Take a fresh look at your lifestyle.

انتهز الفرصة! تخفيضات وبرامج مجانية بمناسبة احتفالية شركة iMyFone بالذكرى الرابعة

579

بمناسبة مرور 4 سنوات على الشركة، تقدم iMyFone تخفيضات وبرامج مجانية جذابة تستحق النظر، بحيث يمكنك الحصول على جميع برامجها الرئيسية مقابل سعر أقل حتى من الربع! بالإضافة إلى تخفيض يصل إلى 70% على الأدوات المساعدة المفيدة التي تقدمها لمستخدمي ويندوز وماك. إذن، دعونا نناقش في هذه المقالة تفاصيل أكثر عن هذا العرض المميز.


في عام 2015، تأسست شركة iMyFone بهدف أن تقدم أفضل الحلول لمستخدمي أجهزة iOS من آبل سواء آيفون أو آيباد أو آيبود. مع فريق عمل استثنائي، استطاعت الشركة أن تحقق إنجازات عظيمة خلال رحلتها فى مساعدة حوالي 2 مليون مستخدم للكمبيوتر والهواتف الذكية من أكثر من مائة دولة. الأمر لم يقف عن ذلك الحد، بل أن الشركة مستمرة فى إبتكار المزيد والمزيد من الأدوات التى تسهل على الأشخاص التغلب على المشاكل المعقدة بأبسط طريقة ممكنة؛ لا يهم إذا كنت مبتدئ أو محترف، فإن الشركة تركز دائمًا على توفير برامج ذات واجهة سهلة وملائمة لكافة المستخدمين.

والآن، وبما إننا قد وصلنا إلى عام 2019، تحتفل iMyFone بالذكرى الرابعة على تأسيسها وذلك بتقديم تخفيضات وبرامج مجانية مميزة. إذ يمكنك الحصول على ترخيص كل من برنامج iMyFone Umate و iMyFone iTransor Lite بدون أي مقابل لفترة محدودة. أو الحصول على مجموعة كبيرة من برامج الشركة بخصم يصل إلى 70% لشرائها بأقل تكلفة، أو الحصول على حزمة البرامج الرئيسية مقابل سعر لا يصدق. لذلك سنبدأ مباشرًة فيما يلي باستعراض كل التفاصيل التي تحتاج معرفتها للاستفادة من هذا العرض المغري.

صفحة العرض – IMYFONE 4TH ANNIVERSARY

ملاحظة مهمة: هذا العرض متاح لفترة محدودة، حيث يبدأ في 7 مايو 2019 وينتهي يوم 23 من نفس الشهر.

إحتفالًا بالذكرى الرابعة، تخفيضات وبرامج مجانية من iMyFone

اولًا: الحصول على ترخيص مجاني لبرنامجين من iMyFone

برامج مجانية من iMyFone

يعُد iMyFone Umate من البرامج الفعالة حقًا التي تساهم في تعزيز سرعة جهاز الآيفون أو الآيباد أو الآيبود وذلك عن طريق التخلص من الملفات غير المرغوب فيها بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت وسجلات الأعطال الخفية ومعرفة البرامج الأقل استخدامًا، حيث يمكنك حذفها لتوفير مساحة. ببساطة يمكنك اعتباره طريقك نحو إعادة إحياء هاتفك القديم. يوفر البرنامج أيضًا القدرة على إدارة مقاطع الفيديو والتطبيقات على أجهزتك تلقائيًا، بالإضافة إلى ضغط الصور دون التأثير على الجودة وتصدير الصور للنسخ الاحتياطي. البرنامج يشبه CCleaner.. ولكن للآيفون.

أما عن برنامج iMyFone iTransor Lite فهو كذلك برنامج مهم ومميز يساعدك على نقل بيانات الايفون بالكامل، بما في ذلك جهات الاتصال وسجل المحادثات على الواتس اب، والصور، والفيديوهات، إلى الكمبيوتر مباشرًة وحفظ نسخة إحتياطية منها بشكل أسرع وأفضل من الآيتونز. يمكنك كذلك عرض واستخراج البيانات من نسخ الايتونز الاحتياطية دون إستعادتها إلى جهاز الـ iOS الخاص بك، أو أيضًا تحميل وعرض جميع النسخ الاحتياطية الموجودة في حسابك على iCloud.

هذه البرامج تقدمها iMyFone بشكل مدفوع، لكن بما إنها تحتفل بالذكرى الرابعة على تأسيسها، تستطيع الحصول على كلاهما مجانًا. فقط قم بمشاركة العرض على الفيسبوك أو تويتر أو بينترست أو ريدت ثم قم بملء الاستمارة. ستحصل فى الحال على كود التفعيل الذي يمكنك استخدامه للاستماع بنسخة مدفوعة مجانًا.


