Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل العاب اندرويد تورنت: أفضل 5 مواقع تورنت للحصول على ألعاب أندرويد

519

عندما يتعلق الأمر بتحميل ألعاب أندرويد، فإن المكان الذي نلجأ إليه عادًة هو متجر Play حيث يتواجد كل أنواع الألعاب بشكل مجاني ومدفوع؛ إلا أن هذه ليست الطريقة الوحيدة. يستطيع مستخدمو الهواتف أيضًا الاستفادة من مواقع تحميل العاب اندرويد تورنت المتوفرة بكثرة. وسنقوم في هذا المقال بحصر أفضل هذه المواقع التي نقترح عليكم التحقق منها الآن.


الأفلام والألعاب هي أول ما يخطر على بالنا حين نقرأ أو نسمع كلمة “تورنت” ذلك لأن التورنت تعُتبر أفضل وسيلة لتحميل المحتوى من على الإنترنت بشكل سريع، خصوصًا للملفات الكبيرة. ومع ذلك، لا تتوفر هُناك العديد من مواقع التورنت نتيجة تعرضها للإغلاق والحظر من قبل السلطات، وهذا أيضًا بسبب إنتهاك حقوق الملكية للشركات المنشئة للمحتوى. لكن بأي حال من الأحوال، هذا لا يُشير إلى أن مواقع التورنت أختفت من الإنترنت، فلا يزال هناك عدد قليل من المواقع المتاحة التى تقدم خدمة التحميل بالتورنت، معظم هذه المواقع تركز على توفير محتوى معين من الملفات مثل الأفلام، البرامج، الموسيقى، وما إلى ذلك.

بالتأكيد قد شاركنا معكم مقالات عديدة حول التورنت مثل مواقع تحميل التورنت المفضلة لدينا. لكن في هذه المقالة، قررنا تغطية أفضل المواقع التى تساعدك بشكل خاص في تحميل العاب اندرويد تورنت. بحيث يمكنك اعتبارها بديل عن متجر جوجل بلاي للحصول على الألعاب الكبيرة بصورة أسهل، أو حتى العثور على ألعاب جديدة غير متوفرة في المتجر. إذن، فدعونا نبدأ بإستعراض المواقع مباشرًة…


أفضل مواقع تحميل العاب اندرويد تورنت

الموقع الأول: The Pirate Bay

موقع The Pirate Bay

دائمًا وابدًا ما يترأس The Pirate Bay أي قائمة تخص مواقع التورنت، فهو موقع رائد في المجال ومعروف بتضمينه مجموعة واسعة من محتوى التورنت، كما ان التحميل من خلاله آمن وموثوق فيه بشكل كبير. لعل أفضل شيء في هذا الموقع هو أنه يمكنك العثور فيه على كل شيء يخطر على بالك تقريبًا، بما في ذلك الأفلام، والبرامج، والموسيقى، وبالتأكيد الألعاب سواء ألعاب الكمبيوتر أو #العاب_اندرويد. كل ما عليك هو كتابة اسم اللعبة في شريط البحث وستحصل على الكثير من النتائج التى ترشدك إلى روابط التحميل للحصول على اللعبة كاملة. إذن، فإن The Pirate Bay هو واحد من أفضل مواقع التورنت التي يمكنك زيارتها من أجل تحميل العاب اندرويد تورنت.

موقع THE PIRATE BAY


الموقع الثاني: LimeTorrents

موقع LimeTorrents

يعُد LimeTorrents من المواقع المميزة التى لا يجب أن تفوت فرصة زيارتها في أثناء بحثك عن ألعاب أندرويد خارج متجر جوجل بلاي. فى الواقع، الموقع يوفر ملفات تورنت لكل شيء تحتاجه، حيث يمكنك تحميل الافلام والمسلسلات والموسيقى والتطبيقات والبرامج وبطبيعة الحال الألعاب. مع واجهة بسيطة، ستتمكن من الحصول على تريد بشكل سهل، بحيث من الممكن تحديد ما إذا كان ملف التورنت يستحق التحميل أم لا. يُظهر الموقع بيانات مفيدة عن كل ملف مثل تاريخ الإضافة، والحجم، وعدد الـ Seeder بالإضافة إلى مقياس يخبرك عن حالة الملف. كما أن صفحة الملف نفسها تعرض لك معلومات إضافية. عمومًا، هو موقع آخر غالبًا ستجد فيه ألعابك المفضلة لتحميلها بشكل سريع على هاتفك الأندرويد.

موقع LIMETORRENTS


الموقع الثالث: TorLock

موقع TorLock

يبدو للجميع أن TorLock هو موقع تورنت جديد نسبيًا، لكن رغم ذلك يُصنف ضمن الأفضل ويمكن الاعتماد عليه لأنه يستضيف فقط ملفات التورنت التى تم التحقق منها والتى تكون خالية من الفيروسات أو غيرها من التهديدات الأمنية. في الواقع، يدفع الموقع لمستخدميه 1$ على كل ملف تورنت مزيف يعثرون عليه! ويدعي أن لديه أكثر من 5 ملايين ملف تورنت آمن. على العموم، يغطي TorLock كل فئات التحميل تقريبًا من الأفلام إلى الأنيمي إلى البرامج والموسيقى إلى ألعاب أندرويد أيضًا. لذا، فإنه موقع يستحق التجربة عندما تحتاج إلى تحميل العاب اندرويد تورنت كاملة بشكل آمن.

موقع TORLOCK


الموقع الرابع: TorrentDownloads

موقع TorrentDownloads

إذا كنت تبحث عن موقع تورنت يحتوي على واجهة نظيفة والكثير من محتوى التورنت، فقد يكون TorrentDownloads افضل موقع للزيارة، إنه يعُد الآن أكثر مواقع التورنت الموثوق بها لتحميل مجموعة متنوعة من المحتوى. حيث يمكنك العثور على الأفلام والبرامج وأيضًا افضل العاب الاندرويد. تساعد القدرة على تقييم الملفات وترك التعليقات في تقليل عدد الملفات المزيفة الموجودة على الموقع. كما يتيح خيار البحث المتقدم للمُستخدمين العثور على النتائج المطلوبة بشكل فوري دون تضييع وقتك. كل هذه الأمور تجعله واحدًا من أفضل مواقع تحميل العاب اندرويد تورنت.

موقع TORRENTDOWNLOADS


الموقع الخامس: 1337X

موقع 1337X

بغض النظر عن هذا الاسم الغريب والمميز، يعتبر 1337X أحد أفضل مواقع التورنت والتى تقترب شعبيته من The Pirate Bay حيث ان قاعدة البيانات الخاصة به ضخمة ويستضيف مجموعة كبيرة من محتوى التورنت المخلف بدءً من الأفلام والبرامج حتى الالعاب. واجهة الموقع رائعة جدًا بحيث كل شيء يتم عرض بإنتظام، وفي صفحة معلومات الملف ستعثر على لقطات من داخل اللعبة وربما شرح يوضح كيفية تثبيتها على هاتفك الاندرويد إذا كنت تقوم بتحميل لعبة لهاتفك بعد العثور عليها من خلال شريط البحث.

موقع 1337X


كانت هذه هي أفضل 5 مواقع تساعدك على تحميل العاب اندرويد تورنت مجانًا. إذا كانت هناك مواقع أخرى تعرفها غير مدرجة فى القائمة، أخبرنا عنها من خلال التعليقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.