مجنون كمبيوتر: مقالات تقنية مفيدة وشروحات مبسطة، مع توصيات لأفضل البرامج والتطبيقات للهواتف والحواسيب

كيفية تجاوز التحقق من جوجل – تخطي حماية FRP للاندرويد وجوالات سامسونج

تم وضع (حماية إعادة ضبط المصنع) FRP Lock أو iCloud Lock من قبل جوجل وآبل على التوالي على أمل مكافحة الأنشطة الاحتيالية التي تسعى إلى تقويض خيارات إعادة ضبط المصنع. ومع ذلك، فقد ثبت أن هذا البروتوكول يمثل مشكلة بالنسبة للأشخاص الذين نسوا تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم. أدى ذلك إلى قيام المحتالين والمطورين بالتوصل إلى حل نعرفه الآن باسم تخطي حماية FRP.

في هذه المقالة، ستتعلم كيفية التحقق من جوجل FRP على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد وجوالات سامسونج كذلك حتى تتمكن من إجراء إعادة تعيين كاملة للهاتف.

 

ما هو FRP وما هي آلية عمله؟

ما هو FRP وكيف يحمي البيانات

قبل ظهور نظام تشغيل Android 5.1 Lollipop، كان من السهل الوصول إلى أي هواتف واختراقها. تقدمنا سريعًا إلى إصدارات نظام تشغيل أندرويد التالية، وحينها اتخذت القصة منحى مختلفًا.

غيّرت خاصية التحقق من جوجل أو حماية إعادة ضبط المصنع (FRP) في إصدارات أندرويد الجديدة الطريقة التي يمكننا بها الوصول إلى الهواتف المفقودة والعثور عليها؛ لم يعد بروتوكول إعادة ضبط المصنع البسيط كافيًا لإلغاء قفل الهاتف.

يتم تمكين FRP على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد تلقائيًا بمجرد تسجيل الدخول إلى حساب جوجل على الجهاز. الطريقة الوحيدة من أجل التخلص منه بفعالية هي القيام بإزالة الحساب من الجهاز الذي تمت مزامنته إليه.

في هذه المقالة سنناقش طرق سهلة وشرعية لتخطي حماية FRP على هاتف أندرويد وجوالات سامسونج:

كيفية تجاوز حماية FRP على أي هاتف يعمل بنظام أندرويد

يواجه العديد من المستخدمين مطالبتهم بتسجيل الدخول إلى حسابات جوجل التي تمت مزامنتها مسبقًا مع أجهزة أندرويد الخاصة بهم مرة أخرى بعد إعادة تعيين هواتفهم أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد. وقد ثبت أن هذا يمثل مشكلة مؤرقة تحدث باستمرار عندما تنسى معرف البريد الإلكتروني وكلمة المرور بعد إعادة التعيين.

السؤال الآن: ماذا تفعل؟ سنُحدد في هذه المقالة الطرق الأكثر أمانًا والأسهل والقانونية لتجاوز FRP أي جوال سامسونج أو أندرويد بشكل عام مقفل قد يكون لديك.

الطريقة الأولى: تجاوز التحقق من جوجل عن طريق لوحة مفاتيح جوجل

  • الخطوة 1: أول شيء يجب فعله لبدء العملية هو إعادة ضبط هاتفك وتحديد لغة والاتصال بشبكة واي فاي.
  • الخطوة 2: بعد ذلك، سترى واجهة التحقق من حساب جوجل وستظهر لوحة المفاتيح على الشاشة، وهنا تحتاج إلى النقر فوق مفتاح “@” على لوحة المفاتيح والاحتفاظ بها حتى ظهور الإعدادات واختيار “إعدادات لوحة مفاتيح Google”.

