Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة برنامج iMyFone TunesFix المتخصص فى حل جميع مشاكل ايتونز

0 5٬727

هل لديك تجربة سيئة مع برنامج ايتونز ؟ لا تقلق، معظم مُستخدمي الايفون لديهم مشاكل مع استعمال الايتونز، سواءٌ كانت مشكلة في تثبيت البرنامج أو مشكلة فى التعرف على الجهاز مما يؤدي إلى فشل الإتصال. يكون الأمر أكثر إزعاجًا عندما يتعلق بالنسخ الاحتياطي أو الاستعادة، فعلى الرغم من توفر بدائل عديدة، إلا أن البعض يتمسك ببرنامج ابل الرسمي. ولكن على أي حال، يمُكنك حل جميع مشاكل ايتونز بضغطة زر واحدة وبطريقة فعالة وعملية.

فى هذا المقال، سنقوم باستعراض برنامج جديد من تطوير شركة iMyFone المعروفة بصناعة برمجيات الكمبيوتر التى تهدف إلى مساعدة مُستخدمي الايفون على تخطي العقبات التى تواجههم أثناء تعاملهم مع نظام iOS أو عند مزامنة البيانات بين الهاتف والكمبيوتر. فمن خلال برنامج iMyFone TunesFix يتم إصلاح جميع الأخطاء والمشاكل المتعلقة بالـ iTunes بكل سهولة.


برنامج iMyFone TunesFix – أفضل حل جميع مشاكل ايتونز

واجهة برنامج iMyFone TunesFix

ليس لديك فكرة عن إصلاح أخطاء ايتونز الغير معروفة ؟ برنامج iMyFone TunesFix هنا لمساعدتك في حل المشكلة التي تُعاني منها بضغطة زر واحدة. فيستطيع البرنامج حل أكثر من 100 مشكلة من مشاكل iTunes المختلفة مثل: فشل تشغيل iTunes، ملف iTunes.dll مفقود، أو أن برنامج iTunes يتوقف عن الاستجابة، عدم القدرة على تثبيت برنامج iTunes، لا يمكن الاتصال/إجراء النسخ الاحتياطي من خلال برنامج iTunes…وغيرها الكثير. ما يميز البرنامج ايضًا انه يقوم بحل المشكلة دون حدوث خسائر فى البيانات، بالإضافة إلى إمكانية تنظيف الايتونز وتحسين ادائه إنطلاقًا من نفس البرنامج.

ويتمتع برنامج iMyFone TunesFix بواجهة مُستخدم (UI) نظيفة ومنظمة. فبعد تثبيت وتشغيل البرنامج سيقوم تلقائيًا بتحديد إصدار برنامج الايتونز المثبت حاليًا على الجهاز ثم اختباره والتأكد من عدم وجود أي مشاكل فى التشغيل. ثم يتم عرض الواجهة الرئيسية التى تتضمن 7 أقسام متنوعة يختار منها المُستخدم ما يتطابق مع نوع المشكلة التي يواجهها الآن. عمومًا، سوف نلقِ فيما يلي نظرة سريعة على كيفية استخدام iMyFone TunesFix.


تنظيف برنامج iTunes لأداء أفضل

تنظيف برنامج iTunes

كما يعلم المُستخدمون أن برنامج iTunes يقوم بمزامنة جميع ملفات نظام iOS من الأيفون/الأيباد في الكمبيوتر، لذلك مع مرور الوقت سوف يتراكم الكثير من الملفات غير الضرورية وتحتل مساحة كبيرة من الكمبيوتر. لكن مع برنامج iMyFone TunesFix يمُكنك التخلص منها وتنظيف الكمبيوتر وبرنامج iTunes لتوفير مساحة بالإضافة إلى تعزيز أداء الايتونز.

كل ما عليك هو تشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك ثم النقر على Quick Cleaner وتقوم بالضغط على زر Scan. وبعد اكتمال عملية الفحص، يمُكنك اختيار الملفات غير المرغوبة التي تريد إزالتها وتنظيف جهازك منها، مثل ملفات وسائط iTunes أو ملفات النسخ الاحتياطي لنظام iOS أو ملفات تحديث السوفتوير، ويمكن من خلال الجهة اليُمني الاطلاع على التفاصيل. ثم بعد تحديد الملفات التي تريد إزالتها، انقر فوق Clean.

بالنسبة لخيار Deep Clean فهو يقوم بنفس الأمر ولكن لتنظيف مخلفات برامج الطرف الثالث الغير رسمية مثل برنامج iTools وبرنامج iFunbox.


حل مشاكل الاتصال ببرنامج ايتونز

حل مشاكل الاتصال ببرنامج ايتونز

إذا تعذر إتصال هاتفك الآيفون ببرنامج iTunes فإن هناك ثلاثة احتمالات: إما أن كابل التوصيل تالف، أو أن منفذ USB فى الكمبيوتر لا يعمل، أو بسبب مشكلة ما من قبل برنامج iTunes نفسه. وإذا كنت قد تأكدت من أن المشكلة ليست بسبب أول إحتمالين، فهذا يعني أن iTunes لديه مشكلة تحتاج إلى إصلاح. في هذه الحالة، يمُكنك استعمال برنامج iMyFone TunesFix الذي سوف يساعدك على إصلاحها بكل سهولة.

ما عليك سوى تشغيل البرنامج ثم النقر على Repair iTunes Connect Issues ثم الضغط على زر Repair لبدء عملية الإصلاح ولاحظ أن أثناء عملية الإصلاح، سيقوم TunesFix بتحميل الملفات الضرورية أو المفقودة من الإنترنت، لذا تأكد من توصيل الكمبيوتر بالإنترنت. بعد الإنتهاء وظهور رسالة iTunes Repaired Successfully يمُكنك النقر على زر Open iTunes لفتح برنامج ايتونز وتجربة توصيل الجوال بالبرنامج مرة أخرى، فينبغي أن يعمل بدون مشاكل.


حل مشاكل الايتونز الشائعة

حل مشاكل الايتونز الشائعة

إذا كانت تظهر رسائل خطأ أخرى غير معروفة أثناء تشغيل برنامج iTunes مثل الخطأ 1002 أو 3194 وغيرها من الاخطاء التي تشير إلى وجود ملفات dll مفقودة تتعلق بالايتونز، فيمُكنك تشغيل برنامج TunesFix ثم الضغط على Fix Other iTunes Problems ثم النقر على زر Repair وسيبدأ البرنامج بتحليل ملفات تشغيل الايتونز بحثًا عن اي ملفاتك مفقودة أو تالفة ثم إصلاحها لجعل iTunes يعمل مجددًا دون مواجهة أي مشاكل.


خصم 40% على سعر برنامج iMyFone TunesFix

خصم على برنامج iMyFone TunesFix

إذا كنت تواجه مشاكل عديدة مع برنامج iTunes على الكمبيوتر، فيمُكنك تجربة برنامج TunesFix المميز للمساعدة فى حل جميع مشاكل ايتونز بضغطة زر وبكل سهولة. يمُكن للمُستخدمين استعمال برنامج TunesFix بنسخته المجانية التجريبية والتى لن تقدم الكثير من الخدمات، لذلك يفضل شراء ترخيص النسخة الكاملة للإستفادة من كافة الخدمات المقدمة من البرنامج. ولحسن الحظ، فإن هناك خصم 40% على سعر أي نسخة من نسخ البرنامج، كل ما عليك هو استخدام الكود التالي من أجل الحصول على الخصم:

732-VMX-8XV

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.