ثانيًا: تخفيضات تصل إلى 70% على أهم برامج iMyFone

تخفيضات على منتجات iMyFone

هناك ايضًا تخفضيات على جميع برامج iMyFone لإدارة هواتف آيفون تصل إلى 70%. لذا انتهز الفرصة و احصل على نسخة كاملة من أي برنامج بتكلفة تُعتبر رمزية. وسوف نستعرض معكم فيما يلي وظيفة كل برنامج من هذه البرامج:

  • برنامج (iMyFone LockWiper (Android: هو برنامج مميز جدًا يقوم بطريقة ذكية بفك قفل أي هاتف أندرويد سواء النمط أو رمز PIN في حالة عدم تذكر رمز المرور. – سعر البرنامج 20$ بدلًا من 70$.
  • برنامج iMyFone KeyGenius: هو برنامج يساعدك على إلغاء تأمين كلمات مرور النسخ الاحتياطية المحفوظة بواسطة iTunes، وكذلك إزالة إعدادات تشفير النسخ الاحتياطي للآيتونز. – سعر البرنامج 20$ بدلًا من 60$.
  • برنامج Passper for Excel: هو برنامج لفتح ملفات Excel المحمية بكلمة مرور وإزالة القيود بحيث يمكنك تحريرها أو طباعتها. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.
  • برنامج Passper for Word: هو برنامج يتيح لك الوصول إلى مستندات Word المحمية وإزالة قيود التحرير والتنسيق بدون كلمة مرور. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.
  • برنامج Passper for PDF: هو برنامج يسمج لك بسهولة الوصول إلى ملفات PDF المقيدة حتى تستطيع التحرير والطباعة بدون مشاكل. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.
  • برنامج Passper for PowerPoint: هو برنامج لاستعادة كلمات مرور PowerPoint المفقودة أو المنسية وإزالة القيود من ملفات PowerPoint المحمية للقراءة فقط. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.
  • برنامج Passper for RAR: هو برنامج يمكنك الاستعانة به إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بـ WinRAR أو لا يمكن الوصول إلى ملف RAR مضغوط حيث يمكنه استعادة كلمة المرور. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.
  • برنامج Passper for ZIP: هو برنامج يقوم بإلغاء قفل أي ملف ZIP محمي، بحيث يمكنك الوصول إلى ملفات ZIP وفتحها دون كلمة مرور. – سعر البرنامج 10$ بدلًا من 20$.

للحصول على ايًا من هذه البرامج بالأسعار المخفضة أضغط على زر “Buy Now” للإنتقال إلى صفحة إكمال الشراء حيث يمكنك طلب أكثر من نسخة لنفس البرنامج ثم متابعة تعليمات الشراء والدفع Online.


ثالثًا: الحصول على جميع برامج الشركة بـ 70$ بدلًا من 434.6$

حزمة iMyFone المخفضة

من خلال هذا العرض ايضًا سيكون بإمكانك الحصول على البرامج الرئيسية التي تقدمها شركة iMyFone بأسعار في المتناول، حيث يمكنك الحصول على الترخيص السنوي لها في المجمل بسعر 70$ فقط، بينما السعر الاصلي لهذه البرامج هو 434 دولار وهو بالطبع عرض مغري جدًا ولا يفوت.

البرامج المتضمنة في هذه الحزمة هي:

  1. برنامج iMyFone D-Back
  2. برنامج iMyFone Umate Pro
  3. برنامج iMyFone WhatsApp Recovery
  4. برنامج iMyFone Fixppo
  5. برنامج iMyFone iTransor
  6. برنامج iMyFone TunesMate
  7. برنامج iMyFone AnyRecover
  8. برنامج iMyFone TunesFix

جميع هذه البرامج مفيدة جدًا لمستخدمي هواتف آيفون، حيث تمنحهم صلاحيات مهمة سواء لإسترجاع البيانات أو لإدارتها بسهولة أو لحل المشاكل المعقدة في نظام iOS…إلخ. وكل ما عليك للحصول على هذه الحزمة بقيمة 70$ هو أن تقوم، بعد الذهاب إلى صفحة العرض، بمشاركة العرض عبر الفيسبوك أو تويتر أو ريدت أو بينترست. بعد ذلك سيتم إعادة تحميل الصفحة لعرض زر Buy Now والذي سوف ينقلك إلى صفحة إكمال عملية الشراء والحصول على الـ 8 برامج بسعر مميز.

 

صفحة العرض – IMYFONE 4TH ANNIVERSARY

 

( مقال ترويجي لصالح iMyFone )
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.