مدونة مجنون كمبيوتر
Take a fresh look at your lifestyle.

أفضل برنامج لفتح الايفون إذا نسيت كلمة سر Apple ID

بالتأكيد لا يمكن لأحد ترك الهاتف الذكي بدون رمز مرور من أجل تأمين وحماية البيانات الموجودة عليه، ولكن من الوارد في الكثير من الأحيان أن تنسى كلمة المرور الخاصة بهاتفك الآيفون وهذا سوف يضعك في موقف لا تُحسد عليه حيث أنه لن يكون بإمكانك استخدام الهاتف الخاص بك أو الوصول إلى بياناتك مطلقًا.

ومع ذلك لا داعي للقلق أبدًا حيث نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج PassFab iPhone Unlocker والذي يعتبر أفضل برنامج لفتح الايفون لتجاوز قفل الشاشة وفتح Apple ID بدون iTunes أو iCloud، كما أن البرنامج يتميز بسهولة استخدامه إلى حد كبير حيث أنه يأتي بواجهة بسيطة جدًا مع إرشادات توضيحية مفصلة، وفيما يلي نناقش معكم أهم مميزات هذا البرنامج وطريقة استخدامه بالتفصيل.

مميزات برنامج PassFab iPhone Unlocker

تعتبر مشكلة نسيان كلمة مرور الآيفون من المشاكل الشائعة كما أنها تعتبر مشكلة مزعجة جدًا حيث أنها تمنعك من استخدام الهاتف مطلقًا، وبالرغم من وجود العديد من البرامج لفتح قفل الآيفون إلا أنك لن تجد أفضل من برنامج PassFab iPhone Unlocker حيث أنه يوفر لك الكثير من المميزات المفيدة جدًا وأهمها ما يلي:

  • يعمل هذا البرنامج على تجاوز كلمة مرور الآيفون بغض النظر عن طراز الهاتف الخاص بك أو إصدار نظام التشغيل iOS كما أنه فعال وسريع جدًا.
  • من خلال هذا البرنامج يمكنك فتح قفل Apple ID، حيث أن معرف أبل يعتبر من أهم الأشياء بالنسبة لمستخدمي نظام التشغيل iOS بشكل عام.
  • لا يقتصر البرنامج على فك قفل الشاشة ومعرف أبل فقط، بل إنه يسمح لك بتجاوز الأنواع الأخرى من القفل بما في ذلك Face ID وبصمة الإصبع ورمز المرور ورقم التعريف الشخصي PIN وغير ذلك.
  • وبالإضافة إلى ذلك يوفر البرنامج بعض المميزات المفيدة جدًا مثل دعم اللغة العربية بالإضافة إلى الواجهة البسيطة والمنظمة وغير ذلك من المميزات الأخرى المفيدة للمستخدمين.
  • هذا البرنامج من تطوير شركة Passfab الرائدة تطوير البرامج والأدوات التي تساعد المستخدمين على تجاوز شاشة القفل وكلمات المرور على الأجهزة المختلفة بما في ذلك iOS وأندرويد وويندوز.

طريقة فتح الايفون المقفل وتجاوز كلمة المرور

كما ذكرنا لكم يعتبر PassFab iPhone Unlocker هو افضل برنامج لفتح الايفون حيث يتميز بسهولة استخدامه إلى حد كبير، كما أنه يدعم فك قفل الايفون بمختلف أنواعه سواء كان ذلك رمز المرور أم بصمة الأصبع أم PIN وغير ذلك كما يمكنك من خلاله إزالة Apple ID.

الخطوة 1: تحميل وتثبيت البرنامج

سوف تحتاج أولًا وبكل تأكيد إلى تحميل البرنامج من الرابط المذكور في بداية الموضوع وبعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل فتح قفل شاشة الآيفون بكل سهولة من خلال البرنامج.

