Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة تخطي رمز القفل للآيفون والآيباد باستخدام برنامج iSkysoft Toolbox

884

شاشة القفل تُعد أفضل وسيلة لحماية الخصوصية على الجوّال، حيث تمنع تسلل المتطفلين والوصول الغير مصرح به. ولكن عند نسيان كلمة السر بالنسبة لأجهزة iOS يكون من الصعب إعادة استخدام الهاتف مجددًا لأنه يصبح محظور الاستعمال. بغض النظر على انك نسيت رمز القفل، أو تم تعطيل الآيفون من قبل الآخرين، فإن برنامج (iSkysoft Toolbox – Unlock (iOS سوف يساعدك على تخطي رمز القفل للآيفون في بضع نقرات بكل سهولة.


أي دليل إرشادي يتعلق بالحماية والأمان اليوم يقترح أنه يجب عليك تغيير كلمات المرور الخاصة بك بصفة مستمرة كل ثلاثة أشهر، بحيث تتجنب الوصول الغير مصرح به من قبل المتطفلين والقراصنة. هذا يعني أنك قد تجد نفسك في موقف تكون فيه غير متأكدًا من كلمة السر التى تستخدمها حاليًا فى حالة كنت لا تستعمل برنامج لإدارة كلمات المرور – Password Manager وبالتالي ستقوم بإدخال كلمة المرور الغير صحيحة عدة مرات سواء فى حساباتك المختلفة على الإنترنت أو الجوّال الذكي.

هناك أيضًا العديد من المواقف والسيناريوهات الأخرى حيث تؤدي إلى إدخال رمز القفل الخاطئ على الآيفون أو الآيباد الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قام طفلك البالغ من العمر ثلاث سنوات بإلتقاط الهاتف وإدخال كلمة المرور الخاطئة 10 مرات، سيتم حظر استعمال الهاتف حتى بعد كتابة الرمز الصحيح، حيث سترى رسالة “iPhone is disabled, connect to iTunes” على شاشة القفل. في هذه المرحلة، يمكنك إلغاء القفل عن طريق إعادة تهيئته؛ مما قد يؤدي إلى فقد بيانات مهمة. لكن إذا كنت تبحث عن وسيلة تخطي رمز القفل للآيفون والآيباد بأقل خسائر ممكنة، فيجب عليك إذن تجربة برنامج iSkysoft Toolbox الذي سوف نسلط عليه الضوء فى هذا المقال.


ما هو برنامج iSkysoft Toolbox، لماذا هو أفضل وسيلة ؟

واجهة برنامج iSkysoft Toolbox

برنامج iSkysoft Toolbox هو برنامج مميز جدًا يمُكنك استخدامه سواء على اجهزة Windows او Mac وهو يقدم مساعدات عديدة لأصحاب جوّالات الأندرويد و iOS بحيث يتضمن 8 أدوات تؤدي وظائف مختلفة مثل استرجاع البيانات المحذوفة أو المفقودة، ونقل البيانات بين الهاتف والحاسوب بسهولة، وأيضًا مساعدتك على الإنتقال من الهاتف القديم إلى الجديد ونقل البيانات وتنظيمها. جنبًا إلى جنب، يوفر أداة متخصصة فى حفظ نسخة إحتياطية من بيانات محددة واستعادتها في أي وقت بضغطة زر، وأداة لإصلاح نظام التشغيل إذا كان iOS، وأداة أخرى لحذف الملفات بصفة دائمة دون رجعة، و أداة لاسترجاع البيانات من الواتس آب وبرامج المحادثة الأخرى.

لكن لعل أهم أداة من بينهما جميعًا هي iSkysoft Toolbox – Unlock والتي يمكنك تحميلها على جهازك بشكل منفصل. لماذا استثنائية ؟ لأنها تسمح لك بـ تخطي رمز القفل للآيفون. سواءً كنت تستخدم رمز مكون من أربعة أرقام، أو رمز رقمي مخصص أو خاصية Face ID أو خاصية Touch ID، فالبرنامج قادر على تجاوز الحماية وإعادة استخدام الهاتف بأقل خسائر فى البيانات. البرنامج يعمل على جميع أجهزة آيفون ويدعم أحدث إصدار iOS 12. من المهم أن نقول أنه يعمل أيضًا على اجهزة اندرويد. الشرط الوحيد المطلوب هو أنك تحتاج إلى تثبيت برنامج iTunes على الكمبيوتر الذي تستخدمه.