تجاوز التحقق من حساب جوجل عن طريق لوحة مفاتيح جوجل

  • الخطوة 3: ستظهر ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى، اضغط عليها واختر “Help & Feedback”.
  • الخطوة 4: اختر “استخدام لوحة مفاتيح Google” في قسم المساعدة، وهنا تحتاج إلى النقر مع الاستمرار فوق أي نص في هذه الصفحة ثم النقر فوق “بحث الويب” لاحقًا.
  • الخطوة 5: اكتب “الإعدادات”، بمجرد ظهور شريط البحث وينزل إلى القائمة للبحث عن “حول الهاتف”.
  • الخطوة 6: تحتاج إلى البحث هنا عن “Build Number” والنقر عليه 7 مرات وهذا سيمكن خيارات Developer.
  • الخطوة 7: يجب عليك العودة إلى القائمة والذهاب إلى خيار المطور، والنقر فوق إلغاء تأمين OEM هنا تحتاج إلى النقر فوق “رجوع” مرتين.
    إلغاء تأمين OEM
  • الخطوة 8: أخيرًا، يجب عليك الآن إعادة تشغيل جهازك والاتصال بشبكة واي فاي. تحتاج فقط إلى إضافة حساب جوجل جديد لأنك قد تجاوزت بنجاح خاصية التحقق من جوجل.

كيفية تجاوز التحقق من جوجل على هاتف سامسونج

إذا علقت ولا تعرف كيفية تجاوز التحقق من جوجل على جوال سامسونج، فأنت في الصفحة الصحيحة. لا توجد أداة أو خدمة داخلية مدمجة من قبل الشركة تساعد في فتح الهاتف وفي مثل هذه الحالة. سيقوم تطبيق iToolab Unlock Android لنظام أندرويد بإزالة تجاوز التحقق من جوجل على جهازك. إنها أداة تجاوز تحقق FRP احترافية مخصصة لهواتف سامسونج. من خلال توصيل هاتف سامسونج الخاص بك بالكمبيوتر، يمكنك تجاوز التحقق من جوجل بعد إعادة ضبط المصنع بسهولة.

  • الخطوة 1: قم بتوصيل هاتف سامسونج الخاص بك بالكمبيوتر:

برنامج iToolab Unlock Android الغاء حماية جوجل frp
قم بتنزيل UnlockGo Android، ثم قم بتثبيته. قم بتوصيل هاتف سامسونج الخاص بك بجهاز الكمبيوتر عن طريق كابل USB وابدأ تشغيل  UnlockGo Android. اختر خيار “إزالة Google Lock (FRP)”، ثم انقر فوق “ابدأ” للمتابعة.

  • الخطوة 2: اختر إصدار نظام التشغيل الخاص بالهاتف

لإكمال العملية بنجاح، يجب أن تتأكد دائمًا من أن إصدار نظام التشغيل الذي حددته هو الإصدار الصحيح ويجب عدم إيقاف تشغيل واي فاي أثناء هذه العملية برمتها.

تخطي حماية frp سامسونج unlockgo

  • الخطوة 3: لا تستخدم الهاتف أثناء إتمام الأمر

في هذه العملية، ستتلقى إشعارًا على جهازك. يرجى التأكد من توصيل الهاتف بشكل صحيح خلال هذا الوقت. حيث في حالة استخدام الهاتف أثناء العملية، فقد يهدم ذلك الأمر برمته.

 تجاوز قفل حماية جوجل FRP UnlockGo

  • الخطوة 4: تجاوز قفل حماية جوجل FRP بعد إعادة ضبط المصنع

تحتاج فقط إلى اتباع الإرشادات التي يُظهرها لك تطبيق UnlockGo على الشاشة. في غضون بضع دقائق، ستتمكن من تخطي حماية FRP على جوالك السامسونج.

هل يُمكن تخطي حماية FRP؟

 

الجواب نعم. الآن، فقط عندما يتم تسجيل الدخول إلى حساب Google في هاتفك المغلق قبل إجراء إعادة ضبط المصنع، سيتم تنشيط قفل FRP كخاصية حماية. لتعطيل قفل FRP قبل أن يعمل، تحتاج إلى إزالة حساب جوجل أو حذفه من هاتف أندرويد الخاص بك. بخلاف ذلك، يجب عليك تجاوز قفل FRP بالطرق التي ذكرناها أعلاه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More