Take a fresh look at your lifestyle.

حصريًا: 70% خصم على جميع برامج iMyFone + تحميل برنامج iMyFone D-Port مجانًا

299

يحتفل مطوروا البرامج فى شركة iMyFone باقتراب إصدار آبل لنظام iOS 12 فى الأسبوع المُقبل، وبهذه المناسبة قدمت عرض مميز جدًا ألا وهو الحصول على النسخة الكاملة من برنامجها iMyFone D-Port بشكل مجاني، بالإضافة إلى 70% خصم على جميع برامج iMyFone لإدارة الهواتف الذكية لشرائها بأقل تكلفة.


إذا كنت تبحث عن حلول للمشاكل والقضايا التي تُعاني منها أثناء استخدامك لنظام iOS سواء هاتف آيفون أو جهاز آيباد، فإن هذا ما تكرس شركة iMyFone اهتمامها من أجله. تعمل iMyFone على تطوير كثير من الأدوات والبرامج المخصصة فقط للتغلب الصعوبات التي تواجه مُستخدم أجهزة iOS من آبل مثل: نقل الصور والفيديوهات من الهاتف إلى الحاسوب، أو إستعادة الملفات المحذوفة، أو عدم توفر مساحة تخزينية كافية، وما إلى ذلك. وبالفعل، تنجح هذه البرامج فى حل المشكلات دون أي خطوات معقّدة.

وإستعدادًا لقيام شركة Apple بالإعلان عن الأشياء الجديدة فى مؤتمرها الأسبوع المقبل الموافق 12 سبتمبر/أيلول والذي من المتوقع أن يتم فيه إصدار iOS 12 بشكل رسمي، قامت شركة iMyFone بتقديم عرض مميز لهذه المناسبة وهو أن يحصل المُستخدمين على أي برنامج من برامجها بسعر أقل 70% من سعره الحقيقي وهو شيء رائع بلا شك. ليس هذا فقط، بل ايضًا الحصول على رخصة تفعيل برنامج iMyFone D-Port بشكل مجاني تمامًا.إذًا دعونا نتعرف على العرض بشيء من التفصيل فيما يلي…


أضغط هنا للإنتقال إلى صفحة العرض

ملاحظة: هذا العرض متاح لفترة محدودة، حيث يبدأ من 30 أغسطس وحتى يوم 22 سبتمبر 2018.

اولًا: الحصول على برنامج iMyFone D-Port كامل مجانًا

الحصول على برنامج iMyFone D-Port مجانًا

لا يمكنك عادة استخدام برنامج iTunes على أجهزة Windows أو macOS من أجل إستخراج البيانات من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر، أو على الأقل تصفح البيانات المخزنة فى النسخ الإحتياطية وإسترجاع ما تريده فقط. لهذا السبب يوجد برنامج iMyFone D-Port iOS Data Exporter الذي سيساعدك على إستخراج ونقل البيانات بسهولة من الآيفون، أو الآيباد، أو الآيبود إلى الكمبيوتر بأمان. ايضًا يمكنك من خلاله إستعراض واستخراج بيانات محددة من النسخ الإحتياطية المحفوظة فى iTunes دون الحاجة إلى عمل Restore للنسخة الاحتياطية على جهاز الـ iOS الخاص بك.

البرنامج سهل الاستخدام، ومتوفر لجميع منصات الحاسوب عدا Linux ويدعم جميع أجهزة iOS، ويمكنك استعماله لفترة تجريبية ثم شرائه مقابل 20 دولار. لكن بمناسبة العرض المقدم من شركة iMyFone، تستطيع ان تحصل على النسخة الكاملة من البرنامج بشكل مجاني تمامًا.

كل ما تحتاج أن تفعله هو التوجه إلى صفحة العرض (الرابط مرفق أعلاه) ثم التمرير الى الأسفل قليلًا لتصل إلى جزئية “Get a FREE License of iMyFone D-Port!” حيث تقوم بالضغط على زر مشاركة العرض سواء عبر فيسبوك أو تويتر. بعد نشر المشاركة، ستظهر لك إستمارة عليك أن تملأها ببياناتك كالاسم والبريد الإلكتروني ثم تضغط Submit لتصل لك رسالة إلكترونية على البريد تحتوي على الـ License Code ورابط تحميل البرنامج. الآن قم بتشغيله على حاسوبك وأدخل هذا الكود لتتمتع بجميع مزايا البرنامج.


