مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على موقع مقالات .. معلومات شيقة عن مختلف المجالات

مواقع كثيرة تظهر يوميا عبر شبكة الإنترنت، بعضها مميز والآخر يمر مرور الكرام، دون أن يترك أدنى تأثير، وذلك يرجع لجودة المقالات التي تقدمها المواقع الإخبارية، ولذا إذا كنت تقدم محتوى متميز فكن على يقين أن الجميع سيعرفك.

واحد من المواقع المتميزة هو موقع مقالات، وهو منصة إلكترونية تهتم بإثراء المحتوى العربي وإضافة الجديد إليه في مختلف المجالات المعرفية والإنسانية ليكون متاحا للقارئ العربي الحصول على أي معلومة يبحث عنها.

موقع مقالات

إذا كنت تريد معرفة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا فموقع مقالات، التابع لمؤسسة سحابة البيانات للاتصالات وتقنية المعلومات، يقدم لك تقاريرا بارزة في هذا المجال، ليس هذا فحسب فالموقع يقدم مقالات في كافة المجالات، ووضعها في أقسام متعددة، وهي: المنوعات والغرائب، الأسرة والمجتمع، الآداب والفنون، الصحة والجمال، الأغذية الصحية، الشريعة الإسلامية، وحتى مجالات المال والأعمال.

موقع مقالات

ويتسم الموقع، ومقره جدة بالمملكة العربية السعودية، بتقديم محتوى موسوعي قائم على معلومات دقيقة وحقائق، فلا يتطرق في موضوعاته ولا يتبنى وجهة نظر محددة في عرض المعلومات، كما يعتمد على تكوين محتوى غني بالمعلومات، إذ أن آلية كتابة المقالات تعتمد على تحديد الموضوع وتضمينه بأكبر قدر من المعلومات دون إطالة، فيجد القارئ كل ما يبحث عنه وأكثر.

كما يتسم مقالات أيضا بأنه موقع منظم، فكل قسم من الأقسام السابق ذكرها، يتفرع منه أقسام فرعية لتسهل على القارئ الوصول إلى ما يريد بسرعة، كما يصنف الموقع الموضوعات الأكثر قراءة عليه، ليتيح لمستخدميه معرفة المقالات الأفضل لديه.

مقال مقترح: فتح الواتس اب من المتصفح

نشرة إلكترونية.. ومتابعة للمحتوى

ويخضع المحتوى في الموقع لمراجعة وتدقيق إملائي ولغوي، لكن دون أن يكون للموقع مسؤولية عن المواد المنشورة، كما أن المحتوى متاح لجميع الفئات العمرية لذا فالموقع لديه مسؤولية تجاه تكوين فكر ومعرفة المجتمع العربي، وهنا هو يعتمد على فريق من الكتاب المتخصصين، فكل يكتب في مجاله وفق تخصصه العملي وخبراته المعرفية.

موقع مقالات

وإن كنت من أولئك الذين ليس لديهم وقت كافي لتصفح المواقع الإخبارية أو متابعة صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن موقع مقالات يتيح لك الفرصة للاشتراك في نشرته البريدية ليصلك كل جديدك عبر البريد الإلكتروني.

موقع مقالات

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الموقع لا يقدم محتوى غني وفريد وحسب، بل يوفر على منصته بيئة مثالية للقارئ يمكن من خلالها المشاركة بمقترحاته وطرح أسئلته واستفساراته للوصول لأقصى درجات الاستفادة، إذ يمكنه التواصل مع الموقع عبر الضغط على إيقونة “اتصل بنا”، وإرسال بريد إلكتروني للقائمين على الموقع.

هل تريد أن تصبح كاتبا؟

موقع مقالات لا يجعلك فقط قارئا له، ولا يكتفي بأن يجعلك على تواصل معه بإمكانية إرسالك للاستفسارات والشكاوى، لكنك أيضا يمكن أن تصبح جزءًا من عائلة مقالات، والتي تضم ما يزيد عن 3 آلاف مقال، ونحو 350 كاتبا.

كل ما عليك فعله هو الضغط على أيقونة “اكتب معنا”، والتي تجدها في أعلى يسار الموقع، ثم اكتب اسم المتسخدم الخاص بك، وعين لنفسك كلمة مرور، ثم ادخل بريدك الإلكتروني واسمك الحقيقي، والخياران الأخيران هما أمر اختياري، لكن إذا ادخلت اسمك الحقيقي فسيتم استخدامه في الإشارة إلى أعمالك. والآن يمكنك فتح حساب مع موقع مقالات.

موقع مقالات

يجدر الإشارة إلى أن الموقع يلتزم بتأمين كافة بياناتك و خصوصيتك حين تزوره سواء كقارئ أو كاتب، أو حتى في حال التواصل مع مقالات إلكترونيا أو عبر الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمكنكم متابعة الموقع عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.