مدونة مجنون كمبيوتر - مقالات تقنية وشروحات مفيدة مع توصيات لأفضل برامج الكمبيوتر وتطبيقات الجوال

شرح برنامج تغيير الموقع للايفون بدون جيلبريك iAnyGo

هل ترغب في تغيير موقع GPS على جهاز iPhone الخاص بك؟ هناك أسباب وجيهة ومنطقية قد تدفعك لذلك. في بعض الأحيان، لا يكفي مجرد تغيير الموقع أو البلد المرتبط بمُعرّف Apple الخاص بك. ماذا تفعل بعد ذلك؟ يحتوي جهاز آيفون على عيب بسيط يتمثل في أن Apple غالبًا ما تمنع تواجد تطبيقات تغيير موقع GPS على متجر التطبيقات. هذا يعني أنك ستقوم بتغيير موقع iPhone الخاص بك باستخدام عدة طرق. الطريقة الأسهل والأكثر مباشرة لتغيير موقعك دون كسر الحماية هي استخدام برنامج تغيير الموقع للايفون Tenorshare iAnyGo. يمكنك استخدام تلك الأداة الرائعة في تغيير موقع GPS للآيفون الخاص بك بكل سهولة وبساطة دون كسر حماية هاتفك إذا كنت قلقًا من أن يؤدي ذلك إلى إتلاف جهاز آيفون الخاص بك. دعونا نلقي نظرة على كيفية تغيير موقع GPS الخاص بهاتفك.

ما هي أداة Tenorshare iAnyGo؟

من أجل تغيير موقع الآيفون الخاص بك، تُعد iAnyGo من Tenorshare أداة رائعة ومتوافقة مع كُلٍ من نظامي التشغيل Windows و Mac. مع تلك الأداة الرائعة، يمكن لمستخدمي iOS تغيير موقعهم باستخدامها دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

بلغة عربية بسيطة، يخدع iAnyGo نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالايفون الخاص بك للاعتقاد بأنه في موقع مختلف. قد تتظاهر بأنك في مكان آخر دون كسر حماية الجيلبريك الخاصة بهاتفك. يمكنك اختيار واحد من ثلاثة مواقع باستخدام هذه الأداة.

يمكنك اختيار أي موقع على الخريطة وتعيينه كموقعك باستخدام الإعدادات الافتراضية. ومع ذلك، فإن استخدام خيارات الحركة أحادية النقطة والحركة متعددة النقاط في iAnyGo يجعل التنقل عبر الخريطة أمرًا بسيطًا.

إلى جانب تنظيم حركتك، يمكنك أيضًا اختيار سرعة مناسبة لك على الخريطة، تتراوح من 1 م / ث إلى 3.6 كم / س. يؤكد مطورو Tenorshare iAnyGo أن الأداة آمنة بنسبة 100٪ وخالية من المخاطر للاستخدام، وهي ميزة رائعة أخرى تُزيح عن كاهله هم القلق والخوف على سلامة الجهاز.

مميزات أداة iAnyGo:

 

تُعد iAnyGo أداة رائدة وتتربع على عرش الأفضل منذ فترة من الوقت بسبب ميزاتها البارزة. تتيح هذه الأداة الرائعة للمستخدمين:

  • يمكن تغيير موقع GPS الخاص بالآيفون الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان. يمكن للمستخدمين التنقل إلى أي موقع على مستوى العالم بنقرة واحدة فقط، ويتم عرض هذا الموقع الجديد عبر جميع تطبيقات وخدمات جهازك.
  • يمكن لمستخدمي iAnyGo أيضًا الانتقال إلى العديد من المواقع. وكذلك يمكن للمستخدم القيام بمحاكاة رحلة بين نقطتين ثابتتين مع توقفات عديدة على طول الطريق، مما يساعد على تحديد مسار دقيق للموقع الذي تم تغييره.
  • بالإضافة إلى هذه المميزات الرائعة، يقدم برنامج iAnyGo العديد من الميزات العملية الأخرى، بما في ذلك القدرة على تكبير الخريطة وتصغيرها، وحفظ المواقع، وتعديل سرعة الحركة. من خلال تحريك شريط السرعة على الخريطة، يمكنك ضبط أي سرعة مضبوطة مسبقًا بين 1 م / ث و 3.6 كم / س.

