Take a fresh look at your lifestyle.
Souq AE SA EG

بدون روت، يمكنك تغيير شكل الاندرويد الى ايفون عبر هذه التطبيقات والأداوت الرائعة

0 5٬535

بعض الناس لا يستطيعون شراء أجهزة آيفون بسبب أسعارها الضخمة كعادة أجهزة شركة أبل، ولكن سوف نشارك معكم من خلال هذا المقال بعض التطبيقات المفيدة جدًا التي تعمل على تغيير شكل الاندرويد الى ايفون او الحصول على بعض من مزايا نظام الـ iOS الرائعة.

الجميع يشعرون بالعظمة لإمتلاكهم هاتف آيفون يعمل بنظام تشغيل iOS نظرًا لأن واجهة المستخدم الخاصة بالنظام مذهلة وتتفوق على تلك المتواجدة فى نظام أندرويد، حيث الألوان المتناسقة الرائعة، والأيقونات المصممة بإحترافية، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام. لذلك، إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد ومللت من واجهة المُستخدم الخاصة به، يمُكنك تجربة ايًا من التطبيقات والأدوات الواردة فى هذا الموضوع والتى ستساعدك على تحويل شكل الهاتف إلى آيفون أو على الأقل الشعور بتجربة نظام iOS.

قد يهمك ايضًا: افضل تطبيقات اندرويد لتغيير شكل لوحة المفاتيح

ولكن لا تتوقع أن هاتفك سيصبح كالآيفون كاملًا مع هذه التطبيقات، فإذا أردت ذلك، ستحتاج إلى تثبيت روم مخصص وهي عملية ليست مضمونة. لكن هذه التطبيقات ببساطة تقوم بتغيير طريقة استخدام الهاتف وجعلك تشعر انك تستخدم الايفون بحق.


أدوات وتطبيقات تغيير شكل الاندرويد الى ايفون

1- تطبيق One Launcher

تطبيق One Launcher

تطبيق One Launcher يعتبر من لانشرات اندرويد السهلة فى الاستخدام، كما وعلى عكس جميع اللانشرات الأخرى، لا يقوم One Launcher بإحداث أي حمل زائد يؤثر على الهاتف سلبيًا مثل رفع حرارته. وعلى الرغم من أن هذا اللانشر لا يضيف جميع مميزات نظام iOS للهاتف الاندرويد، إلا أنه بطريقة ما يجعل الهاتف يبدو تمامًا مثل الآيفون. ومن ضمن مميزات التطبيق أنه يجعل التمرير سلس، بالإضافة إلى إمكانية تخصيص تآثير التنقل وتغيير شكل الايقونات لتصبح مماثلة لما يتواجد في إصدار iOS 8 وبإستخدامك للتطبيق سوف تستكشف المزيد من المميزات الاخري.

2- تطبيق Theme for Iphone 8 Fans

تطبيق Theme for Iphone 8 Fans

تطبيق Theme for Iphone 8 Fans هو عبارة عن ثيم من ضمن ثيمات لانشر U Launcher الذي يعُد أحد أفضل لانشرات نظام اندرويد. عمومًا، عند استخدام هذا الثيم سيتم تحويل واجهة الهاتف إلى واجهة تشبه نظام iOS إلى حد ما، حيث سيتم تغيير خلفية الشاشة إلى تلك الخلفية المستخدمة فى iOS وايضًا الايقونات وشاشة القفل، ولكن التحكم سيظل كما هو اندرويد، الاختلاف فقط فى الشكل. العيب الوحيد فى هذا التطبيق هو الإعلانات المنبثقة التي تظهر فى وسط استخدامك للهاتف والتى قد تكون مزعجة في بعض الأحيان. لكنه يظل تطبيق طريف لـ تغيير شكل الاندرويد الى ايفون.

المقالات المُتعلقة

3- تطبيق iLauncher

تطبيق iLauncher

تطبيق iLauncher هو لانشر رائع يحتوي على ما يحتاجه المستخدم لاستخدام الهاتف ببساطة مع الشعور أنه يستخدم هاتف آيفون أو على الأقل أنه يمتلك هاتف جديد. إذ يقوم التطبيق بإضافة شريط الـ Dock بالأسفل والذي يحتوي على التطبيقات المهمة كما فى نظام iOS بالإضافة إلى استخدام نفس الأيقونات المستخدمة في الآيفون. علاوة على ذلك، يوفر التطبيق العديد من خيارات التخصيص التي تجعلك تتحكم أكثر فيما يظهر ولا يظهر على الشاشة الرئيسية. والرائع أن التطبيق لا يسبب أي مشاكل للهاتف من ناحية الاستهلاك المرتفع لموارد الجهاز، بل ستشعر انه سلس للغاية حتى إذا كان هاتفك ذو إمكانيات ضعيفة.

4- تطبيق 8 Launcher

تطبيق 8 Launcher

تطبيق 8 Launcher ليس مثل التطبيقات المذكورة هنا والتى تمتلك العديد من واجهات المستخدم وإعدادات التخصيص. يأتي هذا التطبيق مع ميزات محدودة جدًا ولكن الشيء الوحيد الذي يجب تسليط الضوء عليه هو إضفاء الشاشة الرئيسية لنظام iOS على هاتفك الاندرويد والذي يجعلك تشعر بإستخدام هاتف iPhone حقيقي. وبما أن التطبيق لا يوفر ميزات كثيرة للمُستخدمين، فإنه يأتي بحجم خفيف ولا يزيد الحمل على موارد الهاتف بشكل كبير. مع الأخذ فى الإعتبار أن التطبيق لا يتوفر على متجر Google Play بل يمكنك تحميله من الرابط المرفق كملف APK وتثبيته يدويًا.

5- تطبيق i Call screen

تطبيق i Call screen

تطبيق i Call screen هو تطبيق يقوم بتحويل شكل الـ Caller ID فى هاتفك الأندرويد إلى الشكل المماثل لما في نظام iOS والتى من السهل التعامل معها واستخدامها لإضافة جهات اتصال جديدة أو إجراء المكالمات أو الرد عليها، كما أن التطبيق يوفر العديد من الخصائص والمميزات الإضافية مثل إمكانية تخصيص شاشة عرض المكالمات بعد الرد عليها أو طريقة الرد على المكالمات أو صورة الخلفية…إلخ.

6- تطبيق Apple Keyboard

تطبيق Apple Keyboard

تطبيق Apple Keyboard هو ايضًا تطبيق لهواتف اندرويد يقوم بتحويل شكل لوحة المفاتيح الخاصة بهاتفك إلى الشكل الخاصة بلوحة مفاتيح نظام iOS والمتميزة بأزرار واضحة ومناسبة للكتابة مع جميع المُستخدمين. فإذا قمت بإستخدام لوحة المفاتيح هذه مع التطبيق السابق مع إحدى اللانشرات التي تم إستعراضها، ستحصل في النهاية على تجربة شبه مثالية لنظام iOS على هاتفك الاندرويد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.