مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

افضل 4 قنوات علي اليوتيوب لتعليم برمجة تطبيقات الاندرويد

يرغب بعض المُستخدمين في تعليم برمجة تطبيقات الاندرويد للهواتف الذكية لرافعها فيما بعد علي متجر Play والربح منها، ويُمكن تعليم برمجة تطبيقات الاندرويد بالإستعانه بقنوات اليوتيوب التي تضم العديد من مقاطع الفيديو ويُمكنك مشاهدتها لتعليم برمجة تطبيقات الاندرويد وسوف نستعرض معكم في هذه المقالة 4 من افضل تلك القنوات.

إقرأ ايضاً 5 قنوات يوتيوب تجعلك محترف في التصوير الفوتوغرافي

برمجة تطبيقات الاندرويد

1- قناة xdadevelopers

xdadevelopers on youtube

قناة XDA-Developers من القنوات المشهورة علي يوتيوب والتي تغطي الكثير من الأمور المتعلقة بنظام تشغيل الاندرويد وتحتوي ايضاً علي مقاطع فيديو متعددة فيما بينها مقاطع عن دورة معرفة كيفية بناء تطبيقات اندرويد وتطويرها بشكل إحترافي.

2- قناة thenewboston

Android App Development

قناة thenewboston هي قناة تحتوي علي مقاطع فيديو كثيرة عن كيفية برمجة الالعاب وبرامج الكمبيوتر وإنشاء المواقع الالكترونية ايضاً، لكن ما يهمنا هي قائمة Android App Development التي تضم 77 مقطع عن كيفية برمجة تطبيقات اندرويد للمبتدئين.

3- قناة Android Online Tutorial

Android Online Tutorial on youtube

قناة Android Online Tutorial هي قناة ربما لايكون لها شهرة كبيرة ولكنها حقاً مفيدة لتعليم برمجة تطبيقات اندرويد حيث من خلال المقاطع التي تشاركها علي القناة والتي لاتزيد مدتها عن 10 دقائق ستجعل من المبتدئ في هذا المجال محترف!

4- قناة Android Developers

Android Developers

قناة Android Developers تغطي ايضاً هذه القناة كل ما يتعلق بنظام اندرويد من مراجعات عن الهواتف الذكية والتطبيقات المفيدة..إلخ، بما في ذلك ايضاً تقديم مقاطع فيديو تحتوي علي شروحات ودروس حول كيفية إنشاء تطبيقات اندرويد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More