Take a fresh look at your lifestyle.

خصومات مميزة على برامج iMyFone لإدارة الهواتف الذكية + بطاقة امازون بقيمة 100$ مجاناً

قامت شركة iMyFone المتخصصة في تطوير برمجيات الحاسوب لإدارة الهواتف الذكية بإحتراف، بإطلاق عرضًا ترويجيًا يقدم خصمًا على منتجاتها، بالإضافة إلى مسابقة للفوز ببطاقة Amazon ذو قيمة 100$. فإليك تفاصيل العرض وكيفية الحصول على برامج iMyFone لإدارة الهواتف الذكية بأقل تكلفة ممكنة.


تُعد شركة iMyFone واحدة من أبرز شركات تطوير برمجيات الحاسوب الموجهة إلى مُستخدمي أجهزة iOS من ابل مثل: الآيفون، الآيباد، الآيبود، حيث تكرس جميع جهودها لتوفير البرامج التى تساعد على حل مشاكل الجوال المعقدة التي يواجهها المُستخدمون في الحياة اليومية. تمكنت الشركة منذ إنشائها عام 2015 بخدمة ما يقرب من 2 مليون عميل من أكثر من 100 دولة حول العالم، واستطاعت خلال هذه الحقبة الزمنية ايضًا إتاحة عدد 14 برنامج متنوع وفى مجالات مختلفة.

وتقدم شركة iMyFone بدا من اليوم – 2018/8/7 – عرضها المميز “Back To School” وهو العرض المنقسم إلى قسمين: الأول مخصص للاشتراك فى مسابقة الحصول على بطاقة Amazon بقيمة 100 دولار مجانًا، وطريقة الإشتراك سهلة جدًا سوف نتعرف عليها فى السطور القادمة، فى حين أن القسم الثاني يرتبط بالخصومات المميزة على جميع برامج iMyFone بحيث تكون هذه أفضل مناسبة للحصول على برامج الشركة بأسعار منخفضة جدًا مقارنة بالأسعار الحقيقية.
دعونا نلقى نظرة فاحصة على هذا العرض…

اضغط هنا للإنتقال إلى صفحة العرض

ملحوظة: هذا العرض متاح لفترة محدودة، حيث ينتهي في 2018/8/19. لذا، انتهز الفرصة الآن!


خصم 70% على برامج iMyFone لإدارة الهواتف الذكية

بطاقة امازون بقيمة 100$ مجاناً

كما أشرنا في المقدمة، القسم الأول من العرض هو “Win a FREE $100 Amazon.com Gift Card” للحصول على بطاقة شراء من أمازون بقيمة 100 دولار؛ أي ما يعادل 1700 جنيه مصري. للإشتراك فى المسابقة، كل ما عليك هو مشاركة صفحة iMyFone على الفيسبوك، وكذلك على تويتر، وعمل +1 على حساب جوجل بلس، وبعد ذلك تقوم بإدخال بياناتك مثل: الاسم الشخصي، البريد الإلكتروني وتضغط Submit. تلقائيًا سوف تنضم إلى المسابقة، وسيتم الإعلان عن 9 فائزين فى نهاية المسابقة يوم 19 من الشهر الجاري. تزداد فرصة الفوز بالبطاقة إستنادًا الى عدد المشاركات الإعجابات التي قمت بها من حسابك, لمعرفة المزيد…

الحصول على كوبون خصم من iMyFone

أما القسم الثاني يمُكنك من الحصول على قسيمة خصم بقيمة 70% من سعر أي برنامج من برامج iMyFone المميزة لإدارة الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS. وللحصول على كوبون الخصم، ستحتاج في البداية إلى الإعجاب بصفحة iMyFone من خلال الـ Widget المتواجدة على صفحة العرض، ثم اضغط على اسم الصفحة وستجد فى أول منشور كوبون الخصم الذي يمُكنك نسخه واستخدامه عند شراء أي برنامج للحصول على خصم 70% من السعر الإجمالي.

*لاحظ أن الإعجاب بالصفحة ليس شرطًا، بل مجرد دعم منك ويعتبر وسيلة شكر على الهدية المُقدمة.

برامج iMyFone

هناك 9 برامج فقط متضمنة في هذا العرض؛ أي تلك التي يمُكنك الحصول عليها بسعر منخفض جدًا، دعونا نقدم نبذة سريعة عن وظيفة كل برنامج فيما يلي:

  • برنامج iMyFone D-Back: هو برنامج يساعدك على إسترجاع الرسائل، الصور، جهات الإتصال، الملاحظات، رسائل واتساب…وغيرها من الرسائل والبيانات المفقودة من أجهزة iOS.
  • برنامج iMyFone Umate Pro: وهو برنامج يساعدك على حذف رسائل الآيفون و جهات الاتصال وسجل المكالمات والصور ومقاطع الفيديو وسجل التصفح..إلخ بشكل دائم ومنع إمكانية إسترجاعها.
  • برنامج iMyFone iTransor: يعُد أفضل بديل عن برنامج iTunes الرسمي من آبل، والذي يمُكنك من إجراء نسخ احتياطي للبيانات بسهولة واستعادتها في أي وقت بضغطة زر.
  • برنامج iMyFone LockWiper: هو برنامج مميز جدًا يقوم بطريقة ذكية بإلغاء تأمين وحماية الآيفون في حالة عدم تذكر رمز المرور.
  • برنامج iMyFone TunesMate: يمُكنك باستخدامه نقل الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وقوائم التشغيل ونغمات الرنين من iOS إلى الكمبيوتر والعكس ايضًا.
  • برنامج iMyFone TunesFix: هو برنامج مخصص فقط لإصلاح أي مشكلة تواجهك عند استخدام برنامج iTunes (مثل: تعذر الاتصال بالايفون) دون فقدان أي بيانات.
  • برنامج iMyFone iOS System Recovery: هو برنامج يساعدك على حل المشكلات المعقدة أو الصعبة التى تواجهك أثناء استخدام الايفون مثل: عدم إستكمال عملية الإقلاع، أو التجمد، أو الشاشة السوداء..وغيرها. فتستطيع التغلب عليها بضغطة زر وبدون خسارة أي بيانات.
  • برنامج iMyFone Umate: هو برنامج رائع يمُكنك إستخدامه فى حالة عدم توفر مساحة تخزينية كافية على الايفون، حيث يساعدك على تحرير المساحة وحذف الملفات الغير ضرورية بسهولة.
  • برنامج iMyFone WhatsApp Recovery: كما يوحي اسمه، هو برنامج يساعدك على إستعادة رسائل الواتساب المفقودة أو المحذوفة فى حالة عدم عمل نسخة إحتياطية لها.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.