ثانيًا: 70% خصم على جميع برامج iMyFone

برامج iMyFone بسعر رخيص

هناك ايضًا 70% خصم على جميع برامج iMyFone لإدارة هواتف آيفون .لذا انتهز الفرصة و احصل على نسخة كاملة من أي برنامج بتكلفة بسيطة جدًا. وسوف نستعرض معكم فيما يلي وظيفة كل برنامج من هذه البرامج، ثم نتطرق إلى شرح طريقة الحصول على كوبون الخصم واستخدامه.

  • برنامج iMyFone D-Back: هو برنامج يساعدك على إسترجاع الرسائل، الصور، جهات الإتصال، الملاحظات، رسائل واتساب…وغيرها من الرسائل والبيانات المفقودة من أجهزة iOS. – سعر البرنامج 29$ بدلاً من 49$.
  • برنامج iMyFone Umate Pro: وهو برنامج يساعدك على حذف رسائل الآيفون و جهات الاتصال وسجل المكالمات والصور ومقاطع الفيديو وسجل التصفح..إلخ بشكل دائم ومنع إمكانية إسترجاعها. – سعر البرنامج 17$ بدلًا من 29$.
  • برنامج iMyFone iOS System Recovery: هو برنامج يساعدك على حل المشكلات المعقدة أو الصعبة التى تواجهك أثناء استخدام الايفون مثل: عدم إستكمال عملية الإقلاع، أو التجمد، أو الشاشة السوداء..وغيرها. فتستطيع التغلب عليها بضغطة زر وبدون خسارة أي بيانات. – سعر البرنامج 20$ بدلًا من 34$.
  • برنامج iMyFone LockWiper: هو برنامج مميز جدًا يقوم بطريقة ذكية بإلغاء تأمين وحماية الآيفون في حالة عدم تذكر رمز المرور. – سعر البرنامج 23$ بدلًا من 39$.
  • برنامج iMyFone TunesMate: يمُكنك باستخدامه نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وقوائم التشغيل ونغمات الرنين من iOS إلى الكمبيوتر والعكس ايضًا. – سعر البرنامج 17$ بدلًا من 29$.
  • برنامج iMyFone WhatsApp Recovery: كما يوحي اسمه، هو برنامج يساعدك على إستعادة رسائل الواتساب المفقودة أو المحذوفة فى حالة عدم عمل نسخة إحتياطية لها. – سعر البرنامج 17$ بدلًا من 29$.
  • برنامج iMyFone Umate: هو برنامج رائع يمُكنك إستخدامه فى حالة عدم توفر مساحة تخزينية كافية على الايفون، حيث يساعدك على تحرير المساحة وحذف الملفات الغير ضرورية بسهولة. – سعر البرنامج 11$ بدلًا من 19$.
  • برنامج iMyFone TunesFix: هو برنامج مخصص فقط لإصلاح أي مشكلة تواجهك عند استخدام برنامج iTunes (مثل: تعذر الاتصال بالايفون) دون فقدان أي بيانات. – سعر البرنامج 8$ بدلًا من 14$.

طريقة الحصول على الخصم

كوبون خصم من iMyFone

للحصول على كوبون الخصم من iMyFone فإن كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع فيسبوك، ثم الإنتقال إلى الصفحة الرسمية لـ iMyFone وعمل إعجاب – Like لها. ثم بعد ذلك، قم بالتمرير إلى الأسفل قليلًا لتجد فى المنشور المُثبت أعلى الصفحة كوبون 70% خصم على جميع برامج iMyFone .فقط قم بنسخ هذا الكود ثم تابع السطور القادمة…

استخدام كوبون الخصم من iMyFone

بعد نسخ كود الخصم، اذهب إلى صفحة العرض وقم بالتمرير إلى الأسفل حتى تظهر لك الجزئية الخاصة باستعراض البرامج. من هناك اضغط على زر “Buy Now” أسفل البرنامج الذي تود شرائه، ثم اضغط على زر Add to Cart أسفل نوع الترخيص الذي تريد أن تحصل عليه. فى الصفحة التى سوف يتم توجيهك إليها، ضغط علامة (✔) بجوار Check to enter coupon code ثم أدخل الكود واضغط Apply لتحصل فورًا على الخصم. يمكنك بعد ذلك إدخال البيانات المطلوبة مثل العنوان وطريقة الدفع لاتمام الشراء.

 

شارك المقال ليصل العرض إلى أصدقائك 🤝

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.