Take a fresh look at your lifestyle.

برنامج استرجاع رسائل واتساب المحذوفة وهدايا مجانية غير محدودة للأيفون من شركة iMyFone

225

مازالت شركة iMyFone تقدم المزيد والمزيد من العروض الحصرية والمثيرة للاهتمام من قبل جميع مُستخدمي جوّالات آيفون. وإحتفالًا بعيد الهالوين، تقدم الشركة هدايا مجانية غير محدودة لأصحاب أجهزة iOS، لعل أبرزها الحصول على برنامج استرجاع رسائل واتساب المحذوفة وبرنامج باك آب مجانًا مدى الحياة. إليكم كافة التفاصيل هنا.


توفر شركة iMyFone حلول برمجية مميزة للتخلص من قيود آبل المعقدة التي تفرضها على مُستخدمي هواتفها iPhone، حيث تهدف إلى تبسيط المهام التى يقوم بها هؤلاء يوميًا، أو حل المشاكل المزعجة. وبمناسبة عيد الهالوين، لدى الشركة هديتين حصريتين هما الحصول على كلًا من برنامج استرجاع رسائل واتساب المحذوفة iMyFone iPhone WhatsApp Recovery وبرنامج النسخ الاحتياطي iMyFone D-Port مجانًا برخصة مدي الحياة. غير ذلك، توجد خصومات ضخمة على بقية المنتجات الأخرى من الشركة. دعونا نسلط الضوء فيما يلي على ما هو آت مع هذا العرض.

أضغط هنا للإنتقال إلى صفحة العرض

انتهز الفرصة! : العرض متاح لفترة محدودة، حيث بدأ في 23 أكتوبر وسوف ينتهي في 8 نوفمبر القادم.

اولًا: برنامج استرجاع رسائل واتساب المحذوفة

عرض برنامج iPhone WhatsApp Recovery

النجم الرئيسي في هذا العرض هو iMyFone iPhone WhatsApp Recovery وهو برنامج استرجاع رسائل واتساب المحذوفة للايفون، وهو فعال لأداء المهمة على أكمل وجه. جنبًا إلى جنب، يمكنك من حفظ نسخة إحتياطية أو إستخراج الرسائل النصية والصوتية من تطبيق واتساب على الأيفون إلى الكمبيوتر بدلًا من استخدام Google Drive. تستطيع ايضًا الإطلاع على بيانات واتساب الخاصة بك والمخزنة فى الآيتونز أو آي كلود دون الحاجة إلى استعادة النسخة الاحتياطية بالكامل إلى الهاتف، بالإضافة إلى إمكانية معاينة الرسائل المحذوفة قبل إستعادتها فعليًا. غير ذلك، البرنامج يشمل واجهة مُستخدم بسيطة وسهلة الاستعمال.

وللحصول على البرنامج مجانًا، اضغط على زر المشاركة عبر فيسبوك أو تويتر لمشاركة العرض من أصدقائك. بعد النشر، ستظهر لك نافذة عليك أن تملأها ببياناتك كالبريد الالكتروني واسمك، ثم تحديد نظام التشغيل وتضغط Get License لإرسال تفاصيل تفعيل البرنامج فى رسالة إلكترونية.

ثانيًا: برنامج اخذ نسخة احتياطية للايفون

عرض برنامج iMyFone D-Port

الهدية الثانية هي برنامج iMyFone D-Port الاحترافي والمميز لحفظ نسخة إحتياطية من بياناتك على الايفون أو إستخراجها وحفظها على الكمبيوتر. الفريد فى هذا البرنامج أنه يمكنك نقل بيانات محددة من الايفون/الايباد/الايبود والمخزنة على آيتونز أو آي كلاود إلى الكمبيوتر بكل سهولة ويسر. باستطاعتك ايضًا حفظ نسخة احتياطية من كل شيء مخزن على أجهزة iOS الخاصة بك أو استخراج بيانات مُعينة مثل رسائل واتساب، رسائل WeChat، والرسائل النصية، وجهات الاتصال، وسجل المكالمات…إلخ. ويتيح لك البرنامج ايضًا الوصول إلى البيانات المحفوظة فى الآيتونز أو آي كلاود دون الحاجة إلى توصيل جهاز الـ iOS بالحاسوب سلكيًا.

يمكنك الحصول على البرنامج مجانًا بنفس الطريقة الموضحة سابقًا، حيث تقوم بمشاركة العرض على حساباتك لتملأ الإستمارة وبعدها يأتيك رمز التفعيل الذي سوف تستخدمه للحصول على النسخة المدفوعة من البرنامج مجانًا.