كيفية تخطي رمز القفل للآيفون والآيباد فى خُطوات بسيطة ؟

الغاء القفل بواسطة iSkysoft Toolbox

فى البداية يمُكنك تحميل برنامج iSkysoft Toolbox من الموقع الرسمي المُرفق أعلاه، ستجد حجم الملف صغير جدًا لا يتعدى 1 ميجا بايت، وعملية التثبيت بسيطة وسريعة – تدوم حوالي دقيقة، ولاحظ أثناء التثبيت يمكنك تحديد لغة البرنامج، تتوفر هناك جميع اللغات بما فى ذلك اللغة العربية. عمومًا، الخُطوة الأولى التي تحتاج إلى القيام بها بعد تثبيت iSkysoft Toolbox على جهازك هو النقر على خيار “Unlock” الصفحة الرئيسية للانتقال إلى صفحة ترشدك إلى عملية تخطي رمز القفل للآيفون بالكامل. الآن ما عليك سوى توصيل الآيفون الخاص بك بالكمبيوتر بواسطة كابل USB ويجب أن يكون نفس الكابل الذي تستخدمه لشحن الهاتف. ثم اضغط على زر Start للبدء ومتابعة العملية. لكن ضع فى اعتبارك إذا لم يكن لديك برنامج iTunes مُثبتًا، فسوف يطلب منك البرنامج تثبيته أولًا قبل أي شيء.

الاقلاع إلى وضع dfu

بعد ذلك، سوف تحتاج إلى إتباع خطوات خاصة بنوع الآيفون الذي تستخدمه من أجل الدخول في وضع DFU. نظرًا لأن الطريقة مختلفة من نوع او من موديل لآخر، ستجد أن البرنامج يشرح لك بالصور الخطوات اللازمة لكل موديل. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم هاتف iPhone X تحتاج إلى إيقاف الجوّال تمامًا وتوصيله بالكمبيوتر، ثم النقر على زر رفع مستوى الصوت وإزالة الاصبع من فوقه سريعًا للنقر على زر خفض مستوى الصوت وتحريره سريعًا أيضًا، ثم اضغط بإستمرار على زر الـ Power حتى تظهر لك شاشة وضع الريكفري. لاحظ أنه فى حالة وجود مشكلة في الدخول إلى وضع DFU، يمكنك النقر على الرابط الموجود أسفل الشاشة والذي يساعدك في الدخول إلى وضع الريكفري بدون مشاكل.

تاكيد معلومات الايفون

قبل أن يستكمل البرنامج مهمته من أجل تخطي رمز القفل للآيفون. سوف يطلب منك تحديد طراز هاتفك وهي خُطوة مهمة جدًا ويجب أن تكون حذرًا عندها. إذا لم تكن متأكدًا من البيانات الصحيحة، فيجب عليك النقر على الرابط الذي هو باللون الأخضر “How to check the device model” بالأسفل حيث سيساعدك في إدخال البيانات الصحيحة. بعد إدخالها، ستحتاج إلى النقر فوق زر “Download” الذي سيقوم بتحميل الفريموير الخاص بجهازك من الإنترنت. إعتمادًا على حجم الملف وسرعة الإنترنت، قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت.

بدء إلغاء القفل

بعد الإنتهاء من تحميل الفريموير، سوف يظهر لك خيار “Unlock Now” اضغط عليه حتى يبدأ البرنامج فى عمله، لكن سوف يطلب منك إدخال “000000” والنقر على زر “Unlock” لتأكيد رغبتك في إلغاء القفل. لاحظ أن هذا سيؤدي إلى حذف البيانات من هاتفك، لكن سيتم الاستعانة بأحدث إصدار من النسخ الاحتياطي من iTunes لإعادة البيانات مرة أخرى.

تم الغاء القفل بنجاح

بعد إنتهاء عملية إلغاء القفل، سوف يتم إعادة تشغيل الايفون وسيتم تخطي رمز القفل بنجاح. بالتأكيد برنامج iSkysoft Toolbox هو وسيلة رائعة تساعدك على إزالة شاشة القفل الخاصة بالآيفون عندما تكون في موقف لا تتذكر فيه كلمة المرور الصحيحة، أو تم حظر استخدام الايفون بسبب إدخال الباسورد عده مرات بشكل خاطئ.


تخفيضات تصل إلى 50% على أدوات iSkysoft Toolbox

تخفيضات برنامج iSkysoft Toolbox

إحتفالًا بعيد الكريسماس، يستطيع المُستخدمين وعن طريق هذا الرابط toolbox.iskysoft.com/christmas2018 بالحصول على أيًا من أدوات iSkysoft Toolbox بنصف الثمن، حيث أن هناك تخفيضات على أسعار منتجات الشركة بنسبة 50% مما يعني أنه يمكنك إتمام صفقة رائعة والاستفادة من هذه الأدوات لمساعدتك على التغلب على معظم العقبات التى تواجهك أثناء استخدام الهاتف بأقل سعر ممكن. إنطلاقًا من هذا الرابط، سترى بنفسك أسعار كل أداة والتى تبدأ من 10 دولار سواء الموجهة لأجهزة ويندوز أو ماك. إذن، يجب أن تنتهز الفرصة الآن لتحصل على برنامج iSkysoft Toolbox – Unlock بسعر 30$ بدلًا من 60 دولار.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.