Take a fresh look at your lifestyle.

تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي يأتي في “ماينكرافت” لعبة الفيديو الأكثر مبيعا في العالم

إنفيديا ومايكروسوفت يجلبان صورًا مذهلة جديدة للملايين عبر تقنية تتبع الأشعة في لعبة ماينكرافت.

كولون، ألمانيا — جيمزكوم — أغسطس – 19 2019  Minecraft ، لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم مع بيع أكثر من 176 مليون نسخة ، ستصبح أكثر واقعية بشكل كبير من خلال دعم تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي على جهاز الكمبيوتر ، أعلنتها NVIDIA و Microsoft  اليوم.

سيوفر تحديث اللعبة المجاني لاعبي Minecraft تصورات حية لعوالمهم التي تم إنشاؤها ذاتيًا ، مع ظلال أكثر واقعية وإضاءة وألوان نابضة بالحياة.

وقال مات ووبلينج ، رئيس قسم التسويق في GeForce في Minecraft” NVIDIA  ستظهر تتبع الأشعة لملايين اللاعبين من جميع الأعمار والخلفيات التي قد لا تلعب المزيد من ألعاب الفيديو الأخرى” . “إن لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في العالم تضيف تتبع الأشعة على الكمبيوتر الشخصي توضح الزخم الذي اكتسبه تتبع الأشعة في النظام البيئي للألعاب”.

تتبع الأشعة ونقلة ابداعية ل ماين كرافت

تقنية تتبع الاشعة في ماينكرافت” تتبع الأشعة يجلس في وسط ما نفكر به انه الخطوة القادمة ل ماين كرافت “، وقال ساكسز بيرسون، المدير الإبداعي لي امتياز ماين كرافت في مايكروسوفت. “تمنح GeForce RTX لعالم Minecraft إحساسًا جديدًا. في Minecraft العادية ، تظهر كتلة من الذهب باللون الأصفر فقط ، ولكن مع تشغيل ميزة تتبع الأشعة ، يمكنك حقًا أن ترى الأضواء المميزة ، يمكنك أن ترى الانعكاس ، بل يمكنك أن ترى الغوغاء ينعكس فيه “.

يضيف كل من NVIDIA و Mojang شكلاً من أشكال تتبع الأشعة يعرف باسم تعقب المسار لإصدار Windows 10 من اللعبة. تتبع المسار يحاكي طريقة نقل الضوء عبر المشهد. إنه يقدم نموذجًا موحدًا لحسابات الإضاءة للعديد من أنواع التأثيرات المختلفة التي تم تنفيذها تقليديًا بشكل منفصل باستخدام عارضين نقطيين أو هجينين. من بين هذه:

  • إضاءة مباشرة من أشعة الشمس والسماء ومصادر الإضاءة المختلفة ، بما في ذلك الأسطح المنبعثة مثل glowstone و lava
  • ظلال واقعية وناعمة حسب حجم مصدر الضوء وشكله والمسافة
  • لكل بكسل إضاءة منبعثة
  • إضاءة منتشرة غير مباشرة (إضاءة عالمية منتشرة)
  • إضاءة براقه غير مباشرة (إنعكاسات)
  • مواد شفافة مع انعكاس ، انكسار وتناثر (الزجاج الملطخ ، الماء ، الثلج)
  • الانتثار والكثافة الجوية (الضباب الحجمي ، الأعمدة الخفيفة ، السماء الواقعية)

يعمل تتبع الأشعة الوقت الفعلي على تغيير طريقة إنشاء الألعاب ويزيد بشكل كبير من جودة الصورة التي يمكن أن تحققها. يعتمد تتبع الأشعة على نظام بيئي قوي يشتمل على واجهات برمجة التطبيقات المتوافقة مع معايير الصناعة ، والدعم في مجموعة من محركات الألعاب المعروفة والخاصة ، والألعاب من أكبر الناشرين لألعابهم العملاقة.

وحدات معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX ™ هي وحدات معالجة الرسومات الوحيدة القادرة على ممارسة الألعاب باستخدام تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي.

تنطلق NVIDIA من Gamescom 2019 في حدث حصري للدعوة فقط يضم بعضًا من العناوين العالمية المرتقبة والمقدمة من خلال رسومات تتبع الأشعة. يمكن للحاضرين لعب Minecraft والتقاط طريقة اللعب مع تتبع الأشعة لمشاركتها لاحقًا.

المصدر: بيان صحفي رسمي من نفيديا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.