ثالثًا: الحصول على حزمة من أقوى برامج iMyFone

حزمة برامج iMyFone

من خلال هذا العرض ايضًا سيكون بإمكانك الحصول على ثلاثة من أقوى برامج شركة iMyFone بأسعار في المتناول، حيث يمكنك الحصول على الترخيص السنوي لها جميعًا بسعر 60$ بينما ترخيص مدى الحياة سيكلفك 80$ فقط. البرامج المتضمنة فى هذه الحزمة هي: برنامج iMyFone D-Back وبرنامج iMyFone Umate Pro وايضًا برنامج iMyFone TunesMate. الأول يتيح لك إسترجاع الرسائل والصور والفيديوهات..إلخ المحذوفة من الايفون والايباد والايبود. اما الثاني فهو يوفر لك طريقة لمحو البيانات المهمة من الجهاز بحيث يكون من المستحيل إستعادتها بأي وسيلة. والثالث يمكنك من نقل الموسيقي والفيديوهات والصور بين الايفون وبرنامج iTunes دون إلحاق الضرر بمكتبة ايتونز، كما يمكنك استخدامه لتعيين النغمات المخصصة للهاتف.


رابعًا: خصم 70% على بقية برامج iMyFone

خصم 70% على برامج iMyFone

إذا كنت لا تريد الحصول على حزمة البرامج المجمعة، فمازالت هناك الفرصة للحصول على بقية برامج iMyFone بسعر رخيص جدًا، حيث تقدم الشركة خصم 70% على جميع البرامج الاخري. كل ما عليك هو تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك، ثم التوجه إلى الصفحة الرسمية لشركة iMyFone لتقوم بعمل Like لها. بعد ذلك، قم بالتمرير إلى الأسفل لتجد كوبون الخصم مرفق فى المنشور المُثبت. فيما يلي وصف موجز لكل برنامج:

  • برنامج iMyFone TunesFix: هو برنامج مخصص فقط لإصلاح أي مشكلة تواجهك عند استخدام برنامج iTunes (مثل: تعذر الاتصال بالايفون) دون فقدان أي بيانات. – سعر البرنامج 9$ بدلًا من 15$.
  • برنامج iMyFone Umate: هو برنامج رائع يمُكنك إستخدامه فى حالة عدم توفر مساحة تخزينية كافية على الايفون، حيث يساعدك على تحرير المساحة وحذف الملفات الغير ضرورية بسهولة. – سعر البرنامج 12$ بدلًا من 20$.
  • برنامج iMyFone D-Back: هو برنامج يساعدك على إسترجاع الرسائل، الصور، جهات الإتصال، الملاحظات، رسائل واتساب…وغيرها من الرسائل والبيانات المفقودة من أجهزة iOS. – سعر البرنامج 30$ بدلاً من 50$.
  • برنامج iMyFone Umate Pro: وهو برنامج يساعدك على حذف رسائل الآيفون و جهات الاتصال وسجل المكالمات والصور ومقاطع الفيديو وسجل التصفح..إلخ بشكل دائم ومنع إمكانية إسترجاعها. – سعر البرنامج 18$ بدلًا من 30$.
  • برنامج iMyFone iOS System Recovery: هو برنامج يساعدك على حل المشكلات المعقدة أو الصعبة التى تواجهك أثناء استخدام الايفون مثل: عدم إستكمال عملية الإقلاع، أو التجمد، أو الشاشة السوداء..وغيرها. فتستطيع التغلب عليها بضغطة زر وبدون خسارة أي بيانات. – سعر البرنامج 21$ بدلًا من 35$.
  • برنامج iMyFone LockWiper: هو برنامج مميز جدًا يقوم بطريقة ذكية بإلغاء تأمين وحماية الآيفون في حالة عدم تذكر رمز المرور. – سعر البرنامج 24$ بدلًا من 40$.
  • برنامج iMyFone TunesMate: يمُكنك باستخدامه نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وقوائم التشغيل ونغمات الرنين من iOS إلى الكمبيوتر والعكس ايضًا. – سعر البرنامج 18$ بدلًا من 30$.
  • برنامج iMyFone iTransor: يعُد أفضل بديل عن برنامج iTunes الرسمي من آبل، والذي يمُكنك من إجراء نسخ احتياطي للبيانات بسهولة واستعادتها في أي وقت بضغطة زر. – سعر البرنامج 24$ بدلًا من 40$.

 

شارك المقال ليصل العرض إلى أصدقائك 🤝

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.