مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

تعاون كبير يجلب ميزة تتبع الأشعة في NVIDIA RTX الى برامج التصميم العالمية وأشهر محركات الألعاب

231

 نشرت شركة نفيديا تقرير رسمي عن دعم أكبر من تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing يصل بتحديثات كبيرة إلى تطبيقات عالمية مثل شركة أدوبي، أوتو ديسك، بليندر، فاوندري، ولوكسيون، واخرون من الشركات الرائدة في مجال التصميم الدعائي والإبداعي. 

“تقرير صحفي”

 – 29 – LOS ANGELES – SIGGRAPH  يوليو 2019 –

 بعد عام واحد من الكشف عن تقنية NVIDIA RTX ™ في SIGGRAPH 2018 ، برزت ميزة تتبع الأشعة كمعيار جديد في مجال تصميم المنتجات وهندستها والألعاب والمؤثرات والتصور العلمي. وبرز دورها في تطوير تقنيات التصميم يجعلنا نشهد نقلة أكثر تقدماً إعتماداً على الذكاء الإصطناعي. 

وقدّم قادة العالم من الشركات الرائدة في صناعة البرمجيات على اكثر من 40 طلبا مع تكنولوجيا RTX ، مما سيمكن عشرات الملايين من المستخدمين لتسخير تقنية تتبع الأشعة و الذكاء الأصطناعي، التي سبق أن كانت متطلبة جدا للعمل بشكل تفاعلي. يتضمن ذلك سبعة طلبات مقدمة من أفضل موردي البرامج الذين يتم تقديمهم هذا الأسبوع في SIGGRAPH

تتبع الأشعة Nvidia RTXيستخدم العملاء المتنوعون مثل Pixar و Renault و New Balance و Woods Bagot و Siemens Healthineers تتبع الأشعة في سير العمل.  شركات محركات الألعاب الرائدة –- Unity & Unreal Engine تدعمان تتبع الأشعة ، و تقنية تتبع الأشعة مدموجه في عمالقة الحوسبة البصرية مثل أدوبي، أوتوديسك، بلاك ماجيك ديزاين وSystèmes داسو.

” في جميع أنحاء العالم، والمصممين والفنانين، و المصنعين وصانعي البرامج احتضنوا تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي وتسارع  الذكاء الأصطناعي كمعيار جديد في مجال صناعة وتصميم المنتجات وإنشاء المحتوى، قال غريغ إستيس، نائب الرئيس ل برامج التسويق للشركات والمطورين في NVIDIA “من أجهزة الكمبيوتر المحمولة  RTX Studio التي يستخدمها ملايين من المصممين إلى مراكز البيانات التي تديرها الشركات العالمية ، يمكن الوصول إلى قوة NVIDIA RTX من أي مكان لتصميم منتجات أفضل وإنتاج ترفيه أكثر ثراءً وغامرة بشكل أسرع من أي وقت مضى. ” 

تتبع الأشعة يحسب كل فوتون من الضوء في مشهد وهو يتفاعل مع المواد والأسطح. يوفر هذا صورًا أكثر دقة ونابضة بالحياة من رسومات الكمبيوتر التقليدية. يتيح نظام NVIDIA RTX ، الذي يتضمن أدوات برمجية وتسريع أجهزة تتبع الشعاع و AI ، إمكانية تتبع الأشعة التفاعلية لأول مرة.

 اقرأ أيضاً: اتاحة بطاقات نفيديا الرسومية الجديدة RTX 2060 SUPER و RTX 2070 SUPER بميزات قوية

RTX ON: أهم التطبيقات ترتقي بإنشاء المحتوى إلى مستوى اخر

يسمح RTX للمصممين بابتكار منتجهم أو مبناهم بشكل تفاعلي ومشاهدة الإضاءة والظلال والانعكاسات الدقيقة. يمكن للفنانين الرقميين في مجال الترفيه تطبيق نفس المبادئ على الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة بهم. 

