Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تطبيق nordvpn – تصفح المواقع المحجوبة بسرية وأمان

تحميل تطبيق nordvpn افضل تطبيق vpn  حيث يعد برنامج نورد في بي إن واحد من بين البرامج التي تدعم خاصية VPN ويعد من البرامج الأفضل جودة بين المستخدمين، فمن الممكن من خلال ذلك البرنامج الرائع تصفح الإنترنت بأمان تام حيث يمكنكم من خلال الاتصال على الإنترنت من خلال العناوين الوهمية الأمر الذي يجعل من عملية تتبع الشخص من الأمور الصعبة، كما يساهم ذلك التطبيق في تشفير جميع البيانات الخاصة بالشخص ويتيح البرنامج استخدام أكثر من 4700 خادم على مستوى العالم وداخل أكثر من 62 دولة وهو فعال بالنسبة للذين يعانون من مشكلة حظر مواقع ما داخل الدولة المقيمين بها.

 معلومات عن تطبيق nordvpn

يتوفر على الإنترنت الكثير من المعلومات عن تطبيق nordvpn والتي من بينها ما يلي:

  • يدعم التطبيق الكثير من اللغات المختلفة والتي من بينها اللغة الإنجليزية والعربية حتى يتناسب مع جميع العملاء على مستوى العالم.
  • كما أن ذلك التطبيق من التطبيقات المجانية المتاحة اليوم لكافة الهواتف الذكية الحديثة.
  • حجم التطبيق على الهاتف المحمول مناسبة وهو 13 ميجا.
  • من السهل تحميل البرنامج من على الموقع الرسمي الخاص بهم على الإنترنت.

أهم مميزات تطبيق نورد في بي إن

يضم برنامج نورد في بي إن الكثير من المميزات الهامة والتي من بينها ما يلي:

حماية المنصات المختلفة

من بين أبرز المميزات التي توجد في ذلك التطبيق هو حماية كافة المنصات المختلفة على اجهزة مختلفة في نفس الوقت، حيث يمكنكم عمل حساب واحد وفتحه على أكثر من جهاز مختلف ولا يتطلب الأمر أن يقوم المستخدم بفتح أكثر من حساب مختلف على كل جهاز يقوم بالدخول عليه، كما أن التطبيق متاح على جميع الهواتف الذكية الحديثة مع مختلف نظام التشغيل الخاص بهم بالإضافة إلى نظام ويندوز ومن الممكن تحميل التطبيق والاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها على الفور.

حماية الهاتف المحمول

كما يعمل تطبيق nordvpn على حماية جميع الهواتف الذكية الحديثة مع مختلف أنظمة التشغيل أيضا خاصة وأن التطبيق قد تم تصميمه بطريقة تمنح المستخدم المزيد من الخصوصية خاصة عند انقطاع الاتصال بالخادم مما يوفر المزيد من الأمان على الحسابات الخاصة بكم والتي يتم فتحها على الإنترنت.

التصفح الآمن على الإنترنت

كما أن التطبيق من السهل من خلاله إخفاء الهوية الخاصة بالمستخدم من خلال إخفاء العنوان الخاص به واللجوء إلى عنوان جديد خارج البلاد مما يمنع ظهور عنوان الجهاز داخل البلد التي توجد بها لمزيد من الخصوصية والأمان، كما أن الشركات الخاصة بمثل تلك البرامج الخاصة بالحماية قد صرحت مسبقا في العديد من المرات أنها لا تسمح للحكومة بالتعرف على البيانات الخاصة بالعملاء.

المزيد من المعاملات المالية بأمان تام

من السهل من خلال ذلك البرنامج أن يقوم العملاء بإجراء المزيد من المعاملات المالية بأمان تام حيث يتم تشفير البيانات من خلال البرنامج حتى تظل البيانات الخاصة بالعميل تمثل عقبة أمام المحترفين في عملية اختراق بيانات العملاء وغيرهم.

المزيد من السرية

إذا كنت تبحث عن برنامج يوفر لكم المزيد من السرية في التعامل على الإنترنت فإن تطبيق نورد في بي إن يعد هو الأمثل في تلك الحالة، وتحتاج إلى تلك الخاصية الكثير من الشركات على مستوى العالم والتي تقوم بنقل المزيد من البيانات بين كل من الموظفين والمسؤولين الأمر الذي يضمن لهم نقل البيانات بمنتهى السهولة وهذا الأمر لا يوفر الأمان التام للشركات فقط بل يوفر الأمر ذاته للعملاء على حد سواء.

