Take a fresh look at your lifestyle.

تعرّف على Ginseng English… منصة تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية اون لاين

تعتبر مهمة تعلم اللغة الإنجليزية الآن مهمة سهلة بسبب وفرة الوسائل التى تقدم طرقًا جديدة وبسيطة للتعلم. وفى هذا المقال، سوف نسلط الضوء على Ginseng English وهو أفضل موقع يمكن أن تلجأ إليه من أجل تعلم اللغة الانجليزية اون لاين.


بات تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا لا غني عنه في عصرنا الحديث، حيث يسعى الكثير من الناس إلى إتقانها وجعلها لغة ثانية إلى جانب اللغة الأم. ليس ذلك من فراغ، أو للتباهي بثنائية اللغة – بل إنها تفتح لكل من يتقنها أبوبًا واسعة.

ولا يخفى على الجميع أن اللغة الإنجليزية هي مفتاح التفاهم والتواصل بين مختلف الشعوب، كما أنها اللغة الاولى على الإنترنت، حيث أن نسبة كبيرة من المحتوى المنشور على الشبكة العنكبوتية “بالإنجليزي”، غير أنها مستخدمة في مجالات عدة مثل: التكنولوجيا، والاقتصاد، والتجارة، والتعليم، وغيرها؛ وبالتالي فهي مهمة فى شؤون حياتنا سواء الدراسة أو العمل أو السفر، فإتقانك للغة الإنجليزية يزيد فرصة قبولك في أي عمل.

كانت مهمة تعلم اللغة الإنجليزية في السابق صعبة بل ومملة احيانًا، حيث تتطلب دفع مبالغ باهظة للدورات التعليمية والمعاهد المحلية. لكن الآن الأمور تغيرت مع تطور التكنولوجيا، حيث أصبح بإمكانك تعلم أي لغة في العالم عبر الإنترنت من خلال الهاتف أو الكمبيوتر دون الذهاب إلى أي دورات.

هناك العديد من الخدمات المجانية والمدفوعة لـ تعلم اللغة الانجليزية اون لاين بشكل إحترافي وبسهولة، وفى هذا المقال سوف نسلط الضوء على إحدى هذه الخدمات وهو موقع جينسنج انجلش – Ginseng English. هل قرأت عنه من قبل ؟ لا.. إذًا دعني أقدمُه لك.


ما هي منصة جينسنج إنجلش – Ginseng English ؟

موقع انجلش جنسنج

موقع Ginseng English هو عبارة عن منصة تعليم الإنجليزية أون لاين، لكنه يختلف بوضوح عن أي موقع أو منصة آخري، حيث لديه طريقته الفريدة وأسلوبه المميز فى التعليم وتقديم المنهج الإنجليزي للمُستخدمين.

مبدائيًا، يمُكن القول بأن الموقع عبارة عن “مدرسة أون لاين” حيث يستند إلى مبدأ “الفصول الدراسية” بحيث يكون هناك أكثر من طالب فى نفس الفصل ويمكنك التواصل مع المُعلم بالاعتماد على برنامج Zoom، وهو برنامج متقدم لإجراء مكالمات الفيديو الجماعية. قد يبدو مثل سكايب، لكنهُ على نحو أفضل حيث يجعل الفصل تفاعلي ومثير كما لو كان فصل دراسي حقيقي.

لا يساعدك “جينسنج إنجلش” على تعلم الإنجليزية من خلال التخاطب مع Native Speaker أو متحدث أصلي للغة فقط، بل بالتحدث ايضًا مع طلاب آخرين من جميع أنحاء العالم ومستواهم قريب من مستواك حتى لا تشعر بأي تعقيدات أثناء التعلم.

ولأن أهم جزء فى التعلم هو الوقت الذي يتواصل فيه الطالب مع المُعلم، يقدم موقع Ginseng English فصول دراسية تفاعلية بحيث أن كل فصل يشمل أنشطة تجعلك تتحدث وتتفاعل مع زملائك، تمامًا هو الحال في الفصل الدراسي. كما ويوفر الموقع مواد ممتعة أثناء التعلم، حيث تستخدم العديد من الفصول مواد منزلية الصنع أو نسخ الكتب المدرسية، أو إقتباس مواد من أوكسفورد، ناشيونال جيوجرافيك، وايضًا الاستعانة بمؤسسة Pearson لعرض فيديوهات رائعة، وصور، ورسوم بيانية.

