Take a fresh look at your lifestyle.

تطبيقات ايفون غريبة – خمس تطبيقات مثيرة للجدل لم تسمع عنها من قبل

ليست كل التطبيقات المتوفرة على متجر App Store تقدم قيمة حقيقية للمستخدم بشكل أو بآخر، هناك بعض التطبيقات عديمة الفائدة حرفيًا وغير مصممة لمنفعة حاملي هواتف آيفون – بل يمكن اعتبارها مزحة من المطورين للتأكيد على أن هواتف آبل تستطيع أن تقوم بأشياء غير معتادة. إذن، دعونا نستعرض في هذا المقال تطبيقات ايفون غريبة ستصيبك بالدهشة.


تخدم مُعظم التطبيقات المتوفرة على متاجر هواتفنا الذكية نوعًا من الغرض. ربما تنجز لك بعض الأعمال والمهام الصعبة، أو مساعدتك على التواصل مع الآخرين، أو يتيحون لك قضاء وقت التسلية والترفيه، فهناك دائمًا فائدة مرتبطة بأي تطبيق تقوم بتحميله. وكما تعلمون، يحتوي كل من App Store و Play Store على مجموعة ضخمة من هذه التطبيقات. ومع ذلك، بصرف النظر عن هذه التطبيقات المفيدة، فهناك أيضًا مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تجعلك تشكك في فائدتها والسبب وراء وجودها في المتاجر ويدفعك الفضول إلى تجربتها لمعرفة لماذا حصدت هذا التقييم المرتفع وعدد المُستخدمين الغير متوقع. اليوم، قررنا تسليط الضوء على قلة قليلة من هذه تطبيقات ايفون غريبة وغير منطقية والتي لا تفعل شيئًا ولكنها مضحكة وأحيانًا مُسلية. إذن، لنبدأ مباشرًة باستعراضها في الأسطر القادمة.


5 تطبيقات ايفون غريبة تُثير العديد من التساؤلات!

التطبيق الأول: iShaver PRO – حينما يُصبح جوّالك ماكينة حلاقة

تطبيق iShaver PRO

تطبيق iShaver PRO | ربما تجد لهاتفك الذكي مليون استخدام مُختلف، لكن هل تعلم أنه بإمكانك أيضًا الحلاقة باستخدام هاتفك ؟ لا أظن ذلك، ولكن هذا التطبيق يفعل! فبمجرد تشغيله على هاتفك الآيفون، سترى ماكينة حلاقة كهربائية بكل مجدها. لبدء الحلاقة، استمر في الضغط على الزر المتواجد بالأعلى وسوف يبدأ تساقط الشعر الافتراضي. وبالمناسبة، يتيح لك التطبيق إختيار لون وطول الشعر. يمكنك حتى تفعيل إمكانية الاهتزاز للحصول على شعور الحلاقة بواقعية أكثر. الأكثر غرابة أن التطبيق متوفر بنسخة Pro والتي تتيح لك تغيير شفرات الحلاقة بين الخيارات المختلفة.

تحميل التطبيق


التطبيق الثاني: $1000000 كيف يبدو الشعور بعد حزمة من الدولارات؟

تطبيق مليون دولار

تطبيق $1000000 | إذا كنت ترغب في أي وقت مضى أن تشعر كيف يبدو عد حزمة من الدولارات وليكن مليون دولار، فسوف يساعدك هذا التطبيق على القيام بذلك. حيث يجعلك تملك هذا الكم الكبير من المال داخل شاشة الهاتف ومحاكاة إحصاء كل ورقة نقدية. بمجرد تشغيل التطبيق، يمكنك اختيار المبلغ وفئة الأوراق سواء 50 أو 100 دولار، وبعدها تقوم بتحديد طريقة العد من خلال الكثير من الإيماءات المختلفة. والتطبيق ليس له مبرر تمامًا مع مليون دولار داخله، لكنه قد يجعلك “المليونير المزيف”.

تحميل التطبيق


التطبيق الثالث: Blower – نفخ الهواء من مخرج السماعة!

تطبيق Blower

تطبيق Blower | تطبيق آخر غريب يحول مخرج سماعة هاتف #ايفون الخاص بك إلى منفاخ هواء، نعم كما قرأت! ويؤدي ذلك من خلال رفع ترددات السماعة إلى أقصى حد مما يجعل المخرج يصدر هواء كافي لتحريك الأعشاب الصغيرة أو لإطفاء الشمع. وعلى الرغم من فعاليته، لكن من الذي سيدفع 2$ لتطبيق يقوم بإطفاء الشموع في أعياد الميلاد، على سبيل المثال ؟! علمًا بأن استخدامه لفترة سيؤثر بشكل كبير على أداء السماعة وقد يتلفها.

تحميل التطبيق


التطبيق الرابع: Yo – التواصل مع الآخرين بكلمة واحدة “Yo”

تطبيق Yo

تطبيق Yo | يعمل في الأساس كتطبيق مراسلة، بل ويعُد من اشهر تطبيقات دردشة عشوائية وأكثرها غرابة، إذ أن فكرته تكمن في حقيقة أنه يمكنك إرسالة كلمة “Yo” فقط إلى أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم أيضًا التطبيق. يمكنك كذلك إختيار إرسال موقعك الجغرافي أو التذكيرات أو إضافة صورة. بشكل عام، يمكنك القيام بكل ما تفعله مع تطبيقات المراسلة الاخرى بإستثناء أنك تتحدث بكلمة واحدة فقط. لا أعرف لماذا يريد أي شخص استخدام هذا التطبيق، ولكن يمكنك تجربته إذا كنت ترغب في ذلك.

تحميل التطبيق


التطبيق الخامس: Heater – تحويل الجوّال إلى مدفأة!

تطبيق Heater

تطبيق Heater | يعتمد على نفس فكرة Blower الذي تحدثنا عنه من قبل من حيث استغلال مكونات الآيفون في أشياء أخرى، لكن هذه المرة بدلًا من إستغلال السماعة فقط، يقوم Heater باستغلال قدرات المعالج المركزي وذاكرة التخزين وموارد الهاتف ككل عمومًا، حيث يقوم بإجراء عمليات وهمية عليها لرفع معدل الاستهلاك، وبالتالي تسخينه حيث يمكنك اعتبار الهاتف مدفأة.

تحميل التطبيق

 

هل فاتني أي من التطبيقات عديمة الفائدة ؟ يمكنك مشاركتنا دائمًا في صندوق التعليقات بالأسفل.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. تفسير الاحلام يقول

    شكراااااااااااااااااااا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.