بعد تحميل البرنامج وتثبيته قم بتشغيله على جهازك سوف تلاحظ وجود العديد من الخيارات في الشاشة الرئيسية، وهذه الخيارات هي Unlock Apple ID لفتح معرف أبل و Remove Screen pass لتجاوز قفل الشاشة بالإضافة إلى Bypass MDM لذلك قم بتحديد الخيار المناسب ثم قم بالنقر على Start.

unlock-1-screen-passcode

في الشاشة التالية سوف يطلب منك البرنامج توصيل جهاز الايفون أو الايباد الخاص بك بالكمبيوتر وذلك من خلال وصلة USB وعليك القيام بذلك من أجل تجاوز قفل الهاتف.

start-2-remove-iphone-passcode

قد تظهر لك مشكلة أثناء توصيل الهاتف بالكمبيوتر وهو عدم تعرف البرنامج على هاتفك، وفي هذه الحالة سوف تحتاج للدخول في وضع الاسترداد أو وضع DFU وسوف يوضح لك البرنامج التعليمات الخاصة بذلك بالتفصيل لكل نوع من أنواع هواتف ايفون.

في الصورة التالية تظهر تعليمات الدخول إلى وضع الاسترداد ( Recovery Mode):

3-recovery-mode

وفي الصورة التالية تظهر تعليمات الدخول إلى وضع DFU:

4-dfu-mode

الخطوة 2: تنزيل حزمة البرامج الثابتة

بعد نجاح عملية اتصال الهاتف بالبرنامج سوف تحتاج إلى تنزيل حزمة البرامج الثابتة وحفظها على جهازك.

5-download-firmware-package

ويمكنك القيام بذلك من داخل البرنامج مباشرةً ولكن سوف تحتاج إلى تحديد مكان حفظ الملف بالإضافة إلى توفير مساحة 7 جيجابايت على جهازك.

6-downloading-firmware-package

أما إذا فشلت عملية التنزيل فقم بالنقر على زر click here من أجل تنزيل الحزمة عن طريق متصفح الإنترنت المتوفر على جهازك.

وأما إذا قمت بتحميل حزمة البرامج الثابتة على جهازك من قبل من مصدر موثوق فقم بالنقر على import local firmware ثم قم بتحديد مكان الملفات وذلك من أجل استيرادها من جهازك.

برنامج لفتح الايفون

الخطوة 3: فتح قفل الايفون المغلق

أخيرًا وليس آخرًا قم بالنقر على زر Start Remove وسوف يبدأ البرنامج في إزالة قفل الشاشة من هاتفك ويمكنك متابعة التقدم على الشاشة وسوف تستغرق هذه العملية بعضًا من الوقت.

برنامج لفتح الايفون

لذلك عليك التحلي بالصبر وبعد الإنتهاء سوف تظهر لك رسالة نجاح العملية على البرنامج كما يمكنك استخدام هاتفك بالطريقة العادية تمامًا وإنشاء كلمة مرور جديدة.

برنامج لفتح الايفون

كلمة أخيرة

إلى هنا نكون قد انتهينا من مراجعة برنامج PassFab iPhone Unlocker المميز جدًا لتجاوز قفل الآيفون بمختلف الأنواع بما في ذلك معرف أبل وكلمة المرور وبصمة الوجه وبصمة الأصبع، حيث أن البرنامج سوف يحل لك مشكلة نسيان كلمة المرور تمامًا كما أن البرنامج يتميز بسهولة استخدامه حيث أنه يوفر لك تعليمات إرشادية وتفصيلية وبالتالي يمكنك تجاوز قفل الآيفون في بضعة دقائق ولهذا فإنه يعتبر أفضل برنامج لفتح الايفون المغلق.

كما يمكنك الاستفادة من المنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة المميزة PassFab المتخصصة في تطوير الأدوات والبرامج الخاصة بإزالة كلمة المرور في حال نسيانها وذلك على مختلف أنظمة التشغيل بما في ذلك أندرويد و iOS وويندوز هذا بالإضافة إلى تجاوز حماية ملفات الإكسل والملفات المضغوطة RAR المحمية بكلمة مرور، حيث تتميز برامج الشركة بأنها فعالة جدًا في تجاوز كلمات المرور وطرق الحماية المختلفة بالإضافة إلى أنها سريعة وآمنة ويمكنك استخدامها مجانًا.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More