وتعتبر “أيميلات مراجعة إلكترونية يومية” واحدة من المزايا الذكية التى يقدمها الموقع، فبعد كل فصل دراسي، يتلقى الطلاب بريدًا إلكترونيًا شخصيًا من المعلمين يتضمن ملاحظات ونصائح تساعدهم على التركيز، أو أداء الواجبات المنزلية..وما إلى ذلك، بحيث يكون الطلاب مهيئين قبل الانتقال إلى الفصل التالي.

هناك نقطة أخرى ايضًا يجب أخذها بعين الاعتبار وهي أن المناهج المقدمة من Ginseng English تم تصميمها بخبرة للانتقال بالطلاب المبتدئين إلى مستويات متقدمة في اللغة الإنجليزية، وهي مناهج تتماشى مع الإطار الأوروبي المرجعي العام (CEFR) وهو معيار دولي لتعلم اللغات.

مدرّسون مختارون بعناية..

فريق عمل انجلش جنسنج

على عكس المنصات والمواقع الاخرى لتعلم الإنجليزي مثل Cambly أو Verbling والتى تضم آلاف المعلمين ويتم إختيارهم بشكل عشوائي، يقوم موقع Ginseng English بإختيار المدرّسون بعناية شديدة، ويتم تصنيفهم بأنهم خبراء ولديهم سنوات من الخبرة العملية في تدريس اللغة الإنجليزية حول العالم.

نحن نختار معلمينا بعناية كبيرة ونقوم بمنحهم الأجور التي يستحقونها وهذا يجعل المعلمون سعيدون مما يعني بأن الطلاب سيكونون مسرورين لما يقدم لهم من خدمات مميزة . والطلاب السعداء هم الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية بشكل أسرع!

تعرف على فريق العمل


كيفية تعلم اللغة الانجليزية اون لاين بواسطة Ginseng English

الضمائر فى اللغة الانجليزية

يمُكنك تعلم اللغة الإنجليزية عبر موقع Ginseng English بشكل مجاني أو مدفوع. بحيث تستطيع تعلم قواعد اللغة الانجليزية، والنطق، والمفردات مجانًا عبر الإنترنت مع مدونة Ginseng English حيث تحتوي على مخططات وجداول تشرح لك الضمائر باللغة الإنجليزية (مثل الموضح في الصورة أعلاه)، وزمن المضارع البسيط والمضارع المستمر في اللغة الإنجليزية، فيتم شرحها بطريقة بسيطة وسهلة الفهم.

تعلم الانجليزية عبر Ginseng English

بينما الطريقة الرئيسية أو الأساسية لتعلم اللغة الإنجليزية في موقع Ginseng English هي عن طريق الإشتراك فى برامج الفصول الدراسية والتى تنقسم إلى:

  • GINSENG ENGLISH: وهو البرنامج العام، حيث يتم استخدام مواد ممتعة وطرق سهلة تساعد الطلاب على الانتقال إلى مراحل متقدمة وتطوير مهاراتهم اللغوية ومستواهم التعليمي. بالإضافة إلى ذلك، فإن جميع الخدمات مقدمة لكل الطلاب من كافة أرجاء العالم، كما تضم الفصول الدراسية طلاب وطالبات من مختلف الجنسيات.
  • GINSENG EXEC: وهو برنامج خاص لهؤلاء الطلاب الذين يسعون لتطوير اللغة الانجليزية لغرض الحصول على فرص عمل أفضل. حيث تتدرب على مدرسين لديهم خبرة طويلة فى تعليم اللغة الانجليزية، ولديهم برامج متخصصة للشركات والأعمال.
  • GINSENG PREP: وهو البرنامج الذي يساعد الطلاب على تطوير مهاراتهم اللغوية ويعدهم لإجتياز الإختبارات التحضيرية (مثل اختبار ال آيلتس للغة الإنجليزية (IELTS) ) والنجاح في دراستهم الأكاديمية.

لاحظ أن أقل إشتراك بين هذه البرامج الثلاثة سوف يكلفك 100$ وهو التسجيل في الفصل كطالب مشارك؛ أي تستطيع الحضور ومشاهدة الفصول الدراسية والحصول على ايميلات المراجعة لكن لن تستطيع التفاعل في الفصل الدراسي ما لم تكن مشتركًا فى حساب COMPLETE او PREMIUM الذي سيكلفك مبلغ وقدرة، لكن لا تظن أن الموقع استغلالي، بل يستحق كل سنت تنفقه بفضل المعلمين الخبراء، والمناهج الدراسية الممتعة، والمواد التعليمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.