التطبيقات والأجهزة والأنظمة المدعومة:

نمت التطبيقات المستندة إلى الموقع بشكل كبير من حيث الشعبية والطلب على مدار السنوات العشر الماضية، وأصبحت مكونات أساسية لأي هاتف ذكي. وهي تدعم جميع التطبيقات القائمة على الموقع، بما في ذلك أحدثها مثل:

  1. فيسبوك
  2. انستغرام
  3. واتساب 
  4. سناب شات
  5. تويتر
  6. جميع تطبيقات اللياقة البدنية والتمارين

الميزة الأكبر لأداة iAnyGo هي توافقها الواسع. إنها تعمل مع مجموعة متنوعة من طرازات iPad و iPhone. حتى وقت كتابة هذا التقرير، يدعم هذا البرنامج أحدث إصدارات iOS بجانب أحدث هواتف آيفون، بجانب جميع الأجيال السابقة لكل من أجهزة iPhone و iPad.

سعر أداة Tenorshare iAnyGo

iAnyGo النسخة الكاملة الاحترافية

هل يجب عليك الدفع مقابل iAnyGo؟ بالتأكيد نعم ولكن هذا ليس كل الأمر، تأتي أداة Tenorshare iAnyGo مع ثلاث مستويات تسعير. جميع الخطط معقولة وصديقة للميزانية ومناسبة لأغلب المستخدمين. إليكم قائمة بجميع خيارات التسعير لهذه الأداة المتميزة أدناه:

الجدير بالذكر أن هناك مُفاجأة سارة لزوار موقع مجنون كمبيوتر تتمثل في خصم هائل بقدر 30% على جميع خطط التسعير عند شراء البرنامج وذلك عند استخدام الكود PF007B عند إتمام عملية الشراء، لا تُفوّت تلك الفرصة واستفد من ذلك العرض المميز عند شراء تلك الأداة المميزة.

خدمة ما بعد البيع هي الأفضل من بين جميع المنافسين بلا شك، ومُوظفي خدمة العملاء يُلبّون النداء في أي وقت طوال أيام الأسبوع السبعة للرد على جميع الاستفسارات ولحل جميع الشكاوى والمشاكل، وإذا لم تسر الأمور على نحو جيد ولم تكن راضيًا عن الخدمة، يُمكنك استرداد جميع أموالك كاملة والعودة مرة أخرى لاحقًا للشراء عندما تكون مُستعدًا.

كيفية تغيير موقع الآيفون باستخدام أداة iAnyGo

يعد استخدام iAnyGo على ايفون لتغيير موقع GPS الخاص به إجراءً سهلاً وسريعًا. سنوضح العملية الكاملة خطوة بخطوة لتغيير موقع GPS باستخدام iAnyGo أدناه:

برنامج تغيير موقع الايفون iAnyGo

  • الخطوة 1: قم بتنزيل Tenorshare iAnyGo وتثبيته على نظامك وقم بتشغيله. بعد ذلك، قم باختيار ميزة “تغيير الموقع” من اللوحة اليُسرى واضغط على “دخل” لبدء العملية.
  • الخطوة 2: الآن، قم بتوصيل جهاز ايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر ويندوز أو ماك الخاص بك باستخدام كابل USB. ستحتاج إلى تحديد “Trust” على هاتف آيفون الخاص بك للسماح لنظامك بالوصول إليه.

توصيل الهاتف بالكمبيوتر iAnyGo

  • الخطوة 3: بمجرد توصيل iPhone والضغط على “Enter”، ستظهر نافذة خريطة. هنا أدخل موقعك الوهمي الذي تريده وحدد “بدء التعديل” لتغيير الموقع.

تغيير موقع ايفون iAnyGo

تهانينا! لقد نجحت في تغيير موقع هاتفك الآيفون باستخدام Tenorshare iAnyGo! وبدون الحاجة إلى إجراء جيبلبريك أو أي شئ آخر.

ختامًا

كانت هذه المقالة وافية ومليئة بالتفاصيل ونتوقع أن تتفق معنا بعد قراءتها على أن  iAnyGo هو أفضل برنامج تغيير الموقع للايفون بدون جيلبريك في عام 2023. هل iAnyGo جدير بالثقة؟ تؤكد الشركة المُطورة Tenorshare أن استخدام iAnyGo آمن بنسبة 100 في المائة، كما ذكرنا بالفعل وكما يظهر جليًا أيضًا من المميزات والخصائص الفريدة. التسعير ممتاز وكود الخصم PF007B يُوفّر الكثير على المستخدمين وخدمة ما بعد البيع ممتازة وكل عناصر تجربة الاستخدام الفريدة متوفرة هنا، لذا ما الذي تنتظره لتجربة تلك الأداة الرائعة؟

اقرأ المزيد: افضل تطبيقات Gps بدون انترنت للايفون

اترك تعليقا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More