مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

طريقة تحميل واتس اب الذهبي وما هي اهم المميزات 

قد تم اصدار نسخة خاصة لبرنامج الواتس اب وهو الواتس الذهبي وهي نسخة مطورة لبرنامج الواتس اب الأصلي التي تتواجد في متجر جوجل بلاي، وبادر الكثير بمهام تحميل واتس اب الذهبي لما يحتوي عليه التطبيق من مميزات رائعة عن البرنامج الأصلي، إلى جانب العديد من المميزات التي أضافت له من المطور الأساسي له أبو عرب، ومن تلك المميزات متعلقة بإخفاء الظهور، مع إمكانية عدم عرص أي صور أو فيديو من المعرض، وأيضاً يمكنك أن تقوم بمشاهدة كافة الرسائل المحذوفة بأي وقت ترغب به، مع ميزة رؤية الرسائل وهي علامة الصحين باللون الأزرق والتي تظهر للرسال عند قراءة رسالته، وأيضاً إخفاء جاري الكتابة وغيرها من المميزات الأخرى.

تحميل واتس اب الذهبي:

عند اتباع مهام تحميل واتس اب الذهبي بالتحديث الجديد سوف تستفيد من تلك الخطوات: 

  • تلك النسخة ضد الحظر.
  • تتمكن من سماع كافة التسجيلات الصوتية التي يتم إرسالها لك، دون أتضغط في كل مرة على القيام بتشغيلها.
  • منع حذف الرسائل سوف تتمكن منها في الخصوصية.
  • منع ظهور مشاهدة الحالة.
  • منع ظهور الرسالة المحولة.
  • القيام بنسخ أو تحميل حالات الآخرين.

أهم مميزات تحميل واتس اب الذهبي:

  1. المكالمة الجماعية: من الممكن لمستخدمي برنامج الواتس اب الذهبي القيام بإجراء مكالمة جماعية بينك وبين مجموعة من الأصدقاء، وبعد ذلك تقوم بالنقر على الأيقونة.
  2. القيام بإظهار الرسائل المحذوفة التي تم إرسالها إليك، ثم قام صديقك بحذفها، وأصبح الآن بإمكانك أن تظهر للجميع الرسائل التي قد تم حذفها من خلال استخدام واتس اب الذهبي.
  3. خصوصية مقاطع الفيديو والصور تتمكن الآن مع نسخة واتس اب الذهبي من قبل المطور ابو عرب لكي يمنع ظهور مقاطع الفيديو والصور الموجودة بالمعرض، من خلال الدخول للمحادثة، وبعد ذلك النقر على الصورة الشخصية، وبعد ذلك عليك بعرض الوسائط، وبإمكانك أيضاً عمل تلك الإعدادات المباشرة.
  4. دعم ملصقات واتس اب ثم القيام بإضافة خاصية الملصقات من ضمن برنامج واتساب الذهبي، وبإمكانك استقبال وإرسال ملصقات واتس أب دون التعرض لأي مشاكل، إلى جانب وجود عدد كبير من الملصقات الجاهزة تتوفر ضمن التطبيق.

كيفية تحديث واتس اب الذهبي: 

تحميل واتس اب الذهبي وميزاته

قد يتساءل العديد من مستخدمين البرنامج حول كيفية تحديث واتساب بلس الذهبي او واتس اب بلس ، ويواجه أيضاً البعض مشاكل متنوعة بعد القيام بإجراء تحديث البرنامج لكي يؤدي هذا لفقدان المحادثات والصور ومقاطع الفيديو وغيرها، دون أن يكون لديه أي طريقة للقيام باسترجاعها مرة أخرى، لذا لكي يقوم بمواجهة هذه المشكلة يجب عليه أن يتبع تلك الخطوات: 

  1. م بأخذ نسخة احتياطية في البداية لمحادثاتك، ومن ثم عن طريق الضغط على الاعدادات ثم الدردشات والقيام بالنسخ الاحتياطي لهذه الدردشات، لكي لا تفقد أي محادثات كانت موجودة بالسابق.
  2. ابدأ الآن بإلغاء تثبيت النسخة السابقة لبرنامج الواتس اب الذهبي من على جهازك بشكل كامل.
  3. قم الآن يمهام تحميل واتس اب الذهبي بالإصدار الجديد وقم بتفعيل رقمك من عليه.
  4. أما إذا تعرضت للحظر وترغب في تحديث أي نسخة عليم بالقيام بإلغاء تثبيت التطبيق من على الجهاز، وحمل واتس اب الذهبي تكون ضد الحظر، وقم بتفعيل رقمك على البرنامج الجديد، والقيام بعمل استعادة لنسخة المحادثات الخاصة بك وتتوفر في محادثاتك.

ملحوظة هامة عند مواجهة أي مشكلة في تحديث نسخة البرنامج التي تتوفر لديك بإمكانك تحديث البرنامج مجدداً وتفعيل الرقم وسوف تتعامل معه بكل سهولة من جديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More