مدونة مجنون كمبيوتر التقنية لحلول مشاكل الكمبيوتر والاندرويد والايفون

تطبيق vpn seed4me لفتح المواقع المحجوبة على هواتف ايفون واندرويد

0 211

تسمح لك تطبيقات الـ VPN لفتح المواقع المحجوبة عبر خوادم وعناوين بلاد أخرى، وتطبيق vpn seed4me يُعتبر من اسهل تطبيقات VPN للجوال ويُتاح لعدة منصات وهم “اندرويد، IOS, ويندوز”.

ويقوم التطبيق بتشفير اتصال الواي فاي حتى تتمكّن من التصفح بحرية وفتح اي موقع محجوب في بلدك كما يدعم تشغيل خدمة الـ VPN لصالح التطبيقات الأخرى المحجوبة مثل “سبوتيفاي” و”باندورا” و الألعاب المحجوبة ايضا.

ميزات تطبيق vpn seed4me

نعم قُمنا باستعراض العديد من خدمات VPN مُسبقاً ولكن هذا التطبيق يستحق التجربة حيث حصل على تقييم 4.8/5 عبر متجر ايتونز ويسمح بتشغيل VPN على هاتف ايفون وتصفح المواقع المحظورة عبر اتصال امن مشفّر.

لنستعرض سوياً بعض ميزات التطبيق:

  • يحمي خصوصية البيانات و يخفي عنوان IP للمستخدم
  • لا يحفظ عمليات التسجيل أو معلوماتك الشخصية
  • فتح جميع المواقع والخدمات المحجوبة
  • دعم مساحة غير محدودة من بيانات التصفّح Browsing Data
  • سهولة استخدام البروكسي Proxy أو الـVPN بضغطة واحدة
  • يقوم بتشفير جميع بيانات الانترنت من-الى جوالك
  • إعادة الاتصال تلقائياً بخوادم VPN عند انقطاع الانترنت

ويقوم البرنامج بحماية المستخدم عند الاتصال بشبكات واي فاي عامّة حيث يقوم بتشفير بيانات الانترنت عبر خوادم VPN سريعة وآمنة ويقوم بدور الوسيط الآمن بينك وبين المواقع التي تقوم بزيارتها عبر خوادم وشبكات افتراضية.

ويمكنك اختيار الدولة التي تريد التصفح عبر خوادمها في شبكة VPN مثل الولايات المتحدة الأمريكية USA أو UK في انجلترا وامستردام والمزيد من الدول ويدعم الاتصال بـ16 دولة وهم: US, UK, NL, RU, DE, SG, HK, ES, FR, UA, IT, CA, IL, KR, IN, CH.

وهناك بعض الخدمات التي تطلب التصفّح بعنوان بلد محدد لتسجيل حساب أو تشغيل فيديو محجوب وهو ما يمكن فعله بسهولة عبر الذهاب الى نافذة Country وإختيار الدولة كما تُحبّذ.

شرح تطبيق vpn seed4me

يدعم التطبيق نظام تشفير البيانات MMPE Encryption- 128bit ويتطلّب تسجيل حساب مستخدم مجاني لمدة 7 أيام ويمنحك قدر غير محدود من البيانات للتصفّح وبعد ذلك، يُمكنك شراء التطبيق للحفاظ على هذه المساحة أو الاستمتاع بالخدمة المجانية بعدد محدود نسبياً لبيانات VPN ولكنه قد يكون كافي للمستخدم العادي.

يعمل التطبيق بشكل سهل وتلقائي عبر اختيار الدولة ثم الضغط على Connect بخوادم الـ VPN ولكن إذا أردت تثبيته يدوياً على جوالك، تابع شرح الخطوات التالية لهواتف اندرويد وهي نفس الطريقة التي يمكن اتباعها مع الأنظمة الأخرى.

1- سنذهب الى اعدادات Setting ثم More network ثم VPN واضغط على + اضافة معلومات الخادم يدوياً

تطبيق vpn seed4me 1

2- املأ البيانات كما هو التالي

اعدادات vpn في الاندرويد

Name: US.SEED4.ME – أي اسم تختاره مناسباً

Type: PPTP

Server address: us.seed4.me – أو قم باختيار خادم اخر من هذه الصفحة “خوادم التطبيق

وقم بتشغيل خاصية التشفير PPP encryption (MPPE) ثم اضغط حفظ Save.

3- الان اضغط على خدمة VPN التي قمت بإنشائها لكتابة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك في التطبيق ثم اضغط Connect لتوصيل شبكة VPN يدوياً.

تطبيق vpn seed4me 3

تحميل vpn seed4me

يُتاح التطبيق مجاناً لمدة 7 أيام بكافة الميزات المدفوعة وبعد ذلك يتم تحويلك على الباقة المجانية إذا لم ترغب في الاشتراك ويمكنك تحميله عبر المنصات السابقة المدعومة لهاتفك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.