مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

مزايا بطاقات ستور وطريقة شحنها على حساب متجر بلايستيشن

بدايةً يتم استعمال بطاقات ستور لشحن حساب المستخدم على منصة بلايستيشن، سواء PlayStation 4 أو PlayStation 5، والعديد من أجهزة PlayStation الأخرى المقدمة من قبل شركة سوني. وهي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع يتم استعمالها في شحن رصيدك على حسابك الخاص على شبكة PlayStation بمبلغ مالي محدد على حسب الفئة السعرية للبطاقة، وتمنحك هذه البطاقة محتوى رقمي تقوم بشحنه على حساب بلايستيشن الخاص بك، كما تمنحك بطاقات بلايستيشن ستور القدرة على الاشتراك في عضوية PlayStation Plus للحصول على مزيد من المكافآت الحصرية لمشتركي الخدمة وذلك باستخدام بطاقات بلايستيشن بلس.

من أين يمكننا شراء بطاقات ستور سعودي وأمريكي؟

بالتأكيد هناك أكثر من نوع من بطاقات بلايستيشن ستور المدفوعة مسبقاً لشحن حساب PlayStation، وذلك على حسب نوع المتجر الخاص بالمستخدم، مثل بطاقات ستور سعودي أو بطاقات ستور أمريكي وغيرها.. حيث تختلف البطاقات التي يتم بيعها على حسب نوع الدولة التابع لها المستخدم، بحيث تمتلك كل دولة من دول العالم بطاقات ستور خاصة بها. على سبيل المثال تمتلك المملكة العربية السعودية بطاقة ستور سعودي ، بينما تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية بطاقة ستور أمريكي وهكذا..

هل تبحث عن موقع عبر الإنترنت لشراء بطاقات بلايستيشن ستور بطريقة آمنة ويقدم العديد من الفئات السعرية بأفضل الأسعار؟ حسناً، يعتبر الموقع الإلكتروني ar-pay أفضل وأضمن موقع متخصص لبيع جميع أنواع بطاقات ستور سعودي وبطاقات ستور أمريكي بأفضل الأسعار والخصومات في المملكة العربية السعودية. حيث يقدم لك موقع ar-pay بطاقة ستور سعودي 5 دولار وبطاقة ستور سعودي 15 دولار وبطاقة ستور سعودي 20 دولار وبطاقة ستور سعودي 30 دولار وبطاقة ستور سعودي 40 دولار وصولاً إلى بطاقات ستور سعودي 100 دولار. كما يوفر جميع أنواع بطاقات بلايستيشن ستور أمريكي بداية من بطاقة ستور أمريكي 10 دولار وصولاً إلى بطاقة ستور أمريكي 100 دولار.

مزايا استخدام بطاقات بلايستيشن ستور

  • من خلال استخدام بطاقة PlayStation Store يستطيع المستخدم تنزيل وشراء الكثير من الألعاب المتوفرة على متجر PlayStation Store بشكل مباشر على حسابه الخاص. بحيث يغنيه شحن حسابه باستخدام البطاقات المدفوعة مسبقاً عن شراء اسطوانات الألعاب التي قد لا تكون متوفرة في الكثير من الأوقات في الأسواق. كما تسهل عليه الحصول على أي لعبة يريد شرائها وتحميلها عبر الإنترنت في أي وقت.
  • تمنحك بطاقة ستور إمكانية تحديث الألعاب التي قمت بتحميلها أو شراؤها من قبل، وأيضاً إضافة أي ملحقات جديدة للألعاب الخاصة بك والحصول على التحديثات الأخيرة للألعاب.
  • كذلك يمنحك رصيد بلايستيشن الذي قمت بشحنه باستخدام بطاقة بلايستيشن ستور المدفوعة مسبقاً، إمكانية شراء أي محتوى قابل للشراء داخل الألعاب والحصول على مزيد من المكافآت والإضافات والمزايا المقدمة أثناء اللعب.
  • أيضاً يمكنك باستخدام بطاقات بلايستيشن بلس الاشتراك في عضوية بلايستيشن بلس التي تقوم بتحسين حسابك، وتمنحك أكبر استفادة من جهاز بلايستيشن الخاص بك، والحصول على العديد من الخصومات والمزايا التي تقدم شهرياً من شركة سوني لمستخدمي بلايستيشن.

طريقة شحن بطاقات ستور على جهاز بلايستيشن الخاص بك

  1. بعد فتح جهاز بلايستيشن الخاص بك، قم بالتحرك إلى يسار الشاشة واختر بلايستيشن ستور أو PlayStation Store.
  2. بعد أن تقوم بفتح متجر بلايستيشن، قم بالتمرير يساراً وقم باختيار استرداد بطاقة الهدايا أو استرداد الرمز.
  3. سيظهر لك على الشاشة مربع لإدخال الرمز، قم بإدخال رمز بطاقة بلايستيشن ستور الذي حصلت عليه والمكون من 12 رقم.
  4. وأخيراً، حدد استرداد أو الاستمرار إذا كنت تقوم بتحميل لعبة ما.

أو يمكنك الدخول إلى موقع Sony Entertainment Network الرسمي وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي على موقع بلايستيشن، ثم تحديد خيار “استرداد الرمز أو الكود” ، وبعدها تقوم بادخال كود بطاقة بلايستيشن ستور الذي حصلت عليه.

من خلال هذه الخطوات البسيطة تكون قد قمت بشحن بطاقة بلايستيشن الخاصة بك في لحظات والاستمتاع بتحميل أي لعبة أو محتوى متوفر على متجر بلايستيشن.

اقرأ أيضاً: 5  خطوات سحرية من أجل تسريع بلايستيشن 4 – وزيادة فريمات الألعاب

مقال ترويجي لصالح ( عرب باي ar-pay )

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More