يمكن أيضًا استخدام تقنية RTX في الخوادم لعرض الدُفعات للمشاهد المعقدة جدًا بحيث لا يمكن تصويرها في الوقت الفعلي ، توقع  كيف ستبدو التفاصل في بيئات معينة للألعاب والتصوير التفاعلي. كما أن تسارع الذكاء الأصطناعي يسهل تقليل الضوضاء ، ويشكل التقدير والقدرات المتقدمة الأخرى التي تتيح ميزات جديدة للرسامين والفنانين البصريين من جميع الأنواع.

في SIGGRAPH ، ظهر سبعة من كبار مزودي البرامج لأول مرة في تطبيقات جديدة بدعم NVIDIA RTX ، بما في ذلك: 

 

  •         Adobe Substance Painter: RTX ray tracing accelerates baking performance up to 192x faster than CPUs. 
  •         Autodesk Flame: RTX Tensor Cores dramatically accelerate the new machine learning feature set of Autodesk Flame v2020.1. The built-in machine learning analysis algorithms help artists isolate, extract and modify common objects in moving footage, dramatically accelerating visual effects and compositing workflows.
  •         Blender Cycles: NVIDIA OptiX™ 7 with CUDA® dramatically accelerates performance of open source renderer.
  •         Dimension 5 D5 Fusion: RTX ray tracing via UE4’s implementation of DXR allows architects and designers to quickly simulate ground truth lighting and shadows.
  •         Daz 3D Daz Studio: NVIDIA Iray® allows creators to assemble scenes with interactive RTX accelerated ray tracing to quickly build their artistic composition and render out in full fidelity.
  •         Foundry MODO: RTX performance through OptiX in the completely redesigned MODO path-traced renderer offers a significant performance boost over CPU rendering. 
  •         Luxion KeyShot: RTX accelerated ray tracing and AI denoising for photorealistic visualization of 3D data for product design reviews, marketing, animations, illustrations and more via OptiX support in KeyShot 9.

هذه تكمِّل التطبيقات المهمة للتصميم وإنشاء المحتوى ، والتي توفر لمستخدميها إمكانات مدعومة من RTX وزيادات هائلة في السرعة. 

It’s On: RTX Everywhere

في أقل من 12 شهرًا ، أصبح RTX متاحًا على نطاق واسع في كل مكان. وقد التزم كل تطبيق تصميم3D  في العالم لدعم RTX بحلول العام “. تتميز صناعة الألعاب بأكملها بنظام إيكولوجي قوي يتضمن دعمًا لواجهات برمجة التطبيقات المتوافقة مع معايير الصناعة مثل DirectX 12 و Vulkan ، بالإضافة إلى محركات الألعاب الرائدة مثل Unity و Unreal Engine. 

كشفت كل شركات التصنيع العالمية النقاب عن أنظمة تعمل بنظام. RTX     27أجهزة RTX Studio المحمولة ومحطات العمل المحمولة المصممة خصيصًا لسير العمل الإبداعي ، تعطي اداء على مستوى سطح المكتب أثناء التنقل. أحدث ثورة جديدة من محطات عمل RTX عالية الأداء ثورة في عمل الملايين من المصممين والفنانين والباحثين والعلماء من خلال تمكينهم من عرض مشاهد واقعية في الوقت الحقيقي وإضافة إمكانيات جديدة تستند إلى الذكاء الاصطناعي في مسار عملهم. 

في مركز البيانات ، تقدم خوادم NVIDIA RTX – والتي تتضمن مجموعات برمجية محسّنة تمامًا متاحة لتقديم Opti X RTX ، والألعاب ، VR و AR ، وتطبيقات التصوير الاحترافي – رسومات بجودة سينمائية معززة بتتبع أشعة RTX بأقل بكثير من تكلفة الكهرباء للمعالج بأستخدام وحدة المعالجة المركزية مع نفس الأداء.

 

Souq SA EG
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More