عوامل الأمان في تطبيق nordvpn

يستخدم برنامج نورد في بي إن في عملية التشفير AES وهو أحد معايير التشفير المتقدمة 256 بت وهي من الأشياء التي تستخدم من قبل الحكومة الأمريكية اليوم بهدف تأمين المزيد من المعلومات السرية كما يتم استخدامها من قبل الأمن القومي حتى يتم حماية بيانات الأمن القومي وفيما بعد أصبحت تلك العملية من بين أهم عمليات التشفير التي تستخدم في تطبيقات VPN بشكل عام بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف يتم إعداد التشفير المناسب للهاتف الخاص بكم.

نورد في بي إن لإنشاء طبقات حماية لخصوصيتك

من خلال استخدام برنامج نورد في بي إن من السهل إنشاء طبقة للحماية إضافية والتي تأتي من التالي:

  • لا يتم تشفير المرور على الإنترنت لمرة واحدة ولكن مرتين.
  • لن يتمكن الخادم الذي يوجد عليه في بي إن على دراية بعنوان الأي بي الخاص بكم حيث يتم العمل على تغييره من قبل الخادم الأول.
  • سوف تظل الوجهة النهائية المتواجدة على صفحة الويب غير معروفة وسوف يتمكن مزود الخدمة من التعرف على أنك تستخدم خاصية VPN.
  • من الممكن الخلط بين كل من TCP و UDP الأمر الذي يؤدي إلى زيادة الأمان عن استخدام الويب.
  • كما يتم العمل على إنشاء طبقة إضافية من الأمان.

وعلى الرغم من تلك المزايا والمواصفات الكثيرة التي توجد في التشفير المزدوج الذي يوفره برنامج nordvpn ويقوم التطبيق بتقديم المزيد من الخدمات إلى العملاء بشكل إضافي وبدون تكاليف إضافية وعلى العميل أن يعلم أن تحميل تطبيق nordvpn على الهاتف المحمول سوف يقلل من سرعة الإنترنت بشكل ملحوظ حيث يوفر أكثر من طبقة تشفير مختلفة حتى لا يتم التعرف على المعلومات الخاصة بكم.

سياسة تطبيق نورد في بي إن

تطبيق نورد في بي إن من افضل تطبيقات الاندرويد التي لا تتبع أي من البيانات الخاصة بالعميل أو المستخدم على الإنترنت ومن الممكن البحث عن مقدمي الخدمات الذين يبحثون عن الخصوصيات والأمان على الإنترنت، وعلى المستخدم أن يأخذ في عين الاعتبار التالي:

  • التعرف على أن تطبيق في بي إن يحتفظ بسجل كامل عن البيانات الخاصة بكم والمعلومات.
  • أدوات التتبع المستخدمة بالإضافة إلى الدعم الخارجي.
  • ما هي المتطلبات الخاصة بجمع البيانات.
  • التعرف على كافة خيارات الدفع المتوفرة في التطبيق.
  • بالإضافة إلى الإعلان عن حلول الأمان الإضافية والمتوفرة في التطبيق.

تفعيل اشتراك برنامج نورد في بي إن

بعد أن يتم تحميل تطبيق nordvpn يتم تفعيل البرنامج على الهاتف أو جهاز الكمبيوتر مع الأخذ في الاعتبار أن ذلك البرنامج من البرامج التي يصعب إيجاد التفعيلات الخاصة به وحتى تتمكن من تفعيله عليك فورا التوجه إلى نافذة البرنامج التي توجد في على الجهاز من خلال البريد الإلكتروني ورقم الدخول، على أن يتم تفعيل التطبيق بعدها على الفور وفي حالة عدم القدرة على تفعيل البرنامج سوف تقوم باستخدام بريد إلكتروني آخر من أجل تفعيله، وعلى الشخص أن يعلم أن تفعيل البرنامج سوف يظل لفترة 3 أيام بشكل مجاني.

تحميل تطبيق nordvpn للهاتف المحمول

نظرا للميزات العديدة التي توجد في برنامج نورد في بي إن من الأفضل أن يتم تحميله على الفور على الهاتف المحمول للمزيد من الأمان والسرية التامة للبيانات الخاصة بالمستخدم، حتى تتمكن من تحميل التطبيق على الهاتف المحمول من الأفضل أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر الإلكتروني الخاص بكم لتوفير النسخة المماثلة للجهاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.