مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على خدمة Fotor لـ تصميم بطاقات معايدة اونلاين بمناسبة الكريسماس – هدايا مجانية

243

هل ترغبون في تصميم بطاقة معايدة اونلاين خاصة بمناسبة الكريسماس بسهولة ؟ لا حاجة لإجادة استخدام برنامج الفوتوشوب او أي من برامج التصميم الأخرى, فمن خلال الموقع الذي نقدمه لكم اليوم ستتمكنون من انشاء بطاقات معايدة وبدون خبرة في التصميم.

مع اقتراب مناسبة الكريسماس, يرغب الكثير من الأشخاص في تهنئة أصدقائهم بهذه المناسبة والتعبير عن احتفالهم بها, فمن أجل ذلك هم بحاجة الى تصميم بطاقة معايدة من أجل اهدائها الى الأصدقاء والأقارب ممن تعنيهم هذه المناسبة, فتبقى الحيرة في عمل هذه الصورة تفتقر الى الخبرة في مجال التصميم.

من أجل ذلك نهديكم اليوم موقع مميز لا يحتاج منا أي خبرة أو ابداع في التصميم, او كذلك تنزيل برامج على الحاسوب فيكفي فقط توفر انترنت في الحاسوب ومن ثم الدخول الى موقع Fotor والبدء في تصميم البطاقة اونلاين.

خدمات التصميم عبر موقع Fotor

سبق ان قمنا في موقع مجنون الكمبيوتر بشرح موقع fotor وما يقدمه من مزايا مميزة وليحل كبديل لبرنامج الفوتوشوب في التصميم ويمكنكم مراجعة التدوينة الأن من أجل التعرف على مزايا الموقع أكثر. حيث يعتبر موقع فوتور من المواقع الشهيرة في مجال التعديل على الصور, واضافة اليها العديد من التأثرات التي تمنحها المظهر الجميل والجذاب والذي يمكننا من مشاركتها مع أصدقائنا فيما بعد.

يمكنكم استخدام الموقع انطلاقاً من المتصفح, والوصول للخدمة الجديدة fotor christmas cards او تحميل التطبيق الخاص بالموقع على أي من الأجهزة الخاصة بنا سواء الهواتف او كذلك الحاسوب.

تصميم بطاقات معايدة اونلاين بالكريسماس عبر موقع Fotor

موقع fotor لتصميم بطاقات التهنئة كريسماس اونلاين

الكثير من الأشخاص لديهم رغبة في تصميم بطاقات معايدة اونلاين بمناسبة عيد الميلاد او ما يسمى “الكريسماس” حيث ان خلال هذا المدة تزداد رؤيتنا للكثير من بطاقات المعايدة التي يرسلها الاشخاص الى بعضهما البعض, فمنهم من يقوم بتصميم هذه الصور والبطاقات بنفسه, ومنهم من بدفع الاموال مقابل تصميم بطاقة معايدة خاصة به, ولكن اليوم لا داعي للخبرة في مجال التصميم من أجل التهنئة بمناسبة الكريسماس.

من خلال موقع Fotor ستكونون قادرين على عمل صورة معايدة جميلة جداً خاصة بمناسبة عيد الميلاد بالتحديد, ولا تحتاج منكم الكثير من المتطلبات سوى الكتابة على هذه الصورة, حيث انكم ستجدون في الموقع الكثير من القوالب الجاهزة والمصممة على ايدي محترفين في مجال التصميم عبر موقع Fotor, فيمكنكم اختيار القالب المناسب لكم, ومن ثم البدء في التعديل على الكتابة والصور الموجودة في هذا القالب الجاهز.

واجهة الموقع سهلة جداً حيث تحتوي على العديد من الأدوات التي ستساعد في التصميم والتي ستمكننا من التعديل على بطاقة المعايدة بكل سهولة, كما ان الموقع يضم العديد من الخطوط الانجليزية المختلفة, والتي ستمنحنا تأثيرات كتابية جذابة على الصور مثل خط Santacluse وهو الخط الذي نراه عادةً في صور “بابنويل” الذي يأتي لتقديم الهدايا للأطفال في تلك المناسبة.

هل تصاميم موقع fotor الخاصة بالكريسماس تستحق التجربة؟

موقع fotor christmas cards قوالب تصميم جاهزة

يمكنكم الحكم على تصاميم موقع Fotor لعمل كارد معايدة بمناسبة الكريسماس بمجرد زيارة الموقع والتسجيل فيه ومن ثم البحث العميق في ثنايا هذه التصاميم الجاهزة التي ستحتاج منكم فقط تعديل الكتابة داخل التصميم وبهذا يصبح التصميم ملكاً لكم.

لا تترددوا في تجربة الموقع اونلاين وبدون أي تثبيت للتطبيقات او البرامج على أجهزتكم, فتجربة موقع فوتور ستعجبكم حتماً وستكون بالمستوى الذي تطلعون اليه من خلال تجربة انشاء بطاقة المعايدة الخاصة بعيد الميلاد Christmas, وبعد الانتهاء من التصميم يمكنكم مشاركة الصورة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة أصدقائكم بهذه المناسبة او ارسالها الى شخص محدد لمعايدته.

قرعة سحب للحصول على هدايا الكريسماس

أطلقت شركة فوتور حدث مميز جداً بمناسبة أعياد الميلاد حيث يمكنك الدخول على قرعة سحب هدايا الكريسماس وإمكانية الحصول على آيفون 11 ، سامسونج S10+ بالإضافة لبطاقات هدايا امازون مجانية.

كما يمكنك الحصول على بعض البرامج بنسختها المدفوعة الكاملة في Bundle بشكل مجاني إذا حصلت على دورك في القرعة.

 

ملخص الموضوع

الاعتماد على موقع Fotor في مجال التصميم وعمل بطاقات المعايدة وبالتحديد المعايدة بالكريسماس امر سهل جداً, حيث ان الموقع يقدم كافة الدعم لكافة متطلبات التصميم لهذه البطاقة من قوالب جاهزة, وخطوط مختلفة للكتابة على التصاميم, وكذلك ادوات التصميم المطلوبة لإتمام تجهيز كارد التهنئة بهذا العيد “الخاص”.

شاركونا تصاميمكم في التعليقات لنرى ابداعاتكم محبي موقع مجنون كمبيوتر….

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.