مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

افضل 5 تطبيقات لصنع الميمز على جوالك في ثوان – استكشف افكار ميمز جديدة

 الميمز من أكثر أنواع البوستات انتشاراً على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، طريقة مختلفة ومعبرة وتختصر الكثير من الحديث لإلقاء دعابة أو طرح فكرة. الكثير يعتقد ان لإنشاء ميم تحتاج إلى تطبيقات تصميم احترافية و كورسات لتعلم استخدامها مثل برامج أدوبي، إلا أن هذه الفكرة خاطئة تمامًا مع تواجد أدوات متخصصة داخل عدة تطبيقات لصنع الميمز وتعديلها.

 كل ما تحتاج إليه فقط هو تطبيق يتخصص في تصميم الميمز وها أنت أصبحت على بعد خطوة واحدة من الحصول على الميم الذي تريد تصميمه. وهي عادة تتواجد على الإنترنت بإسم “Meme Maker” أو”Meme Designer”.

افضل تطبيقات لصنع الميمز

قم باختيار القالب المناسب، ارفع الصور من على هاتفك أو استخدام المتوافر على التطبيق، قم بإضافة النص واختار المؤثرات البصرية التي تناسب فكرتك وبهذا أصبحت جاهزًا.

اليوم سنقدم لكم مجموعة من التطبيقات الخاصة بتصميم الميمز والمتوافقة مع نظام التشغيل أندرويد.

Mematic – The Meme Maker

Mematic - The Meme Maker

يعد Mematic واحد من أشهر التطبيقات المتوافرة على جوجل بلاي والمتخصصة في تصميم الميمز، فـ يحتوي التطبيق على مجموعة هائلة من قوالب الميمز الجاهزة والتي تحتاج فقط إلى النص والتأثير البصري المناسب لك.

التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك استخدامه في تصميم الصور ذات الاقتباسات المصغرة ونشرها.

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الخطوط المختلفة، الألوان، الملصقات والصور التعبيرية كذلك العلامات المائية والتي يمكنك استخدامها جميعا خلال تصميم الميمز.

يمكنك مشاركة الميمز التي قمت بتصميمها على كل منصات السوشيال ميديا المختلفة.

بمجرد تصميم الميم الأول لك من خلال التطبيق وتعرفك على الأدوات المطروحة سوف تحترف تصميم الميمز من خلال هذا التطبيق بكل سرعة وسهولة.

تحميل التطبيق :

اندرويد

ايفون iOS

Memedroid – Memes

Memedroid تطبيق لعمل الميم
يعد هذا التطبيق منصة متخصصة في الميمز وليس فقط تطبيق تصميم عادي، فهنا التطبيق لا يقدم لك فقط إمكانية تصميم الميمز؛ وانما أيضًا مشاركتها مع الملايين من المستخدمين من حول العالم أجمع.

كذلك يتيح لك التطبيق إمكانية تقييم الميمز المختلفة وللأخرين أيضًا إمكانية تقييم الميمز الخاصة بك، كون جمهورك الخاص وشارك ما تحب مع من يحبونه أيضًا وكون صدقات من مختلف الدول.

يتيح لك التطبيق تصميم الميمز والصورة المتحركة، كذلك يتيح لك التعديل على الميمز الموجودة على التطبيق حتى ان لم تكن لك، كما يقدم مكتبة شاسعة من قوالب الميمز الجاهزة والقابلة للتعديل.

يمكنك أيضًا كتابة التعليقات حول الميمز والثورة المتحركة التي يشاركها مستخدمي التطبيق.

تحميل التطبيق :

اندرويد

ايفون IOS

Memasik

Memasik - Meme Maker

يقدم هذا التطبيق مجتمعه الخاص لتكون واحد منهم، التطبيق يحتوي على منصة اجتماعية لتبادل الميمز ومشاركتها مع الآخرين، يمكنك أن تكون مؤلف للميمز ولك جمهور متابع لبروفايلك الخاص وما تقوم بنشره عليه.

يقدم التطبيق مكتبة كبيرة ومتجددة من الميمز الشهيرة مع تحديثاتها أول بأول حتى لا تجد تجد لحظة واحدة من الملل خلال تواجدك على تطبيقات لصنع الميمز بمحتوى مشابه..

يدعم تصميم ميمز في هيئة صورة متحركة وملصقات ورموز تعبيرية يمكنك استخدامها خلال تصميمك للميمز.

واجهة سهلة الاستخدام وفلترات متعددة تسهل لك متابعة ما تفضل بكل سهولة ومن خلال ضغطة واحدة.

تحميل التطبيق :

اندرويد

ايفون IOS

Memeto – Free Meme Maker

Memeto - Free Meme Maker صانع ميمز

تطبيق رائع لتصميم الميمز المختلفة، حيث يوفر التطبيق العديد من الخيارات الجاهزة والسريعة والتي يمكنك إضافتها بلمسة واحدة فقط، وسريعًا يصبح الميم الخاص بك جاهز للنشر.

ملصقات وصورة متحركة ورموز تعبيرية وتأثيرات نصية وتأثير ألوان وفلاتر يمكنك استخدامها خلال تصميم الميم الخاص بك.

استخدامه سهل وسلسل للغاية ويوفر لك التحكم السريه وخيارات الإضافة السريعة فـ يجهز الميم الخاص بك خلال لمسات قليلة لـ هاتفك.

يمكنك أيضًا باستخدام التطبيق تصميم الأقوال المأثورة والأقوال المصغرة مع خلفيات من هاتفك أو من مكتبة التطبيق ونشرها على كل منصات السوشيال ميديا المختلفة.

يتيح لك التطبيق استخدام الميمز من المواقع الأخرى المنتشرة على الويب والتعديل عليها.

تحميل التطبيق :

اندرويد

Memes Maker & Generator

تطبيقات ميمز Memes Maker & Generator

مميز ومختلف ويحتوي على العديد من الأدوات الرائعة، من خلاله لن تصمم فقط الميمز وإنما يمكنك تصميم الصور المتحركة ومقاطع الفيديو أيضًا.

يمكنك استخدام مختلف العناصر المتوافرة على المكتبة الشاسعة الخاصة بالتطبيق أو يمكنك استخدام العناصر المتوافرة على الاستديو الخاص بهاتفك.

صور متحركة ورموز تعبيرية والألاف من الصور يمكنك استخدامها لتصميم الميمز الخاصة بك مع العديد من الفلاتر البصرية الرائعة التي يمكنك تطبيقها والانتقال بالميم الخاص بك لمستوى أخر.

يتيح لك محرر الفيديو على التطبيق التحكم في سرعة عرض المقطع من تسريعها أو ابطائها، كذلك إضافة الصور المتحركة والرموز التعبيرية لمقطع الفيديو.

أهم ما يوفره التطبيق هو إمكانية صنع وإضافة العلامة المائية الخاصة بك حتى لا تضيع حقوق الملكية الخاصة بك عند انتشار الميم، وهي أداة لا تتوافر في معظم تطبيقات تصميم الميمز الأخرى.

تحميل التطبيق :

اندرويد

غرد المقال

افضل 5 #تطبيقات لصنع الميمز على جوالك في ثوان - استكشف افكار تصميم #ميمز جديدة Click To Tweet

مقالات متعلقة : 

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More