Take a fresh look at your lifestyle.

مراجعة تطبيق Snaptube – أقوى تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى للاندرويد

513

من منا لم يسبق له مرة وأن شاهد فيديو أو استمع إلى مقطع موسيقي ونال إعجابه لدرجة دفعته للحاجة لتحميل هذا المحتوى على الهاتف، حيث يمكنهُ الاستمتاع به لاحقًا بدون الحاجة للإنترنت ؟ بالطبع هذا يحدث بين الحين والآخر مع تنوع المحتوى الرقمي على الإنترنت، لكن هناك حل واحد يمكن أن تلجأ إليه وهو Snaptube الذي يُعد أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى لمُستخدمى أندرويد. دعونا نستعرضه معكم.


في عصرنا هذا، الإنترنت أصبح مستحوذًا على كل المحتوى، المرئي منه وغير المرئي. حيث يمُكنك مشاهدة أي شيء والاستماع إلى أي شيء تريد طالما لديك اتصال بالإنترنت. إذا رغبت مشاهدة فيديو، فأمامك الكثير من المواقع والمنصات مثل يوتيوب، فيسبوك، تويتر، ديليموشن، انستجرام…وغيرها. إذا رغبت الإستماع لأغنية أو موسيقى، يمكنك التوجه لموقع ساوند كلاود، أو سبوتيفاي والكثير من الخدمات الأخرى. المشكلة الوحيدة بالنسبة للبعض مع هذه الخدمات، إنه إذا أعجبك محتوى ما، يجب أن تتصل بالإنترنت حتى تتمكن من الحصول عليه.

الحل ببساطة هو أن تكون لديك القدرة على تحميل هذا المحتوى على الجوّال، وبالتالي يصبح مخزن على الذاكرة المحلية ويمكن الوصول إليه في أي وقت بدون إنترنت. كثيرة هي الطرق التي يوفر لك هذا الحل، بينما يظل الأفضل من بينها Snaptube نظرًا لكونه يتيح لك مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو بأعلى جودة من مكان واحد. ليس فقط من يوتيوب، وإنما يدعم عدد كبير من مواقع الويب الأخرى أيضًا. فإليكم المراجعة الكاملة له في هذا الموضوع.


مميزات تطبيق Snaptube للاندرويد

مميزات تطبيق Snaptube

تطبيق Snaptube | هو تطبيق مجاني تمامًا لأجهزة أندرويد يوفر واجهة رسومية بسيطة حيث يمكن للمُستخدم من خلالها البحث عن مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى وإكتشاف محتوى جديدة ومشاهدته إنطلاقًا من التطبيق. تقسيمة التطبيق عامل مهم هنا، فتستطيع الوصول إلى أشهر المواقع بضغطة زر من الجزء العلوي على الصفحة الرئيسية، ثم مشاهدة الفيديو الرائجة في الجزء السفلي. مع العلم أن التطبيق يدعم أيضًا التبديل بين الوضع الليلي والعادي لتوفير تجربة استخدام أفضل. كما يدعم خصائص مفيدة مثل مشاهدة الفيديو فى نافذة منبثقة؛ وبالتالي يمكنك استكمال عملك في تطبيق آخر بينما تشاهد الفيديو في نفس الوقت.

بالنسبة للتحميل، فأظن أن Snaptube هو أسهل تطبيق يمكن التعامل معه لتحميل المحتوى من الإنترنت بسبب السلاسة الغير عادية فى تأدية الأمر. باستطاعتك بعد تشغيل الفيديو سواء كان من يوتيوب أو تويتر أو ديلي موشن أو انستجرام، ان تضغط على زر Download لتظهر لك قائمة مطولة يمكنك من خلالها تحديد جودة وصيغة الفيديو قبل التحميل. الرائع هنا ليس فقط أن التطبيق يوفر صيغ كثيرة من بينها MP3 لتحويل الفيديو إلى ملف صوتي – بل أيضًا يتيح لك تحميل الفيديو بالجودة الأصلية حتى لو كانت 4K.

تطبيق Snaptube غير متوفر على متجر Play بسبب سياسة شركة جوجل، لذلك إذا رغبت فى تحميله ستحتاج إلى تحميل ملف الـ APK الخاص به وتثبيته يدويًا، وهذه العملية ليست صعبة على الإطلاق، فقط تابع الدليل الإرشادي الخاص بكيفية تثبيت Snaptube من هذه الصفحة.

تحميل تطبيق Snaptube


لماذا هو أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى ؟

تحميل الفيديوهات بواسطة Snaptube

هناك الكثير من الأشياء التى تجعل Snaptube أقوى تطبيق لتحميل الفيديوهات والموسيقى للاندرويد مثل التحميل الجماعي الذي يسمح لك بتحميل مجموعة من الفيديوهات فى نفس الوقت، باستهلاك أعلى لمعدل النطاق الترددي. بالإضافة إلى أنه يتيح لك تحميل المحتوى من أي موقع على الإنترنت تقريبًا، فإذا كان الفيديو الذي تريد تحميله غير متوفر على المواقع التي يدعمها التطبيق. كل ما عليك هو زيارة هذا الموقع من داخل التطبيق. بعد أن يتمكن التطبيق من إكتشاف الفيديو، سوف يقترح عليك تحميله بكل سهولة. التطبيق لا يحتاج إلى أن تقوم بإنشاء حساب شخصي لتتمكن من استخدامه، بل كل ما عليك هو تثبيته على هاتفك والبدء فى استكشاف الفيديوهات والاغاني وتحميلها بضغطة زر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.