي لإنشاء أدوات وتأثيرات غامرة لصناع المحتوى لإشراك الجماهير وتوجيه المشاهدين.

وقال علي معز، الرئيس التنفيذي لشركة Streamlabs: “يعد RTX Broadcast Engine الجديد بمثابة تقدم مثير سيسمح للمطورين في متجر التطبيقات الخاص بنا بإنشاء أدوات جديدة فعالة لملفات البث باستخدام وحدات معالجة الرسومات NVIDIA RTX”. “نحن سعداء لمواصلة العمل مع NVIDIA لأنها تقدم ميزات جديدة لمجتمع مطوري Streamlabs ، ونتطلع إلى تطبيق هذه التكنولوجيا الجديدة.”

وقال ميغيل مولينا، مدير علاقات المطورين في XSplit: “لقد تعاوننا مع NVIDIA على مر السنين في العديد من المشاريع ، وإدخال NVIDIA RTX Broadcast Engine هو الأكثر إثارة”. “بالنسبة لفريق XSplit ، نحن متحمسون لدمج هذه الأدوات الجديدة في مجموعة تطبيقاتنا ، مما يتيح لمستخدمينا إنشاء محتوى أفضل من خلال زيادة إمكانات NVIDIA GeForce RTX.”

بالإضافة إلى RTX Broadcast Engine، قامت التطبيقات الرائدة مثل OBS و XSplit و Huya و Douya و Streamlabs بنشر NVIDIA Video Codec SDK من أجل بث مباشر سريع وعالي الجودة. ظهرت ثلاث تكاملات جديدة لأول مرة هذا الشهر:

  • قام Twitch Studio، وهو تطبيق جديد سهل الاستخدام لصناع المحتوى الجديدين الحالياً في مرحلة البيتا، بإدماج Video Codec SDK لتمكين البث المباشر عالي الجودة.
  • أصدر Discord، وهو تطبيق دردشة الألعاب الرائد في العالم، ميزة بث جماعية جديدة تسمى “Go Live” ، والتي تستخدم NVIDIA GPUs و Video Codec SDK لتسريع بث الألعاب في Discord.
  • Elgato هي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال بطاقات التقاط الفيديو للألعاب. قامت مؤخراً بدمج Video Codec SDK في برنامج بطاقة التقاط 4K60 Pro MK.2 الجديدة لتسجيل 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية في النطاق الديناميكي العالي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.